مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         “البوليساريو” تعلن عن قصف الكركرات والرباط تقلل من أهمية الهجوم وتعتبر أن الوضع هادئ وطبيعي             مناطق للتوزيع والتجارة ترى النور قريبا في بئر كندوز والكركرات             تقدم في أشغال بناء 1000 سكن بمدينة الداخلة - الشطر الأول- الذي يشرف عليه المجلس الجهوي             العثماني يعدد انجازات حزبه ويرفض الاعتراف بالخلافات الداخلية             السياسي والوشاية.. حين تدبر اذان الزعيم مستقبله السياسي بحدس المؤامرات             بلاغ / المغرب يتلقى اول دفعة من اللقاح الهندي ويبدأ عملية التلقيح ضد كورونا الاسبوع المقبل             وزارة الصحة ترخص بشكل استعجالي للقاح ''سينوفارم'' ضد فيروس كورونا المستجد             الخطاط ينجا يستقبل رئيس الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب ويطلقان مشاريع هامة             جبهة البوليساريو تبلغ الامم المتحدة رفضها تعيين الروماني ''بيتر رومان'' كمبعوث أممي للصحراء             مرة اخرى.. اتصالات المغرب تستهتر بزبناءها وتقطع اشارة الهاتف دون سابق انذار             رسميا / المغرب يتسلم غدا من الهند اول شحنة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا             المغرب واسرائيل يوقعان أول اتفاقية لتبادل الرحلات الجوية بين البلدين             الخطاط ينجا يستقبل الأمين العام وأعضاء الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام             الوكيل العام يقرر متابعة بلفقيه في ملف قضائي ثان بتهم جنائية ثقيلة !             تقارير / ادارة بايدن تقابل بترحيب كبير اعتراف واشنطن بسيادة المغرب على الصحراء             شاهد..تصريح كل من الخطاط ينجا وجان باسكال درييت رئيس الغرفة التجارية الفرنسية بالبيضاء            في غياب مجلس بلدي مسؤول تضيع مصالح المواطن في وجه مدينة ملائم ومرافق تناسب حجم المداخيل            شاهد.. الداخلة تحتفل بطريقتها برأس السنة الأمازيغية الجديدة            شاهد.. الشريف الخطاط شاب من مدينة الداخلة يدخل غمار الاستثمار بقطاع الرخويات بشكل ناجح            كلمة الخطاط ينجا خلال الاجتماع الخاص بخطة اقلاع قطاع التعمير والاسكان            شاهد.. أسير حرب سابق لدى جبهة البوليساريو يحكي عن تفاصيل أسره بالمخيمات            "ماء العينين" مواطن صحراوي من ساكنة بئركندوز يفند الاخبار الرائجة حول وجود حرب بالكركرات            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة فعاليات المجتمع المدني والفنان محمد الغاوي لمعبر الكركرات            شاهد.. العثماني يكذب رسميا إدعاءات البوليساريو بوجود إطلاق نار او حرب عسكرية            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة اللجنة التنفيذية للشبيبة الاستقلالية الى معبر الكركرات            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 24 يناير 2021 15:03


أضيف في 17 نونبر 2020 الساعة 14:42

جماعة العركوب القروية تؤكد تأييدها لخطوة الجيش الملكي بالكركرات وتندد بإستفزازات البوليساريو



الداخلة الان


أكد رئيس جماعة العركوب القروية، السيد صالح بوسيف، باسمه وباسم ساكنة جماعة العركوب، في بيان توصلت به الداخلة الآن، اليوم الثلاثاء، عن دعمهم لكافة القرارات العليا الصادرة عن المملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتأييدهم للخطوات الجريئة التي تقوم بها القوات العسكرية والأمنية، المتسمة بروح المسؤولية وضبط النفس بهدف تأمين معبر الكركرات، وتسهيل حركة المرور دون الإضرار بمصالح المدنيين، والتدخل بما يكفل سلامتهم، وذلك بالرغم من التشويش من طرف ميليشيات (البوليساريو) والذي وثقته بعثة الأمم المتحدة (المينورسو) .

وندد بيان رئيس جماعة العركوب بمحاولة أعداء الوحدة الترابية للمملكة مصادرة وعرقلة حق مكفول بالقوانين والأعراف والمواثيق الدولية، والمتمثل في حق التنقل المدني والتجاري.

وأهاب المجلس الجماعي، بالمجتمع الدولي تحمل مسؤولياته أمام ما تقوم به مليشيات (البوليساريو) من خرق لمسلسل وقف إطلاق النار ومحاولة تغيير الوضع القانوني والواقعي بالمنطقة العازلة، الذي اعتبره المجلس " أمرا غير مقبول بتاتا".

وشدد على أن هذا الأمر تطلب "كبح جماح الاستفزازات التي تهدد السلم والأمن بالمنطقة العازلة، مما يفتح المجال للمغرب ذي السيادة الكاملة على أراضيه الضرب من حديد، وتلقين الدرس تلو الدرس لكل من سولت له نفسه التطاول على حبة رمل من الصحراء المغربية".

وجدد المجلس، ممثلا لساكنة جماعة العركوب، ولاءهم وإخلاصهم الدائمين لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية ، معلنين استعدادهم الدائم و اللامشروط للتضحية بأرواحهم نصرة لسيادة الوطن والدفاع عن الصحراء المغربية، وكذا خدمة القضايا الوطنية المقدسة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا