مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ليفربول الانجليزي بهدف نظيف             صحف.. إسبانيا توسع قاعدة مراكزها الثقافية لتشمل مدن الصحراء             مراسلة/ المجلس الجماعي للداخلة يقوم بعملية تنظيف و صيانة شاملة لقنوات الصرف الصحي بأحياء متفرقة             حادثة سير خطيرة بمنطقة ''النكش'' بأمكالة جنوب مدينة السمارة تتسبب في وفاة 6 أفراد من القوات المسلحة             وسط حديث عن قدومه في زيارة حزبية.. جمعيات ومهنيي الكسابة يطالبون وزير الفلاحة بضرورة الانصات لمطالبهم             مراسلة / الاعلان عن إتفاقية توأمة بين نادي روطاري الداخلة ونادي روطاري الصداقة المغربية الاسبانية طاراغونة             الحكومة تعين ''خطار المجاهدي'' مديرا للتعاون الوطني.. والداخلة الان تتقدم له بأحر التهاني على المنصب الجديد             بحضور عامل إقليم أوسرد.. جمهورية السورينام تفتتح قنصلية عامة بمدينة الداخلة             الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية شهرا إضافيا الى غاية 30 يونيو المقبل             حصري/ جنوح قارب مطاطي مهجور بشاطئ منطقة ''ام اكويرة '' بنفوذ جماعة العركوب             جمهورية السورينام تعلن عن فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة بعد إنقضاء الجائحة.. مجهود دؤوب للمحافظة على مناخ الاعمال بالجهة             حاليلوزيتش يكشف لائحة المنتخب الوطني بعودة مزراوي وحارث واستمرار غياب زياش             حصري / الصراع على رأس وكالة التنمية الجهوية يهدد تماسك الاغلبية بالمجالس المنتخبة             سابقة.. بعد تقرير خطير لمعهد الصيد.. الوزارة تضطر لتمديد الراحة البيولوجية شهرا اضافيا في ظل انتعاش التهريب             شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 29 مايو 2022 03:18


أضيف في 14 أبريل 2022 الساعة 05:37

أربعينية الفقيد ''أحمد محمود احمين''.. وقفة مع رجل خدم الوطن بثبات وإخلاص



الداخلة الآن


 تحل اليوم أربعينية ابن جهة الداخلة وادي الذهب البار "احمد محمود أحمين"، الذي كان حاضرا في كل المحطات التي حددت مصير هذه الجهة التي نعيش نهضتها اليوم، إما مشاركا في عودتها لحضن الوطن الأم أو كرجل سلطة مخلص خدم الوطن بإخلاص وثبات متمسكا بثوابت الأمة والوطن وبأهداب العرش العلوي المجيد.

 في هذه اللحظات المهيبة والخاشعة والمؤثرة التي تشع روحانية وطهرا، يصعب أن نختزل العبارات ونختصر الكلام في وقفة مع رجل خدم الوطن بروحه وعقله متمسكا بمبادئه الأصيلة كأحد أبناء عائلة اهل أحمين الاصيلة، حيث تدرج الفقيد كرجل سلطة خدوم في كل من بئرأنزران والدورة والحكونية، بل كان أحد المساهمين في تنظيم مخيمات الوحدة بجهة الداخلة وادي الذهب.

 لقد تميز الفقيد بمناقب حميدة وخصال أخلاقية وإنسانية راقية بل رمزا بهذه الجهة للتفاني والاخلاص والوفاء وخادما مجدا متفانيا في العمل مثالا لذلكم الطراز من خدام بلادنا الذين يعملون كما يؤمنون، ويؤمنون كما يعملون .حيث لم تجرفه ملذات الحياة وإغراءاتها عن خيانة الامانة او التخاذل في ما حمله على عتقه اتجاه وطنه وملكه.

 رحم الله الفقيد احمد محمود احمين، وأغدق عليه شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان وحسن المآب وجزيل الثواب وانعم عليه بجوار ربه راضيا مرضيا وعزاؤنا ومواساتنا لكافة أفراد أسرته صغيرها وكبيره، ولا يسعنا إلا أن نذكر قوله عز وجـــل من قائل “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي “ونتبرك بقوله تعالى:”وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا