مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الجماني والافلاس السياسي.. من صراع اسقاط الخطاط الى صراع تحسين الصورة !!             الشبيبات الحزبية تعبر عن قلقها من محاولة الالتفاف على اللائحة الوطنية للشباب             بنشعبون يفضح الملايير السائبة في قطاع الشباب والرياضة             بعد ضبط شحناته المهربة بميناء اكادير.. هل ينجو مرة اخرى ملك الاخطبوط من العقاب ؟             جمعية الجهوية المتقدمة والحكم الذاتي تنظم ندوة تفاعلية رقمية حول افاق العلاقات المغربية الامريكية             السفير عمر هلال : ملوك المغرب ضامنون لحقوق جميع المؤمنين             مناهضو التطبيع يدينون مشاركة رباح في مؤتمر جمعه بوزير إسرائيلي             وكالات / دونالد ترامب يمنح الملك محمد السادس وسام الاستحقاق العسكري             الملك يمنح الرئيس دونالد ترامب أرفع وسام بالمملكة             بوريطة يؤكد ان القرار الأمريكي يؤسس لمنظور واضح لتسوية نزاع الصحراء             الخطاط ينجا يطالب ''نزهة بوشارب'' بمخططات تستجيب لتطلعات ساكنة الداخلة             الخطاط ينجا يستقبل العداء الدولي بورحيم البوزيري الذي أكمل تحدي الداخلة-الكركرات.             بوريطة ومساعد وزير الخارجية الأمريكي يشددان على أن الحكم الذاتي هو الإطار الوحيد لحل نزاع الصحراء             العثماني يستقبل السفير الأمريكي بالرباط بعد نهاية مهامه كسفير لبلاده بالمغرب             إسرائيل تحتفي بعودة العلاقات مع المغرب والسياح الاسرائيليين يتطلعون لتبادل الزيارت             في غياب مجلس بلدي مسؤول تضيع مصالح المواطن في وجه مدينة ملائم ومرافق تناسب حجم المداخيل            شاهد.. الداخلة تحتفل بطريقتها برأس السنة الأمازيغية الجديدة            شاهد.. الشريف الخطاط شاب من مدينة الداخلة يدخل غمار الاستثمار بقطاع الرخويات بشكل ناجح            كلمة الخطاط ينجا خلال الاجتماع الخاص بخطة اقلاع قطاع التعمير والاسكان            شاهد.. أسير حرب سابق لدى جبهة البوليساريو يحكي عن تفاصيل أسره بالمخيمات            "ماء العينين" مواطن صحراوي من ساكنة بئركندوز يفند الاخبار الرائجة حول وجود حرب بالكركرات            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة فعاليات المجتمع المدني والفنان محمد الغاوي لمعبر الكركرات            شاهد.. العثماني يكذب رسميا إدعاءات البوليساريو بوجود إطلاق نار او حرب عسكرية            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة اللجنة التنفيذية للشبيبة الاستقلالية الى معبر الكركرات            شاهد.. تصريح الوزير محمد بنعبد القادر بعد تدشين عدة اوراش قضائية بمركز بئركندوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 17 يناير 2021 19:22


أضيف في 25 نونبر 2020 الساعة 09:38

مواقع صحفية تهاجم رجل الاعمال حسان الدرهم في وقت لاتزال الانتقائية في المحاسبة مستمرة



الداخلة الان


بالرغم من دفاعنا الكبير عن ربط المسؤولية بالمحاسبة، خاصة بالاقاليم الجنوبية للمملكة التي تعرف نهبا ممنهجا للموارد المالية لمجالسها المنتخبة، غير ان هناك على ما يبدو من يحاول انتقاء شخصيات بعينها في إطار تصفية حسابات ضيقة والانتقام السياسي من رصيدها السياسي قبل اقل من سنة من الاستحقاقات الانتخابية.

حسان الدرهم الذي ترأس بلدية المرسى قبل عقد من السنوات، لم يظهر لبعض الابواق المدفوعة دفعا من اطراف معروفة، بأنه قد نهب ميزانية المجلس المذكور إلا سنة قبل الاستحقاقات المقبلة، في وقت تحتفظ فيه ساكنة الصحراء لهذا الرجل بنصيب انساني ودعم منقطع النظير لحالات معوزة تشهد له بها أسر وحالات كثيرة.

اذا ليس بريئا ما نراه اليوم من تجند لمواقع عديدة، من اجل النيل من سمعة الدرهم الانسان اولا قبل ان يكون السياسي الذي يراد تكبيله قبل اعلان ترشحه في أي انتخابات مستقبلية، بينما لاتزال هناك شخصيات بجهات الصحراء تصول وتجول في نهب المال العام دون ان يتم جرها نحو اقبية المحاكم، في وقت تغيب الارادة الحقيقية لدى الدولة في ضرب ادوات الفساد بهذه الربوع.

هكذا حسان الظرهم يدافع عنه تاريخه ورصيده الانساني وسط مجتمع الصحراء، ومن يريد الاصطياد في الماء العكر فعليه تبني خيار المحاسبة مع الجميع وليس مع حالة الظرهم حصرا بالرغم من مرور عقد من الزمن على رئاسته لبلدية المرسى.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا