مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد ضبط شحناته المهربة بميناء اكادير.. هل ينجو مرة اخرى ملك الاخطبوط من العقاب ؟             جمعية الجهوية المتقدمة والحكم الذاتي تنظم ندوة تفاعلية رقمية حول افاق العلاقات المغربية الامريكية             السفير عمر هلال : ملوك المغرب ضامنون لحقوق جميع المؤمنين             مناهضو التطبيع يدينون مشاركة رباح في مؤتمر جمعه بوزير إسرائيلي             وكالات / دونالد ترامب يمنح الملك محمد السادس وسام الاستحقاق العسكري             الملك يمنح الرئيس دونالد ترامب أرفع وسام بالمملكة             بوريطة يؤكد ان القرار الأمريكي يؤسس لمنظور واضح لتسوية نزاع الصحراء             الخطاط ينجا يطالب ''نزهة بوشارب'' بمخططات تستجيب لتطلعات ساكنة الداخلة             الخطاط ينجا يستقبل العداء الدولي بورحيم البوزيري الذي أكمل تحدي الداخلة-الكركرات.             بوريطة ومساعد وزير الخارجية الأمريكي يشددان على أن الحكم الذاتي هو الإطار الوحيد لحل نزاع الصحراء             العثماني يستقبل السفير الأمريكي بالرباط بعد نهاية مهامه كسفير لبلاده بالمغرب             إسرائيل تحتفي بعودة العلاقات مع المغرب والسياح الاسرائيليين يتطلعون لتبادل الزيارت             مراسلة / ساكنة جماعة أم ادريكة الترابية تهدد بوقفة احتجاجية بعد رفضها نشر اللوائح الانتخابية للغرف             المغرب يضيع فوزا ثمينا أمام نظيره الجزائري في افتتاح مونديال كرة اليد             الداخلة/خفر السواحل التابع للبحرية الملكية ينقذ قارب للهجرة السرية يضم 48 مهاجرا من الموت بعرض البحر             في غياب مجلس بلدي مسؤول تضيع مصالح المواطن في وجه مدينة ملائم ومرافق تناسب حجم المداخيل            شاهد.. الداخلة تحتفل بطريقتها برأس السنة الأمازيغية الجديدة            شاهد.. الشريف الخطاط شاب من مدينة الداخلة يدخل غمار الاستثمار بقطاع الرخويات بشكل ناجح            كلمة الخطاط ينجا خلال الاجتماع الخاص بخطة اقلاع قطاع التعمير والاسكان            شاهد.. أسير حرب سابق لدى جبهة البوليساريو يحكي عن تفاصيل أسره بالمخيمات            "ماء العينين" مواطن صحراوي من ساكنة بئركندوز يفند الاخبار الرائجة حول وجود حرب بالكركرات            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة فعاليات المجتمع المدني والفنان محمد الغاوي لمعبر الكركرات            شاهد.. العثماني يكذب رسميا إدعاءات البوليساريو بوجود إطلاق نار او حرب عسكرية            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة اللجنة التنفيذية للشبيبة الاستقلالية الى معبر الكركرات            شاهد.. تصريح الوزير محمد بنعبد القادر بعد تدشين عدة اوراش قضائية بمركز بئركندوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 17 يناير 2021 03:11


أضيف في 7 نونبر 2020 الساعة 09:53

مراسلة / شكر وامتنان من إبنة المرحوم 'الشريف الدليمي' لجلالة الملك ولكل من شاركهم مصابهم الجلل



الداخلة الان


قال الرسول صلى الله عليه و سلم: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".. بإسمي الشخصي و بإسم جميع أفراد عائلة الكولونيل ماجور الشريف الدليمي رحمه الله أتقدم بجزيل الشكر و العرفان للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده على الرعاية و الإهتمام الذي خص به والدي رحمه الله قبل وفاته من خلال العديد من المواقف التي لا أستطيع عدها..إهتمام ورثه نصره الله و أيده عن المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.. بعد وفاة الوالد رحمه الله مباشرة أعطيت التعليمات الملكية السامية بنقل جثمانه الطاهر عبر طائرة عسكرية خاصة و في موكب مشرف ليوارى الثرى في مثواه الأخير بمدينة الداخلة بالقرب من والده و عمه رحمهم الله إحتراما لوصيته.

بعدها بعث صاحب الجلالة نصره الله و أيده برقية تعزية ومواساة لوالدنا رحمه الله الشريف الدليمي..رسالة تشريفية يعزي فيها الأسرة ومن خلالها ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب وقبيلة أولاد ادليم و الشعب المغربي بشكل عام، رسالة ستظل إلى الأبد تشريف لنا و مصدر فخر.

بهذه المناسبة أيضا أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل شخص قام بتقديم العزاء والمواساة لنا سواء عبر القدوم إلينا في منزل العائلة و بيت العزاء أو عبر الهاتف أو عبر وسائط التواصل الإجتماعي من مختلف الدول..

أشكر أيضا الحشد الغفير الذي حضر إلى الصلاة على الوالد رحمه الله و الذين قاموا بتشييع الجنازة إلى مثواه الأخير بالقرب من أبيه و عمه رحمهم الله جميعا.

أشكر أيضا كل الذين قدموا شهادات في حق المرحوم الشريف الدليمي وما قدمه لهذه الجهة الغالية ولهذا الوطن الحبيب من تضحيات جسام و بطولات و أمجاد سيذكره بها التاريخ، شهادات عفوية من أشخاص عاصروه فذكروا بمناقبه وأخلاقه وإنسانيتة و كرمه وطيبته.

أتقدم بجزيل الشكر و التقدير و الإمتنان للقوات المسلحة الملكية المغربية بالدور الكبير الذي قدموه بداية بالرعاية الصحية التي تلقاها المرحوم بمستشفى محمد الخامس العسكري بالرباط وصولا إلي عملية نقله عبر الطائرة العسكرية و إجراء مراسيم النقل في إحترام تام للبروتوكول العسكري وصولا إلي المساهمة في تنظيم عملية الدفن.

و أخيرا أطلب من الجميع الترحم على روح والدي رحمه الله و أسكنه فسيح جناته..و لا يسعني إلا أن أقول ما يرضي الله سبحانه و تعالى " إنا لله و إنا إليه راجعون"..إحتسابا لله..و الحمد لله
#عاشكريماوماتكريما_
بقلم : النظيفة الدليمي

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا