مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد أن متع نفسه بسيارة رباعية الدفع من المال العام.. المدير العام للمصالح يرفض إعادة السيارة القديمة ويتركها لعائلته             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' فادة منت مشنان '' رحمها الله تعالى             المجلس الاقليمي لأوسرد يصوت بالأجماع على نقاط الدورة العادية لشهر يناير             ما السبب وراء التستر الخفي لمدير المصالح على مديرة الشؤون المالية والادارية والمرافق ؟             المجلس الحكومي يقرر تمديد سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية شهرا إضافيا             رئيس مجلس جماعة الداخلة يستقبل القنصل العام لجمهورية السنغال بالداخلة             من يتحمل المسؤولية في إقصاء البرلمانيات من الندوة الموضوعاتية الخاصة بمجلس المستشارين ؟!             بحضور النعم ميارة.. انطلاق الندوة الموضوعاتية المنظمة بين مجلس المستشارين ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل / إنسحاب النائبات البرلمانيات المنتميات لمدينة الداخلة من الندوة المنظمة من طرف مجلس المستشارين             الداخلة.. ''هدى الخياطي'' رئيسة جديدة لمصلحة الموارد المالية واللوجستيك والشراكة بقطاع الصحة             بعد صعوده على ظهر المصاهرة.. المدير العام للمصالح بالجهة يواصل سياسة تسخير إمكانيات الجهة لمصالحه الخاصة             مؤلم.. غرق طفلين من أسرة واحدة في شاطئ تروك شمال مدينة الداخلة             المستثمر المثالي يبيع 15 حاوية من الاخطبوط بثمن أقل من ثمنه في أسواقه السمك.. فما السبب ؟             وهبي يؤكد أن القانون الجنائي الخاص بالجرائم الالكترونية سوف يكون جاهزا في شهر فبراير             بلاغ / المجلس الجماعي لجماعة اكليبات الفولة الترابية يدين القرار الصادر عن البرلمان الأوروبي             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 29 يناير 2023 16:54


أضيف في 17 غشت 2022 الساعة 01:03

متابعة / وزيرة الإنتقال الطاقي و التنمية المستدامة تُشيد بمجهودات جماعة الداخلة و تتعهد بدعم مشاريعها المهيكلة



الداخلة الآن


 استقبلت ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، وفدا عن مدينة الداخلة، ضم عددا من البرلمانيين ومجموعة من المنتخبين بالمجلسين الجماعي والإقليمي.

 وحسب مصدر مطلع فإن استقبال هذا الوفد، الذي تقدمه الراغب حرمة الله، رئيس مجلس الجماعة الحضرية للداخلة، جاء بغية مناقشة عدد من الملفات، التي تهم أساسا شبكة الصرف الصحي بالمدينة، فضلا عن دعم عدد من المبادرات الرامية إلى الحفاظ على النظم البيئية بالإقليم وجهة الداخلة -وادي الذهب ككل.

 وفي هذا الصدد، أشاد الراغب حرمة الله بـ"التجاوب الإيجابي للوزيرة مع مختلف مطالب القطاع الذي تشرف عليه"، مؤكدا أنها "تعهدت ببذل قصارى جهدها لدعم ومواكبة المشاريع المهيكلة التي تعرفها الداخلة، وخصوصا إيجاد حل نهائي لمشكل تدبير النفايات بالإضافة إلى جانب اِلتزام الوزارة بنشر حاويات النفايات تحت الأرضية بمختلف أحياء المدينة"، مضيفا: "كما اِلتزمت وزيرة الانتقال الطاقي بعقد شراكات نوعية مع المجالس المنتخبة بالإقليم، تماشيا والعناية الخاصة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله للأقاليم الجنوبية وساكنتها".

 من جهة أخرى، يردف حرمة الله، نوهت الوزيرة بالتطور الكبير الذي تعرفه الداخلة خلال الفترة القصيرة الأخيرة، معبرة عن استعدادها التام للمساهمة في هذه الدينامية التنموية عبر المساهمة في تمويل مشروع تطوير قنوات شبكة الصرف الصحي بالمدينة.

 هذا، وعبّر الراغب حرمة الله عن "شكره الوفد وامتنانه للوزيرة على عملها الكبير وتجاوبها السلس، وحرصها على فتح قنوات التواصل والحوار مع المنتخبين وممثلي الساكنة والاستماع إليهم والتفاعل مع مطالبهم"، مؤكدا أنهم "وجدوا آذانا صاغية وتفاعلا إيجابيا من لدن الوزيرة التي لم يجدو معها أدنى صعوبة، نتيجة فهمها الدقيق لمختلف المشاكل وأيضا بفعل مبادراتها لتقديم حلول عملية سريعة ومضبوطة من حيث المدة والتكلفة والالتزام بالتعهدات".

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا