مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المغرب واسرائيل يوقعان أول اتفاقية لتبادل الرحلات الجوية بين البلدين             الخطاط ينجا يستقبل الأمين العام وأعضاء الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام             الوكيل العام يقرر متابعة بلفقيه في ملف قضائي ثان بتهم جنائية ثقيلة !             تقارير / ادارة بايدن تقابل بترحيب كبير اعتراف واشنطن بسيادة المغرب على الصحراء             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' فاطمة الشرقاوي'' رحمها الله تعالى             المغرب يتهم منظمة ''مراسلون بلا حدود'' بالمس بالمؤسسات الوطنية والكذب والتشهير             الملك محمد السادس يستقبل بالقصر الملكي بفاس وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي             رسميا / تنصيب جو بايدن بإعتباره الرئيس السادس والأربعون للولايات المتحدة الامريكية             عاجل / انفجار ضخم يهز كنيسة وسط العاصمة الاسبانية مدريد دون معرفة أسبابه             عاجل / وزارة الفلاحة تقرر إلغاء نسخة 2021 من المعرض الدولي للفلاحة بمكناس             الرئيس المنتخب جو بايدن يوقع 15 امرا تنفيذيا لإلغاء قرارات سابقه دونالد ترامب             أمن بني ملال يفتح بحث قضائي مع ضابط شرطة ممتاز متورط في عملية اختلاس اموال عمومية             المغرب يستنكر محاولات جنوب افريقيا المساس بالوحدة الترابية للمملكة             الملك محمد السادس يشترط اطلاق المفاوضات مع الفلسطينيين قبل زيارة دولة إسرائيل             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' عائشة صمبا'' رحمها الله تعالى             في غياب مجلس بلدي مسؤول تضيع مصالح المواطن في وجه مدينة ملائم ومرافق تناسب حجم المداخيل            شاهد.. الداخلة تحتفل بطريقتها برأس السنة الأمازيغية الجديدة            شاهد.. الشريف الخطاط شاب من مدينة الداخلة يدخل غمار الاستثمار بقطاع الرخويات بشكل ناجح            كلمة الخطاط ينجا خلال الاجتماع الخاص بخطة اقلاع قطاع التعمير والاسكان            شاهد.. أسير حرب سابق لدى جبهة البوليساريو يحكي عن تفاصيل أسره بالمخيمات            "ماء العينين" مواطن صحراوي من ساكنة بئركندوز يفند الاخبار الرائجة حول وجود حرب بالكركرات            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة فعاليات المجتمع المدني والفنان محمد الغاوي لمعبر الكركرات            شاهد.. العثماني يكذب رسميا إدعاءات البوليساريو بوجود إطلاق نار او حرب عسكرية            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة اللجنة التنفيذية للشبيبة الاستقلالية الى معبر الكركرات            شاهد.. تصريح الوزير محمد بنعبد القادر بعد تدشين عدة اوراش قضائية بمركز بئركندوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 21 يناير 2021 18:16


أضيف في 26 نونبر 2020 الساعة 19:48

بعد حسان الدرهم.. اعلام المقاولات الحزبية يهاجم الخطاط ينجا في ظرف وطني يحتم التلاحم



الداخلة الان


بعد ان طرحوا رجل الاعمال المتواضع والمعروف بخصاله الانسانية بالجنوب ارضا، عاد اعلام المقاولات الحزبية الى ممارساته الصبيانية بمهاجمة رمز جهوي بجهة الداخلة وادي الذهب، مستندا على رسائل فارغة المحتوى والمضمون من معارضة جهوية لايزال زعيمها البلدي لم يعلن بشكل رسمي عن مساندة خطوة القوات المسلحة الملكية بالكركرات.

عملية تصفية حسابات اذا يقودها اعلام مأجور ضد الخطاط ينجا الذي ساهم بشكل كبير في تفعيل البرامج الملكية وتبني مقاربة اجتماعية شملت كافة الفئات المجتمعية لتعم الاستفادة على شرائح واسعة كانت الى الأمس القريب تتمنى مجرد الاقتراب من حصن الجهة الذي يدار من منزل الجماني الساحلي.

الخطاط ينجا الرجل الوطني بإمتياز والذي لعب دورا هاما في خدمة القضية الوطنية دوليا وعلى مستوى الأمم المتحدة، لايزال يكافح من أجل الاخلاص في خدمة هذه الربوع بإعتباره أول المساندين حزبيا ومن خلال المجلس الجهوي لخطوة التدخل بالكركرات، في وقت لم نرى للبقية اثر عدى عن خدمة اجندات انتخابية خفية كان اخرها مهاجمة كل منافسيهم بما يجوز ولا يجوز في السياسة.

الظرف الوطني الحالي الذي يشهد وضعية متوترة يمر منها ملف الصحراء، والذي يفرض التلاحم بين كافة الاطياف السياسية والمجتمعية والمدنية لأجل مساندة خطوة تأمين معبر الكركرات، يحتم مزيدا من التكاتف وتخطي الاحقاد والنزاعات الانتخابية والسياسية الضيقة وجعل القضية الوطنية الغاية الاسمى خلال الاشهر القادمة، غير ان هناك من يرى ربما عكس ذلك وهو يحلم بفرض انتزاع مقاعد ومجالس انتخابية بتشويه سمعة منافسيه وطرحهم أرضا عبر مقالات كاذبة تنهل من معجم سياسي وحزبي محض يعكس نفسية من دفعوا ثمنه قبل أقل من سنة على نزال الصناديق.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا