مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المغرب بإمكانه الشروع في التدرج الآمن لتخفيف الاجراءات الاحترازية             زلزال تحويلات وتعيينات ينتظر الولاة والعمال قبيل الانتخابات             الملك محمد السادس يعطي تعليماته السامية بإرسال مساعدات عاجلة الى فلسطين             قائد جماعة بئرأنزران يواصل وضع شروط تعجيزية امام المواطنين الراغبين في التسجيل بالغرفة الفلاحية             الحكومة تقرر العودة للساعة الاضافية ابتداءا من فجر الأحد المقبل             وزارة الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة جديدة بفيروس كورونا في جهة الداخلة             المكتب الوطني للكهرباء يطلق طلب عروض لإعداد دراسة تتعلق بربط الداخلة بشبكة الكهرباء             سابقة / مستثمر معروف بالداخلة يترامى على حديقة عمومية بحي السلام ويؤكد أن الجماني من منحها له             الخطاط ينجا يهنئ ساكنة الجهة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك             المغرب يتجه الى تخفيف الاجراءات الاحترازية بعد عطلة العيد             الملك محمد السادس يؤدي صلاة عيد الفطر دون خطبة في احترام لتدابير كورونا             الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يقرر نقل نهائي دوري الأبطال من اسطنبول نحو بورتو في البرتغال             بمناسبة عيد الفطر المبارك.. جلالة الملك يصدر العفو على عدد من معتقلي ''حراك الريف''             عاجل / وزارة الاوقاف تعلن غدا الخميس أول أيام عيد الفطر.. والداخلة الآن تهنئ قراءها الكرام             رسميا / الحكومة تحدد التاريخ الرسمي لإجراء الانتخابات المهنية والجماعية والتشريعية             شاهد.. الفائزين بالمراتب الاولى في مسابقة الداخلة الآن للقرآن الكريم يعبرون عن سعادتهم بالتتويج            شاهد.. فرع جمعية كشافة المغرب توزع افطار خيري لفائدة المحتاجين بالداخلة            شاهد.. الحفل الختامي للمسابقة الرمضانية الداخلة الآن في القرآن الكريم تختتم بتتويج الفائزين            شاهد.. انتشار كبير للأزبال بمدينة الداخلة ورئيس بلدية الداخلة خارج التغطية            شاهد..غياب ملاعب للقرب خلال شهر رمضان يدين بلدية الجماني ويرهن الشباب الممارس للرياضة لملاعب كارثية            شاهد.. مهاجر إفريقي من دولة الكاميرون يتطوع لتنظيف شوارع مدينة الداخلة            الشاب بلاهي الدليمي يواصل اعتصامه المفتوح امام شركة dakhla amenagment للإسمنت            بمناسبة شهر رمضان المبارك تنظم جريدة الداخلة الأن مسابقة رمضانية في تجويد القران الكريم            شاهد.. "الشباكية" معشوقة المغاربة على موائد الافطار تنعش الحركة التجارية لدى عدد من الطباخات            شاهد.. اصحاب الطاكسي الكبير بالنقطة الكيلومترية 40 يحتجون على منعهم من دخول مدينة الداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 15 مايو 2021 21:56



أضيف في 7 نونبر 2020 الساعة 09:53

مراسلة / شكر وامتنان من إبنة المرحوم 'الشريف الدليمي' لجلالة الملك ولكل من شاركهم مصابهم الجلل



الداخلة الان


قال الرسول صلى الله عليه و سلم: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".. بإسمي الشخصي و بإسم جميع أفراد عائلة الكولونيل ماجور الشريف الدليمي رحمه الله أتقدم بجزيل الشكر و العرفان للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده على الرعاية و الإهتمام الذي خص به والدي رحمه الله قبل وفاته من خلال العديد من المواقف التي لا أستطيع عدها..إهتمام ورثه نصره الله و أيده عن المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.. بعد وفاة الوالد رحمه الله مباشرة أعطيت التعليمات الملكية السامية بنقل جثمانه الطاهر عبر طائرة عسكرية خاصة و في موكب مشرف ليوارى الثرى في مثواه الأخير بمدينة الداخلة بالقرب من والده و عمه رحمهم الله إحتراما لوصيته.

بعدها بعث صاحب الجلالة نصره الله و أيده برقية تعزية ومواساة لوالدنا رحمه الله الشريف الدليمي..رسالة تشريفية يعزي فيها الأسرة ومن خلالها ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب وقبيلة أولاد ادليم و الشعب المغربي بشكل عام، رسالة ستظل إلى الأبد تشريف لنا و مصدر فخر.

بهذه المناسبة أيضا أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل شخص قام بتقديم العزاء والمواساة لنا سواء عبر القدوم إلينا في منزل العائلة و بيت العزاء أو عبر الهاتف أو عبر وسائط التواصل الإجتماعي من مختلف الدول..

أشكر أيضا الحشد الغفير الذي حضر إلى الصلاة على الوالد رحمه الله و الذين قاموا بتشييع الجنازة إلى مثواه الأخير بالقرب من أبيه و عمه رحمهم الله جميعا.

أشكر أيضا كل الذين قدموا شهادات في حق المرحوم الشريف الدليمي وما قدمه لهذه الجهة الغالية ولهذا الوطن الحبيب من تضحيات جسام و بطولات و أمجاد سيذكره بها التاريخ، شهادات عفوية من أشخاص عاصروه فذكروا بمناقبه وأخلاقه وإنسانيتة و كرمه وطيبته.

أتقدم بجزيل الشكر و التقدير و الإمتنان للقوات المسلحة الملكية المغربية بالدور الكبير الذي قدموه بداية بالرعاية الصحية التي تلقاها المرحوم بمستشفى محمد الخامس العسكري بالرباط وصولا إلي عملية نقله عبر الطائرة العسكرية و إجراء مراسيم النقل في إحترام تام للبروتوكول العسكري وصولا إلي المساهمة في تنظيم عملية الدفن.

و أخيرا أطلب من الجميع الترحم على روح والدي رحمه الله و أسكنه فسيح جناته..و لا يسعني إلا أن أقول ما يرضي الله سبحانه و تعالى " إنا لله و إنا إليه راجعون"..إحتسابا لله..و الحمد لله
#عاشكريماوماتكريما_
بقلم : النظيفة الدليمي

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا