مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / حزب الديمقراطيين الجدد بالداخلة يصدر بيانا للرأي العام             الرفعة ماء العينين تساءل وزير الصحة والحماية الاجتماعية حول نقص العرض الصحي بالداخلة             عاجل / اصابة مواطن موريتاني في حادث انفجار لغم ارضي شرق مدينة الداخلة             المغرب وموريتانيا يعززان التعاون الامني المشترك بينهما             تراكم المعضلات الاجتماعية بالداخلة.. خلل انتخابي يفضحه الاستقرار الحاصل بجهة العيون !!             الداخلة .. عوائل تناشد السيد ''سيداتي امبارك أوجامع'' التدخل من أجل الحفاظ على سلامتهم الصحية             البرلمانية ” خديجة بوكرن ” توجه سؤال إلى وزير الفلاحة والصيد البحري حول إستفادة الشباب من المشاريع الفلاحية ؟             بوريطة يستقبل وزير العدل الجزائري ويتسلم منه دعوة للمشاركة في القمة العربية             بسبب أزمة المياه.. الحكومة توقف الدعم المخصص لمشاريع زراعة ''البطيخ الاحمر والحمضيات والافوكادو''             سابقة.. عضو بالمجلس الجماعي لأكادير يطالب بإقالة عزيز اخنوش من المجلس الجماعي بسبب غيابه المتكرر             مؤلم .. إنتحار فتاة بعد رمي نفسها من أحد المنازل بحي الوحدة بالداخلة             أمطار وفيضانات تجتاح جزر الكناري وتلغي أكثر من 200 رحلة من والى الجزر             بعد غواتيمالا.. الصومال تعلن عن قرارها فتح قنصلية عامة بمدينة الداخلة             الكاتب العام لولاية الجهة يترأس الاجتماع الخاص بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع             حصري/ المهرب المثالي ينصب مرة اخرى على أبناء المنطقة ويخلق الفوضى بالجهة             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 29 سبتمبر 2022 19:43


أضيف في 8 ماي 2022 الساعة 17:09

في عهد حكومة إعادة التربية للمغاربة.. وعد اخنوش يطال طبيبة مجدة في مستشفى الحسن الثاني الجهوي



الداخلة الآن


 بعد ما وعد أخنوش المغاربة بإعادة التربية، يبدو أن رئيس الحكومة مع وزرائه على القطاعات الحيوية قد بدأوا عمليا في إعادة تربية الجميع وفي عقاب المواطن بالقرارات التعسفية والسياسات اللااجتماعية التي بدأت بزيادة الاسعار وتقنين الفساد وحماية الشركات الخاصة ولصوص المال العام من أسئلة المواطنين وجمعيات حماية المال العام.

 بالداخلة حيث توجد مديرية جهوية للصحة اتحد جميع أعيان ومنتخبي وفعاليات الجهة على التذمر والشكاية من تدبيرها الكارثي للقطاع، لم تجد في مكتب وزير الحماية الاجتماعية من يقول لها كفى، بل على العكس تم تحصينها بزيادة صلاحياتها التي باتت تطال حتى الاطباء في مستشفى منكوب منذ سنوات.

 إعادة التربية الذي بدأته وزارة ايت الطالب مع أطباء الداخلة، يؤكد أن هذه الوزارة التي منحت مبلغ 23 مليون درهم لإعادة تأهيل المستشفى الاقليمي الى جهوي فلم نشهد من هذا التأهيل غير تغيير اسم المستشفى، باتت اليوم تحاول قتل اخر أمل في منح الجهة مستشفى يرقى لتطلعات ساكنتها بعدما باتت عقوبة الفصل والتقديم للمجالس التأديبية سيفا مسلطا على رقبة كل طبيب اوطبيبة رفض واقع الحال المرير.

 النزهة العرش الطبيبة المجدة بمستشفى الحسن الثاني الجهوي، وجدت نفسها ضحية جديدة لأسلوب إعادة تربية المغاربة، لكن هذه المرة من بوابة وزارة الصحة، وذنبها أنها تكلمت في واقع يرفض الوزير وأوصيائه بالجهة أن يُسلط عليه الضوء او أن يعرف المغاربة حقيقة كارثة طبية اسمها "المستشفى الجهوي الحسن الثاني"، حيث بات الكلام او حتى النقد في تلك المستنقعات مبررا لدى حكومة اعادة التربية لقطع أرزاق المواطنين وحصارهم بمؤسسات عمومية خارج الخدمة.

 ويبقى السؤال المطروح، من القادم يا ترى في مسلسل إعادة التربية بعدما بات المستشفى الجهوي مقرا لسوء الخدمات الصحية في نقص الاطر الصحية وعقاب ما تبقى منها ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا