مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         وكالات / دونالد ترامب يمنح الملك محمد السادس وسام الاستحقاق العسكري             الملك يمنح الرئيس دونالد ترامب أرفع وسام بالمملكة             بوريطة يؤكد ان القرار الأمريكي يؤسس لمنظور واضح لتسوية نزاع الصحراء             الخطاط ينجا يطالب ''نزهة بوشارب'' بمخططات تستجيب لتطلعات ساكنة الداخلة             الخطاط ينجا يستقبل العداء الدولي بورحيم البوزيري الذي أكمل تحدي الداخلة-الكركرات.             بوريطة ومساعد وزير الخارجية الأمريكي يشددان على أن الحكم الذاتي هو الإطار الوحيد لحل نزاع الصحراء             العثماني يستقبل السفير الأمريكي بالرباط بعد نهاية مهامه كسفير لبلاده بالمغرب             إسرائيل تحتفي بعودة العلاقات مع المغرب والسياح الاسرائيليين يتطلعون لتبادل الزيارت             مراسلة / ساكنة جماعة أم ادريكة الترابية تهدد بوقفة احتجاجية بعد رفضها نشر اللوائح الانتخابية للغرف             المغرب يضيع فوزا ثمينا أمام نظيره الجزائري في افتتاح مونديال كرة اليد             الداخلة/خفر السواحل التابع للبحرية الملكية ينقذ قارب للهجرة السرية يضم 48 مهاجرا من الموت بعرض البحر             البرلمان الالماني يلغي جلسة مخصصة لمناقشة تطورات الوضع في الصحراء             خطير / الجماني يرتكب جريمة في حق ساكنة الداخلة بتدشين أعمدة إنارة بأسلاك كهربائية ظاهرة             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الأب ''حمودي ول لعبيدي'' رحمه الله تعالى             عاجل / مجلس النواب الامريكي يعزل ترامب وينقل الكرة لملعب مجلس الشيوخ             في غياب مجلس بلدي مسؤول تضيع مصالح المواطن في وجه مدينة ملائم ومرافق تناسب حجم المداخيل            شاهد.. الداخلة تحتفل بطريقتها برأس السنة الأمازيغية الجديدة            شاهد.. الشريف الخطاط شاب من مدينة الداخلة يدخل غمار الاستثمار بقطاع الرخويات بشكل ناجح            كلمة الخطاط ينجا خلال الاجتماع الخاص بخطة اقلاع قطاع التعمير والاسكان            شاهد.. أسير حرب سابق لدى جبهة البوليساريو يحكي عن تفاصيل أسره بالمخيمات            "ماء العينين" مواطن صحراوي من ساكنة بئركندوز يفند الاخبار الرائجة حول وجود حرب بالكركرات            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة فعاليات المجتمع المدني والفنان محمد الغاوي لمعبر الكركرات            شاهد.. العثماني يكذب رسميا إدعاءات البوليساريو بوجود إطلاق نار او حرب عسكرية            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة اللجنة التنفيذية للشبيبة الاستقلالية الى معبر الكركرات            شاهد.. تصريح الوزير محمد بنعبد القادر بعد تدشين عدة اوراش قضائية بمركز بئركندوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 16 يناير 2021 03:16


أضيف في 25 أكتوبر 2020 الساعة 23:21

ماكرون..الطفل السياسي



الداخلة الان


مايفعله ماكرون هذه الأيام من اجرام وفاشية ضد المسلمين ليس بغريب عن للجمهورية الدموية، والمضحك في الأمر أنه طالما تشدق علينا بكلمة مبادئ وقيم الجمهورية.
كلنا نعرف التاريخ الاسود للثورة الفرنسية،التي قتل فيها الآلاف المؤلفة من الرجال والنساء وحتى الاطفال، ولا ننسى جميعاً نشر المصاقل شوارع باريس،ويتم قطع رؤوس المئات من المواطنين،امام أنظار الشعب الذي كان يصفق ويحتفل،بعد كل عملية قطع للرؤوس، وقد وصلت هذه الأعمال لدرجة أن كل من يشك أو يشكك في ولاء الآخر،يقوم بالابلاغ عن الآخر، فيؤتى بهذا الأخير هو وزوجته وأبناؤه،ويتم اعدام الجميع،بدون وجه حق،فقط لان احدا ما لم يعجبه يوما الآخر.
اي أن الثورة التي يفتخر بها ماكرون،كانت عبارة عن مجازر متتالية،وحمامات من الدم لم يكن لها اولا ولا أخير،حتى أن إحدى تلك السنوات،وهي مابين سنة 1793 وسنة 1794 سميت بعهد الإرهاب،اذ بلغ مجموع ضحاياها16594 شخصا،
أما كلام ماكرون،عن أن المسلمين ليسوا إلا دخلاء على فرنسا العلمانية،احب أن اذكرك إذا كانت ذاكرتك ضعيفة،اذكرك أن أجدادك المستعمرين،استعانوا باجدادي المسلمين في حربهم مع ألمانيا النازية،وقد ماتوا هناك ودفنوا في الاراضي الفرنسية،كما احب ان اذكرك أيضا أن أجدادي المسلمين ساهموا في بناء فرنسا التي تتشدق أنت اليوم بعلمانيتها،فالمسلمون لم يسقطوا من السماء على أرض فرنسا،بل ساهموا بدمائهم و جهودهم واستقروا هناك ،ومن ذلك اليوم إلى يومنا هذا وهم جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي الفرنسي،وفي الأخير أذكرك بأخلاق الفاروق عمر رضي الله عنه،حينما فتح القدس الشريف،وكيف حفظ لأهلها دينهم وكرامتهم وأسلوب عيشهم،وهو ما دأب عليه الفاتحين المسلمين في معاملتهم مع الأقليات العرقية سواءا في مصر والشام وكل البلاد الأخرى.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا