مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         في تصرف تمييزي.. الشركة المكلفة ببناء ميناء الداخلة تقتطع رواتب العمال من أبناء الداخلة             مراسلة / الهيئة المغربية لحقوق الانسان تنبه لوضعية مستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المحكمة الادارية بلندن ترفض الطعن المقدم ضد اتفاقية الشراكة بين المغرب وبريطانيا             عاجل / السلطات تعدم القوارب المعيشية بقرية الصيد لاساركا وسط تطويق أمني مشدد             حصري/ الدرك الملكي و سرية حرس السواحل ''ق.م.م'' يحبطون محاولة للهجرة السرية بنفوذ قيادة بئرنزران             الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط             الأرجنتين تعبر استراليا نحو ربع النهائي وتضرب موعدا مع هولندا             بلاد الأراضي المنخفضة تطيح بأمريكا في افتتاح مباريات ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022             حصري / من جديد العثور على زورق مطاطي آخر ب ''شاطئ الذيبة'' بقيادة بئرنزران             حصري / وزارة الصيد البحري تخصص طن واحد لكل قارب وتسن قوانين على مقاس المهرب المثالي             اليابان تطيح من إسبانيا من صدارة المجموعة وتبعثها لمواجهة المغرب             عاجل /غوتيمالا تعلن عن افتتاح قنصلية عامة بمدينة الداخلة غدا الخميس             أمريكا تطيح بإيران والانجليز يتصدرون المجموعة بفوز ساحق على ويلز             عاجل / لجنة تتبع المصائد تقرر افتتاح موسم الاخطبوط في 15 من دجنبر المقبل             المنتخب السنغالي يقتنص بطاقة التأهل للدور الثاني بعد فوزه على الاكوادور             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 05 ديسمبر 2022 23:27


أضيف في 4 يوليوز 2022 الساعة 12:49

في غياب أي صوت معارض.. المجلس الجهوي ينهي دورة يوليوز العادية بالتصويت بالاجماع على جدول الاعمال



الداخلة الآن


 انطلقت صباح اليوم الاثنين أشغال الدورة العادية لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب برسم شهر يوليوز، وءلك برئاسة السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس، وبحضور عامل إقليم أوسرد السيد عبد الرحمان الجوهري، مع حضور 25 عضو من أعضاء المجلس، وتسجيل غياب 8 أعضاء.

 وجرى التصويت بالاجماع ودون أي صوت معارض على كافة نقاط جدول الاعمال وهي النقـــط التــــــالية:

 1- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والمجلس الجهوي للسياحة-الداخلة وادي الذهب.

 2- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بتدبير قصر المؤتمرات بالداخلة.

 3- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والعصبة الجهوية الداخلة وادي الذهب لكرة القدم من أجل إحداث ملعبين لكرة القدم.

 4- الدراسة والتصويت على ملحق اتفاقية الشراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب  وجامعة محمد السادس لعلوم الصحة.

 5- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية  شراكة  مع جمعية NORD SUD ACTION من أجل تنظيم الكأس الدولية  لرياضة البادل "PADEL" بمدينة الداخلة.

6- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية معرض الفرس من أجل تنظيم معرض الفرس السنوي بالجديدة.

 7- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تدبير المكتبة الوسائطية والمتحف الصغير للمغرب الصحراوي بجهة الداخلة وادي الذهب.

 8- الدراسة والتصويت على برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2021.

 9- الدراسة والتصويت على تعديل ترخيص ببرنامج الخاص بتنفيذ برنامج الشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي.

 10- الدراسة والتصويت على تعديل التنظيم الهيكلي لإدارة الجهة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا