مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المجلس البلدي يعقد دورته الإستثنائية ويؤجل المصادقة على مشروع استخدام المياه العادمة لسقي الحدائق             عضو الجهة محمد بوبكر يراسل الخطاط ينجا لعقد دورة إستثنائية تتعلق بمشاكل الصيد التقليدي             مجلس جهة الداخلة وادي الذهب يعقد دورته الاستثنائية برسم شهر نونبر ويصادق على جدول أعمالها             الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية بالمغرب شهرا إضافيا             عاجل / الحكومة تعين إبن الداخلة ''سيد المختار الكنتي'' مديرا لوكالة الحوض المائي بالعيون والداخلة             بلاغ / الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة ويجدد تمسك المغرب بالحكم الذاتي             بعد منعهم من دعم المثليين.. الألمان يفتتحون مباراتهم مع اليابان بتكميم أفواههم             المغربي ينهي مواجهته الاولى في كأس العالم بتعادل سلبي مع كرواتيا             شركة ''نيوميد إنيرجي'' الإسرائيلية تستعد للتنقيب عن الغاز الطبيعي بالصحراء             الملك محمد السادس يترأس بالرباط جلسة عمل لتطوير الطاقات المتجددة             الداخلة.. وفاة بحارين ودخول ثالث في غيبوبة بعد تسرب مادة ''الاسطامين'' بسفينة ''سعد الله''             المنتخب السعودي يحقق مفاجأة تاريخية بعد فوزه على الأرجنتين في بطولة كأس العالم             إيداع محمد زيان سجن العرجات.. بعد قرار محكمة الاستئناف بالرباط بسجنه 3 سنوات             ساكنة حي المسيرة 3 تعاني بسبب انفجارات بالوعات الصرف الصحي وتطالب بالتدخل             سياسة الابواب الموصدة بقيادة بئرانزران تثير استنكار الساكنة             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 26 نوفمبر 2022 12:57


أضيف في 17 ماي 2022 الساعة 22:21

''المهرب المثالي'' يهاجم باقي المستثمرين بقطاع الصيد البحري للتغطية على فضائحه بالمحاكم والتهريب داخل وحداته



الداخلة الآن


 مستغلا بعض الصفحات الفيسبوكية والجرائد الالكترونية يحاول المهرب المثالي هذه الايام مهاجمة باقي المستثمرين الناجحين بقطاع الصيد البحري، والذين يشتغلون في صمت ولم يتم ضبطهم يوما يمارسون التهريب او يتابعون بقضايا الاختلاس في المحاكم الوطنية.

 المهرب المثالي والذي أدين مؤخرا بدفع ما عليه من أموال قام بالسطو عليها لفائدة وسيطه السابق "ب"، يحاول خلق قضية رأي عام حول التهريب وتلفيقه الاباطيل في حق وحدات اخرى ورجال اعمال على غرار "ح ب م" الرجل المعروف في القطاع وابن المنطقة وكذلك مالك وحدة "بوفريكو" المعروف بخدمته للقطاع وتشغيله ليد عاملة موسمية مهمة، حيث لم يثبت على هؤلاء من قبل أن تم ضبطهم يمارسون التهريب كما تم ضبط من يهاجمهم اليوم بأساليب خبيثة وحقيرة، دون ان ننسى وحدة جبيلو التي يبدو انها ضيقت الخناق تجاريا على ملك السمسرة في الوثائق وتدمير الاخطبوط.

 من الواضح أن القانون بالداخلة بات اسما على ورق منذ مدة طويلة، وأن من أسند المهرب المثالي عليه ظهره لايزالون يكافحون لإبقاءه حيا وسط تدميره الممنهج للثروة السمكية وخلقه صراعات مع باقي المستثمرين يحاول من خلالها التغطية على أعماله المجرمة وعلى شحناته المهربة التي لايزال بعضها مشمعا في ميناء أكادير وغيره. فالرجل محمي من أحد رجالات الدولة المعروفين وباتت مصاهرته مع هذا الرجل تضر هذا الاخير أكثر كلما تمادى المهرب المثالي في طحن القانون وبلع ماءه.

 الداخلة الآن، وبما أن ملك التهريب بالجهة يحاول ضرب باقي المستثمرين ببعض التحليلات والاستشرافات الكيدية التي يحاول بها تلهية الرأي العام عن اعماله التهريبية من المهد الى اللحد، فإننا سنبدأ سلسلة جديدة حول جرائم المهرب المثالي التي تتواصل اليوم في عز الراحة البيولوجية من داخل احد اهم وحداته التجميدية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا