مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         رئيس الكينيست الاسرائيلي يقر بمغربية الصحراء ويؤكد قرب اعتراف بلاده بالصحراء المغربية             حصري / إحباط محاولة للهجرة السرية بالشريط الساحلي لقيادة العركوب             حصري / من جديد جنوح زورق مطاطي لمهاجرين أفارقة بالشريط الساحلي لقيادة بئرانزران             عاجل .. احتجاجات الأساتذة المنخرطين في المشروع الوطني للمؤسسات الرائدة ؟             عاجل / 3 حالات تسمم تصيب عائلة واحد بعد تناولهم وجبة في مطعم معروف بخليج وادي الذهب             مستثمرون يُطالبون بتعيين مدير جديد للوكالة الحضرية بالداخلة لإنهاء لبلوكاج             تعزية من الداخلة الآن في وفاة المرحوم ''عثمان ولد السالك ولد أكماش'' رحمه الله تعالى             بلاغ / فيدرالية الناشرين تعلن إلتحاق 20 منبر جديد بالفيدرالية وتؤكد عقد مؤتمر وطني الشهر القادم             مجلس المنافسة يقرر رسميا إعادة التحقيق في ملف المحروقات             المجلس الحكومي يصادق على مشروع رقمنة الحالة المدنية بالمغرب             الدرك الملكي بالداخلة يواصل حربه الشعواء على التهريب والهجرة السرية             ياسين بونو يقود إشبيلية للفوز بالدوري الأوروبي على حساب روما الايطالي             الجامعة الملكية المغربية للتنس تسعى إلى تنظيم دوري دولي في مدينة الداخلة             حصري/ البحر يلفظ جثة مهاجر افريقي بالشريط الساحلي بقيادة بيرانزران             الملك يدشن في ''تامسنا'' مدينة المهن والكفاءات لخدمة التميز والابتكار             شاهد.. العاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية.. تنمية متواصلة وتطور يعكس مجهودات الدولة بالمنطقة             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 09 يونيو 2023 09:14


أضيف في 5 نونبر 2022 الساعة 22:57

بلاغ / شركة أطلس الصحراء تطلق منتوجا جديدا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء


                   
                                   العيون في: السبت 05 أكتوبر
2022


 بلاغ صحــــفي أطــلس الصــحراء تطلق منتوجها الجديد LIMPIO Gasoilفي محطاتها بالأقاليم الجنوبية احتفالا بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة

 تخليدًا للذكرى 47 للمسيرة الخضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء المظفـــــــــرة، أطــــــــــــلس الصحــــــــــــــــراء تطلق منتوجها الخــــــــــــــــــــــــــــــاص الجديد، وقد أطلقت عليه الإدارة العامة اسم LIMPIO Gasoilبشراكة مع الشريك الألمـــــــــــــــــــاني المتخصص في الميــــــــــــــــــــدان، وذلك في مجموعة من محطاتها بالأقاليم الجنوبية، والبــــــــــالغ عـــــددها حوالي 14 محطــــــــــــــــــــــــــــــــــــة في المرحـــــــــــــلة الآنية، سعيًا لتعميمــــــــــه على باقي المحــــــــــــــــــــــــــــــــطات في المرحلة الموالية، تنزيلًا للسياسة العامة لمجموعـــــــــــــة الدرهم هولدينك، والتي يقودها بنجاح الرئيس المدير العــــــام السيد دحمان الدرهم، الابن الأكبر للمـرحوم سي أحمد الدرهم.

هذا المنتوج الجديد يؤكد نجاعة وتميز الإستراتيجية العامة للمجموعة في الاستثــــــــــــــمار والبحث والتطـــــــــــــــــــــــــــوير، والاستجابة الدائمة لانتظارات زبنائها الأوفياء، وكما هو معروف على جودة منتجات أطلس الصحراء فإن الكازوال الخاص الجديد LIMPIO Gasoil يتميز بخصوصـــــــــــــــــــــــــيات جـــــــــــــــــــــــــــــديدة، ناتجــــــــــــــــــــــــــة عن البحـــــــــــــــــث العلــــــــــــــــــــــــــــمي والتكنولوجيا.

ونتيجة لذلك قررت مجموعة الدرهم هولدينك، عرض LIMPIO Gasoil بنفس سعر الكازوال العادي المعمول به في باقي المحطات. أولا: لإتاحته في متناول جميع المركبات، وثانيا: تقديرا منها للمستهلكين الأوفياء، وثالثا: الحرص على تعميم هذا المنتوج المتميز دو الجودة العالمية، بحيث يسمح للمحرك بالبقاء أنظف ولمدة أطول، ويجنبه الأعطــــــــــــــــــال الفنية، بالإضافة إلى التحكم في الاستهلاك.
 وجدير بالذكر أن حرص أطلس الصحراء من خلال هذا المنتوج الخاص الجديد، أعمق مما تم ذكر سلفا، بحيث تسعى إلى المساهمة في التقليل من تلوث الهواء والحد من انبعاث ثاني أوكسيد الكاربون، حفاظا على السلامة البيئية، والتي تدخل ضمن اهتمامات مجموعة الدرهم هولدينك، في إطار المسؤولية الاجتماعية-المجتمعية والبيئية.

               عن أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينك

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا