مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         في أول مؤتمر صحفي له.. انتوني بلينكن يتجنب الرد على سؤال حول الاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء             عاجل / الملك محمد السادس يعطي غدا انطلاقة الحملة الوطنية للتلقيح ضد وباء كورونا             عاجل / الرئيس التونسي يتعرض لمحاولة اغتيال من خلال طرد مسموم             عاجل / شاطئ ''القنديل'' و ''لاساركا'' يلفظان جثتين بشريتين تعودان لمهاجرين سريين             بلاغ / المغرب يتوصل رسميا بالدفعة الاولى من لقاح سينوفارم الصيني المضاد لفيروس كورونا             إدانة المطربة دنيا باطما بسنة سجنا نافذة في قضية حساب حمزة مون بيبي             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيد ''حمتو ول المكي'' رحمه الله تعالى             مفارقة / حاويات ملك الاخطبوط المصادرة بأكادير.. عدم تطبيق القانون يفند تصريحات اخنوش!!             ''الديستي'' تمكن الولايات المتحدة من تحييد جندي متطرف كان ينوي القيام بعمل ارهابي             العراك تسائل وزير الداخلية عن المجهودات المبذولة للارتقاء بمركز بئركندوز الى قطب حضري جديد             رسميا / السفير الإسرائيلي ''دافيد غوفرين'' يصل إلى الرباط بعد تطبيع العلاقات بين البلدين             بيان / جمعية شباب العركوب للصيد البحري تتهم مدير مجموعة ''السنتيسي'' بطرد بحار بشكل تعسفي             الخطاط ينجا يستقبل بمقر الجهة صحفيين من إسبانيا والمكسيك             بعدما اثبتت علو كعبها بالداخلة.. تعيين ''فاطمة اسلاو'' مديرة لمستشفى الحسن بن المهدي بالعيون             إصطدام مجموعة من السيارات يخلف إصابة 8 أشخاص بنواحي برشيد             شاهد.. لحظة انتشال جثة مهاجر سري بشاطئ "القنديل" بالداخلة            شاهد.. تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا عقب استقبال مجموعة من الصحفيين الاسبان            شاهد..تصريح كل من الخطاط ينجا وجان باسكال درييت رئيس الغرفة التجارية الفرنسية بالبيضاء            في غياب مجلس بلدي مسؤول تضيع مصالح المواطن في وجه مدينة ملائم ومرافق تناسب حجم المداخيل            شاهد.. الداخلة تحتفل بطريقتها برأس السنة الأمازيغية الجديدة            شاهد.. الشريف الخطاط شاب من مدينة الداخلة يدخل غمار الاستثمار بقطاع الرخويات بشكل ناجح            كلمة الخطاط ينجا خلال الاجتماع الخاص بخطة اقلاع قطاع التعمير والاسكان            شاهد.. أسير حرب سابق لدى جبهة البوليساريو يحكي عن تفاصيل أسره بالمخيمات            "ماء العينين" مواطن صحراوي من ساكنة بئركندوز يفند الاخبار الرائجة حول وجود حرب بالكركرات            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة فعاليات المجتمع المدني والفنان محمد الغاوي لمعبر الكركرات            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 28 يناير 2021 09:03


أضيف في 30 يوليوز 2020 الساعة 01:08

الحكم على دنيا باطمة وشقيقتها بالسجن النافذ في قضية حمزة مون بيبي


الداخلة الآن  : متابعة

قضت المحكمة الابتدائية بمراكش قبل قليل من مساء يومه الخميس 30 يوليوز بالحكم  في حق الفنانة المغربية دنيا بطمة ومن معها في قضية حمزة مون بيبي بثمانية أشهر سجنا نافذة و شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذة و مصممة الأزياء عائشة عياش بسنة ونصف سجنا نافذة و صوفيا 10 أشهر وغرامة 10 الاف درهم لكل واحدة في بعد جلسة ماراطونية انطلقت اطوارها أول امس الثلاثاء وانتهت اليوم الخميس

هذا وقد شهدت الجلسة المراطونية تراجع مفاجئ لدنيا بطمة في تصريحاتها أمام الفرقة الوطنية وقاضي التحقيق حيث نفت خلال مثولها، أمام المحكمة علاقتها بحساب حمزة مون بيبي منكرة تصريحات المشتكين الذين يتهمونها هي وشقيقتها بالوقوف وراء الحساب واستعماله في النيل من خصومها.

وذكرت المصادر ان ان بطمة تراجعت عن تصريحاتها التمهيدية امام الضابطة القضائية، بعدما واجهها المحققون بنتائج الخبرة التقنية التي أجرتها الفرقة الوطنية لهاتفها النقال، والتي اكدت فيها بانها تتواصل بشكل معتاد مع مسير الحساب، الذي قالت إنه يهاجم ويفضح أسرار الاشخاص الذين يسيئون إليها ، نافية أن تكون طلبت منه التشهير بأي شخص.

كما تراجعت عن تصريحاتها امام الشرطة القضائية وقاضي التحقيق، التي اعترفت خلالها بتحريض المعجبين بها على الهجوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أي فنان انتقدها أو أهانها.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا