مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مستثمرون يُطالبون بتعيين مدير جديد للوكالة الحضرية بالداخلة لإنهاء لبلوكاج             تعزية من الداخلة الآن في وفاة المرحوم ''عثمان ولد السالك ولد أكماش'' رحمه الله تعالى             بلاغ / فيدرالية الناشرين تعلن إلتحاق 20 منبر جديد بالفيدرالية وتؤكد عقد مؤتمر وطني الشهر القادم             مجلس المنافسة يقرر رسميا إعادة التحقيق في ملف المحروقات             المجلس الحكومي يصادق على مشروع رقمنة الحالة المدنية بالمغرب             الدرك الملكي بالداخلة يواصل حربه الشعواء على التهريب والهجرة السرية             ياسين بونو يقود إشبيلية للفوز بالدوري الأوروبي على حساب روما الايطالي             الجامعة الملكية المغربية للتنس تسعى إلى تنظيم دوري دولي في مدينة الداخلة             حصري/ البحر يلفظ جثة مهاجر افريقي بالشريط الساحلي بقيادة بيرانزران             الملك يدشن في ''تامسنا'' مدينة المهن والكفاءات لخدمة التميز والابتكار             بحضور برلمانيين من الداخلة.. برلمانيو الصحراء يتضامنون مع الجماني في مواجهة وهبي             حصري/ جنوح زورق مطاطي لمهاجرين أفارقة بقرية الصيد '' لكراع ''             حصري/ من جديد إحباط محاولة للهجرة السرية بالشريط الساحلي لقيادة بئرأنزران             ريح المحاسبة.. بروبغندا إعلامية لإلهاء الشعب أم جس نبض لما هو قادم ؟!             ''الراغب حرمة الله''يشارك بملتقى أكاديمي بتطوان يبرز المكتسبات الدبلوماسية في قضية الصحراء المغربية             شاهد.. العاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية.. تنمية متواصلة وتطور يعكس مجهودات الدولة بالمنطقة             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 05 يونيو 2023 10:23


أضيف في 31 يناير 2023 الساعة 16:33

شركة ريو دي يورو التابعة لهولدينغ الدرهم تعلن مشاركتها في معرض أليوتيس باكادير



الداخلة الأن


 أعلنت شركة ريو دي أورو التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، عن مشاركتها في النسخة السادسة من المعرض الدولي “اليوتيس، “HALIEUTIS ، والمنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك مدينة أكادير في الفترة الممتدة مابين 01 إلى 05 فبراير 2023، تحت شعار: مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية المستدامة: “روافع لاقتصاد أزرق شامل وفعال” .

 ويأتي إستئناف المعرض في دورته السادسة، بعد أن شهد أنقاطا منذ سنة 2020 بسبب الأزمة الصحية لفيروس كورنا كوفيد 19 ببلادنا، ويتميز المعرض بمشاركة العديد من الدول،حيث يلقى اهتماما بالغا من قبل المهنيين، بإعتبار التظاهرة منصة دولية من أجل النهوض بقطاع الصيد البحري.

 وسيتمحور المعرض حول سبعة أقطاب (المؤسساتي، الدولي، التثمين والعمليات، الأسطول والمعدات، الابتكار، التنمية المستدامة، والتنشيط)، كما ستشهد برنامجا غنيا يتضمن سلسلة ندوات وورشات موضوعاتية ولقاءات للأعمال.

 وتعتبر ريو دي أورو رافعة أساسية للجناح الخاص بالصيد البحري التابع لمجموعة الدرهم هولدينغ، بإعتبارها مستثمر حقيقي بجهة الداخلة وادي الذهب في هذا المجال، وذلك من خلال البحث عن خلق القيمة المضافة، والزيادة في فرص الشغل التي بلغت في الوحدة الصناعية، ما يزيد عن 1600 عامل مباشر وغير مباشر.

 ويلاحظ أن ريو دي أورو تقوم بتصدير ما يزيد عن % 80 من منتوجاتها للخارج، بالإضافة إلى حصولها على العديد من الشواهد المرتبطة بالجودة والقدرة على الدخول للأسواق العالمية، بالإضافة إلى اعتبارها وجهة أساسية لكل الوفود المتوافدين على جهة الداخلة.

 ولابد من الإشارة كذلك أن هذا العمل المنتج، راجع بالأساس إلى التوجه الاستراتيجي الجديد الذي يقوده السيد: دحمان الدرهم الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ، من أجل مواصلة البناء والتقدم وخلق المزيد من فرص الشغل، والانفتاح على باقي الأسواق العالمية المختلفة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا