مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ليفربول الانجليزي بهدف نظيف             صحف.. إسبانيا توسع قاعدة مراكزها الثقافية لتشمل مدن الصحراء             مراسلة/ المجلس الجماعي للداخلة يقوم بعملية تنظيف و صيانة شاملة لقنوات الصرف الصحي بأحياء متفرقة             حادثة سير خطيرة بمنطقة ''النكش'' بأمكالة جنوب مدينة السمارة تتسبب في وفاة 6 أفراد من القوات المسلحة             وسط حديث عن قدومه في زيارة حزبية.. جمعيات ومهنيي الكسابة يطالبون وزير الفلاحة بضرورة الانصات لمطالبهم             مراسلة / الاعلان عن إتفاقية توأمة بين نادي روطاري الداخلة ونادي روطاري الصداقة المغربية الاسبانية طاراغونة             الحكومة تعين ''خطار المجاهدي'' مديرا للتعاون الوطني.. والداخلة الان تتقدم له بأحر التهاني على المنصب الجديد             بحضور عامل إقليم أوسرد.. جمهورية السورينام تفتتح قنصلية عامة بمدينة الداخلة             الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية شهرا إضافيا الى غاية 30 يونيو المقبل             حصري/ جنوح قارب مطاطي مهجور بشاطئ منطقة ''ام اكويرة '' بنفوذ جماعة العركوب             جمهورية السورينام تعلن عن فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة بعد إنقضاء الجائحة.. مجهود دؤوب للمحافظة على مناخ الاعمال بالجهة             حاليلوزيتش يكشف لائحة المنتخب الوطني بعودة مزراوي وحارث واستمرار غياب زياش             حصري / الصراع على رأس وكالة التنمية الجهوية يهدد تماسك الاغلبية بالمجالس المنتخبة             سابقة.. بعد تقرير خطير لمعهد الصيد.. الوزارة تضطر لتمديد الراحة البيولوجية شهرا اضافيا في ظل انتعاش التهريب             شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 29 مايو 2022 04:09


أضيف في 30 مارس 2022 الساعة 23:55

منير الهواري.. حين تستطيع الكفاءة تحويل إدارة الاستثمار الى أداة لخدمة الجهة والمرتفقين



الداخلة الآن


 منذ تعيينه على رأس المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة، والذي كان في حاجة ماسة إلى رجل بمواصفات منير الهواري، وبفضل الإرادة القوية لهذا الرجل وإصراره على التعاون والتآزر بين جميع الفاعلين، فقد ساهم المركز في اطلاق مجموعة من المشاريع والاوراش الكبرى الهادفة خاصة في المجال السياحي الذي يعرف طفرة كبرى بالتعاون مع والي الجهة السيد لامين بنعمر حيث تحولت الجهة لقطب سياحي كبير بفضلهم.

 وتمكن منير الهواري، من وضع دراسة شمولية بمخططات واقعية جعلت السياسة المتبعة داخل الإدارة الجهوية للمركز بالداخلة تراعي أولويات وحاجيات المستثمرين، كما سهل عملية التجاوب مع كل المستثمرين الجدد الوافدين على الجهة، وتمكن بفضل هذه السياسة من جلب رساميل ضخمة ومستثمرين عديدين للجهة ، حيث تتلمس الجهة طريقها نحو تحقيق دينامية واعدة و خلال فترة وجيزة و قياسية بدأ التغيير يعرف طريقه نحو الاحسن وفق منهجية استراتيجية واضحة الملامح و الاهداف تتأسس على التشخيص التشاركي لحاجيات المستثمرين وتسهيل المساطر في وجههم، ما يؤشر على نجاعة الهندسة الشمولية التي تم نهجها و المجهودات التي يبذلها هذا الرجل كإنسان وكرجل مسؤول عن المركز الجهوي للإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب.

 وباختصار شديد ومركز، فإن منير الهواري زمنذ تعيينه تحول الى شعلة من الدينامية ووجه عناية مفرطة لدعم شباب المنطقة والمستثمرين الكبار الراغبين في الاستثمار بالجهة، وشلك للمساهمة في إنعاش التنمية المجالية الخاصة بالقطاعات الاقتصادية الكبرى على مستوى الجهة.

 المدير الجهوي للإستثمار على ما يبدو بات شوكة في حلق لوبيات الريع والفساد في ظل التنمية المتصاعدة التي تعرفها الجهة وإقبالها على اوراش ملكية كبرى، حيث ان نجاح الرجل في بلورة تلك الاوراش يجعلنا موقنين من حجم كفاءة مدير الاستثمار الحالي بم يتمتع به من شخصية وطنية لها غيرة صادقة على بلادها ووطنها وملكها، فمنذ قدومه لم يدخر السيد منير الهواري جهدا في سبيل تحقيق ما يصبوا اليه رعايا صاحب الجلالة جاعلا المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار ، وقد عرف عن الرجل انه يملك عزيمة قوية وجدية واستقامة وتقدير للمسؤولية الكبرى في التعامل و تناول القضايا بجميع اشكالها.

 الداخلة تحتاج اليوم رجالا صادقين لخدمة أوراشها والدفع بها نحو مزيد من التطور والتنمية المجالية لتساير الرغبة السامية لجلالة الملك في جعلها قطب اقتصادي دولي يربط بين المملكة وعمقها الافريقي، كما يجعلها مدينة تفتخر بكفاءاتها وتدفع بهم نحو مزيد من النجاحات وليس تدمير الصالح ودعم الطالح.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا