مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         تعزية من الداخلة الآن في وفاة المرحوم ''المحجوب اولاد الشيخ'' رحمه الله تعالى             مساعد وزير الخارجية الأمريكي: ندعم عملية سياسية ذات مصداقية لتحقيق الاستقرار في الصحراء             وزارة الصحة تسجل 9428 إصابة و27 وفاة خلال 24 ساعة الاخيرة             خاص.. مصادر من داخل حزب العدالة والتنمية تؤكد عدم تقديم النائب ''عبد الله اكفاس'' استقالته من الحزب             رسميا / حزب الاستقلال يحسم دائرة تشلا برسم انتخابات الغرفة الفلاحية لصالح ''أحمد بابا اعمار''             عاجل / حزب ''المصباح'' يزكي العراك في الداخلة و''لمام بوسيف'' بأوسرد و''محمد لمين ديدة'' بالعيون             الارصاد تسجل موجة حر جديدة تتراوح بين 42 و 46 درجة من الخميس الى السبت بعدد من المناطق             المغرب يتوصل بمليون جرعة جديدة من لقاح ''سينوفارم'' الصيني المضاد لفيروس كورونا             وهبي: أضعنا عشر سنوات في صراع الديكة مع “البيجيدي” وحزبنا سيتصدر الانتخابات المقبلة             صدمة العركوب وبئركندوز تدفع منسق الاحرار لإشاعة رحيل رئيس جماعة بئرأنزران !!             وزارة الصحة تسجل 2205 إصابة و44 وفاة خلال 24 ساعة الاخيرة             الكاتبة العامة لوزارة أخنوش توجه لوبياتها لدعم حزب الاحرار بالداخلة !!             السلطات المحلية بالجهة تجهز القاعة المغطاة في وجه حملات التلقيح             العثماني: العلاقة بـ “الأصالة والمعاصرة” تغيرت بتغير القيادة وترشيح بنكيران فكرة مناضلي الحزب             سابقة / الجماني يستعد لحط الرحال بحزب الاصالة والمعاصرة بعد سنوات من الترشح بإسم ''السنبلة''             شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            شاهد.. سوق الأضاحي بالداخلة تعرف كثرة العرض ووجود اثمان مناسبة ايام من حلول العيد            شاهد.. تفاصيل اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية الاقتصادية بإقليم أوسرد             شاهد.. وسط عرس كبير البيت الاستقلالي بالداخلة يتعزز بإنضمام النائب عبد الفتاح المكي وعدد من الاعضاء            شاهد.. بحضور كجمولة منت ابي.. افتتاح مقر حزب التقدم والاشتراكية بالداخلة            شاهد.. عمال فندق ريجينسي يواصلون احتجاجهم على بلدية الداخلة لتسوية وضعيتهم            شاهد.. تفاصيل النسخة الاولى من أيام الاستثمار المنظم بالداخلة            شاهد...تفاصيل اللقاء الجهوي المنظم من طرف اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالداخلة حول المناصفة            شاهد.. الخطاط ينجا يتفقد مشاريع المجلس الجهوي الخاصة بالسكن الاجتماعي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 28 يوليو 2021 18:29



أضيف في 7 نونبر 2020 الساعة 09:53

مراسلة / شكر وامتنان من إبنة المرحوم 'الشريف الدليمي' لجلالة الملك ولكل من شاركهم مصابهم الجلل



الداخلة الان


قال الرسول صلى الله عليه و سلم: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".. بإسمي الشخصي و بإسم جميع أفراد عائلة الكولونيل ماجور الشريف الدليمي رحمه الله أتقدم بجزيل الشكر و العرفان للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده على الرعاية و الإهتمام الذي خص به والدي رحمه الله قبل وفاته من خلال العديد من المواقف التي لا أستطيع عدها..إهتمام ورثه نصره الله و أيده عن المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.. بعد وفاة الوالد رحمه الله مباشرة أعطيت التعليمات الملكية السامية بنقل جثمانه الطاهر عبر طائرة عسكرية خاصة و في موكب مشرف ليوارى الثرى في مثواه الأخير بمدينة الداخلة بالقرب من والده و عمه رحمهم الله إحتراما لوصيته.

بعدها بعث صاحب الجلالة نصره الله و أيده برقية تعزية ومواساة لوالدنا رحمه الله الشريف الدليمي..رسالة تشريفية يعزي فيها الأسرة ومن خلالها ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب وقبيلة أولاد ادليم و الشعب المغربي بشكل عام، رسالة ستظل إلى الأبد تشريف لنا و مصدر فخر.

بهذه المناسبة أيضا أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل شخص قام بتقديم العزاء والمواساة لنا سواء عبر القدوم إلينا في منزل العائلة و بيت العزاء أو عبر الهاتف أو عبر وسائط التواصل الإجتماعي من مختلف الدول..

أشكر أيضا الحشد الغفير الذي حضر إلى الصلاة على الوالد رحمه الله و الذين قاموا بتشييع الجنازة إلى مثواه الأخير بالقرب من أبيه و عمه رحمهم الله جميعا.

أشكر أيضا كل الذين قدموا شهادات في حق المرحوم الشريف الدليمي وما قدمه لهذه الجهة الغالية ولهذا الوطن الحبيب من تضحيات جسام و بطولات و أمجاد سيذكره بها التاريخ، شهادات عفوية من أشخاص عاصروه فذكروا بمناقبه وأخلاقه وإنسانيتة و كرمه وطيبته.

أتقدم بجزيل الشكر و التقدير و الإمتنان للقوات المسلحة الملكية المغربية بالدور الكبير الذي قدموه بداية بالرعاية الصحية التي تلقاها المرحوم بمستشفى محمد الخامس العسكري بالرباط وصولا إلي عملية نقله عبر الطائرة العسكرية و إجراء مراسيم النقل في إحترام تام للبروتوكول العسكري وصولا إلي المساهمة في تنظيم عملية الدفن.

و أخيرا أطلب من الجميع الترحم على روح والدي رحمه الله و أسكنه فسيح جناته..و لا يسعني إلا أن أقول ما يرضي الله سبحانه و تعالى " إنا لله و إنا إليه راجعون"..إحتسابا لله..و الحمد لله
#عاشكريماوماتكريما_
بقلم : النظيفة الدليمي

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا