مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ريال مدريد يطيح بغريمه برشلونة في كلاسيكو الدوري الاسباني ويتصدر مؤقتا الليغا             المغرب يقرر إغلاق المساجد خلال صلاتي العشاء والفجر في رمضان             العثماني يؤكد بأن إزالة العتبة بإنتخابات المجالس الترابية أخطر وأصعب من القاسم الانتخابي             معمل الاسمنت بالداخلة.. اخطار بيئية جمة وخطر يهدد صحة المواطنين وسط تواطئ من بلدية الجماني !!             بيان / السلطات المغربية تؤكد بأن السجين ''محمد لمين هدي'' يتمتع بكافة حقوقه دون تمييز             العيون.. إحباط محاولة لتهريب 1500 قرص مهلوس كانت وسط إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية             جلالة الملك يبعث برقية تعزية الى الملكة إليزابيث الثانية بعد وفاة زوجها الأمير فيليب             فرنسا.. ''كلود فرايسينت'' يترأس فرع حزب الرئيس الفرنسي بمدينة الداخلة             بلاغ / المكتب النقابي لعمال شركة الاسمنتdakhla amenagement يندد بالطرد التعسفي في حق منخرطيه             بيان / النقابات التعليمية بالجهة تفتح النار على الاكاديمية وتخوض اضراب جهوي اليوم الجمعة             تقليص أعضاء الوفد الفرنسي يلغي زيارة لرئيس الوزراء الفرنسي الى الجزائر             ولد الرشيد يواصل استقطاب الكفاءات ويعد لتحضير جيل جديد من السياسيين             الخطاط ينجا يوافق على تجهيز تجزئة المرحوم ''محمد لمين حرمة الله'' والجماني يرفض مجددا             الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية شهرا إضافيا             المدير الجهوي للفلاحة يقصي الكسابة من خزانات الماء البلاستيكية وسط زبونية خطيرة             بمناسبة شهر رمضان المبارك تنظم جريدة الداخلة الأن مسابقة رمضانية في تجويد القران الكريم            شاهد.. "الشباكية" معشوقة المغاربة على موائد الافطار تنعش الحركة التجارية لدى عدد من الطباخات            شاهد.. اصحاب الطاكسي الكبير بالنقطة الكيلومترية 40 يحتجون على منعهم من دخول مدينة الداخلة            شاهد..تفاصيل إستقبال حزب الإتحاد الإشتراكي للسينياتور الأمريكي للوقوف على المنشآة الحيوية بالجهة            شاهد..قلق و رعب ساكنة الداخلة بسبب إنتشار الكلاب الضالة و هجومها على شخص أدى لقتله            شاهد..إستياء عارم وسط بحارة قرية الصيد لساركا بسبب الكلاب الضالة التي تهدد سلامتهم            شاهد.. الجماني يعاقب ساكنة حي الوكالة ويرفض اصلاح شبكة الواد الحار التي تهدد صحة الساكنة            شاهد...تفاصيل عمل أصحاب التوصيل السريع و الإكراهات التي يواجهونها على لسان أحد الشباب العاملين في المجال            إستياء عارم لأصحاب المحلات بالسوق المسيرة بسبب الصرف الصحي و الروائح الكريهة التي تنفر الزبناء            شاهد..ردود فعل مواطني مدينة الداخلة على عودة الحجر الصحي بعد ظهور 49 حالة مصابة بالطفرة الجديدة لفيروس كورونا            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 11 أبريل 2021 01:04


أضيف في 7 نونبر 2020 الساعة 09:53

مراسلة / شكر وامتنان من إبنة المرحوم 'الشريف الدليمي' لجلالة الملك ولكل من شاركهم مصابهم الجلل



الداخلة الان


قال الرسول صلى الله عليه و سلم: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".. بإسمي الشخصي و بإسم جميع أفراد عائلة الكولونيل ماجور الشريف الدليمي رحمه الله أتقدم بجزيل الشكر و العرفان للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده على الرعاية و الإهتمام الذي خص به والدي رحمه الله قبل وفاته من خلال العديد من المواقف التي لا أستطيع عدها..إهتمام ورثه نصره الله و أيده عن المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.. بعد وفاة الوالد رحمه الله مباشرة أعطيت التعليمات الملكية السامية بنقل جثمانه الطاهر عبر طائرة عسكرية خاصة و في موكب مشرف ليوارى الثرى في مثواه الأخير بمدينة الداخلة بالقرب من والده و عمه رحمهم الله إحتراما لوصيته.

بعدها بعث صاحب الجلالة نصره الله و أيده برقية تعزية ومواساة لوالدنا رحمه الله الشريف الدليمي..رسالة تشريفية يعزي فيها الأسرة ومن خلالها ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب وقبيلة أولاد ادليم و الشعب المغربي بشكل عام، رسالة ستظل إلى الأبد تشريف لنا و مصدر فخر.

بهذه المناسبة أيضا أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل شخص قام بتقديم العزاء والمواساة لنا سواء عبر القدوم إلينا في منزل العائلة و بيت العزاء أو عبر الهاتف أو عبر وسائط التواصل الإجتماعي من مختلف الدول..

أشكر أيضا الحشد الغفير الذي حضر إلى الصلاة على الوالد رحمه الله و الذين قاموا بتشييع الجنازة إلى مثواه الأخير بالقرب من أبيه و عمه رحمهم الله جميعا.

أشكر أيضا كل الذين قدموا شهادات في حق المرحوم الشريف الدليمي وما قدمه لهذه الجهة الغالية ولهذا الوطن الحبيب من تضحيات جسام و بطولات و أمجاد سيذكره بها التاريخ، شهادات عفوية من أشخاص عاصروه فذكروا بمناقبه وأخلاقه وإنسانيتة و كرمه وطيبته.

أتقدم بجزيل الشكر و التقدير و الإمتنان للقوات المسلحة الملكية المغربية بالدور الكبير الذي قدموه بداية بالرعاية الصحية التي تلقاها المرحوم بمستشفى محمد الخامس العسكري بالرباط وصولا إلي عملية نقله عبر الطائرة العسكرية و إجراء مراسيم النقل في إحترام تام للبروتوكول العسكري وصولا إلي المساهمة في تنظيم عملية الدفن.

و أخيرا أطلب من الجميع الترحم على روح والدي رحمه الله و أسكنه فسيح جناته..و لا يسعني إلا أن أقول ما يرضي الله سبحانه و تعالى " إنا لله و إنا إليه راجعون"..إحتسابا لله..و الحمد لله
#عاشكريماوماتكريما_
بقلم : النظيفة الدليمي

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا