مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         جمهورية السورينام تعلن عن فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة بعد إنقضاء الجائحة.. مجهود دؤوب للمحافظة على مناخ الاعمال بالجهة             حاليلوزيتش يكشف لائحة المنتخب الوطني بعودة مزراوي وحارث واستمرار غياب زياش             حصري / الصراع على رأس وكالة التنمية الجهوية يهدد تماسك الاغلبية بالمجالس المنتخبة             سابقة.. بعد تقرير خطير لمعهد الصيد.. الوزارة تضطر لتمديد الراحة البيولوجية شهرا اضافيا في ظل انتعاش التهريب             المهاجرين الافارقة يحولون بعض أحياء الداخلة الى حانات سرية لبيع المشروبات الروحية             محكمة أكادير تدين الطلبة أصحاب السواطير بالسجن النافذ والغرامة             حزب العدالة والتنمية يهاجم حكومة أخنوش وينتقد عجزها في مواجهة موجة الغلاء بالبلاد             بعد اغلاقه بسبب الجائحة.. باب سبتة وامليلية يفتح في وجه العمال والعاملات المغربيات             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد''الفيلالي ول حمى ول اعبلا'' رحمه الله تعالى             من يساند المهرب المثالي في تهريب الاخطبوط محليا وسط حماية مقصودة من مسؤولي وزارة الصيد البحري ؟             جنوح قارب مطاطي بشاطى منطقة ''بلاية عبد الرحيم'' بنفوذ قيادة بئرنزران             القيادة الجهوية للقوات المساعدة بالداخلة تنظم حملة للتبرع بالدم             إيطاليا.. التوقيع على إتفاقية توأمة بين مدينتي بوجدور وباتي باليا الايطالية             عاجل / بائع خضار بالسوق البلدي القديم يتعرض لطعنات قاتلة من زميله بائع السمك بعد صلاة الجمعة             شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 26 مايو 2022 06:43


أضيف في 12 أبريل 2022 الساعة 17:48

في اجتماع مع فريق حزبه بالبرلمان.. أخنوش يعترف بصعوبة الظرفية ويؤكد ان حكومته ستتحمل مسؤوليتها


 


الداخلة الآن 



 أكدت مصادر صحفية مطلعة، أن عزيز أخنوش رئيس الحكومة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، قد عقد، مساء أمس الاثنين، اجتماعا مع فريقي الحزب بمجلسي النواب والمستشارين.
 ووفق موقع هيسبريس، فأن هذا الاجتماع احتضنه بيت راشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب وعضو المكتب السياسي للحزب، بحي الرياض بالعاصمة الرباط، حيث التأم برلمانيو حزب التجمع الوطني للأحرار على مائدة إفطار رمضانية.
 وحسب ذات المصدر، فإن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أكد، خلال هذا الاجتماع، أن الحكومة ستواصل تنزيل برنامجها رغم الظرفية الصعبة، مشيرا إلى أن الحكومة تتدخل كلما تبين أن هناك قطاعا من القطاعات تضرر وفقا لإمكانيات الدولة.
 وشدد أخنوش على أن الظرفية الصعبة المطبوعة بتداعيات تقلبات الأسعار على المستوى الدولي لا تحول دون تحمل الحكومة لمسؤوليتها، وفقا للإمكانات التي تسمح بها ميزانية الدولة.

 وتوقف رئيس الحكومة عند الأوراش التي تعمل الحكومة على تنزيلها؛ من قبيل ورش الحماية الاجتماعية، وبرنامجي أوراش وفرصة، ودعم المواد الاستهلاكية، فضلا عن دعم مهنيي النقل.
 ودعا أخنوش برلمانيي حزبه إلى مواصلة دعم الحكومة والحرص على التواصل مع المواطنين، كما تعهد بالقيام بجولات جهوية من أجل الاستماع لمنتخبي وأعضاء الحزب.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا