مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مستثمرون يُطالبون بتعيين مدير جديد للوكالة الحضرية بالداخلة لإنهاء لبلوكاج             تعزية من الداخلة الآن في وفاة المرحوم ''عثمان ولد السالك ولد أكماش'' رحمه الله تعالى             بلاغ / فيدرالية الناشرين تعلن إلتحاق 20 منبر جديد بالفيدرالية وتؤكد عقد مؤتمر وطني الشهر القادم             مجلس المنافسة يقرر رسميا إعادة التحقيق في ملف المحروقات             المجلس الحكومي يصادق على مشروع رقمنة الحالة المدنية بالمغرب             الدرك الملكي بالداخلة يواصل حربه الشعواء على التهريب والهجرة السرية             ياسين بونو يقود إشبيلية للفوز بالدوري الأوروبي على حساب روما الايطالي             الجامعة الملكية المغربية للتنس تسعى إلى تنظيم دوري دولي في مدينة الداخلة             حصري/ البحر يلفظ جثة مهاجر افريقي بالشريط الساحلي بقيادة بيرانزران             الملك يدشن في ''تامسنا'' مدينة المهن والكفاءات لخدمة التميز والابتكار             بحضور برلمانيين من الداخلة.. برلمانيو الصحراء يتضامنون مع الجماني في مواجهة وهبي             حصري/ جنوح زورق مطاطي لمهاجرين أفارقة بقرية الصيد '' لكراع ''             حصري/ من جديد إحباط محاولة للهجرة السرية بالشريط الساحلي لقيادة بئرأنزران             ريح المحاسبة.. بروبغندا إعلامية لإلهاء الشعب أم جس نبض لما هو قادم ؟!             ''الراغب حرمة الله''يشارك بملتقى أكاديمي بتطوان يبرز المكتسبات الدبلوماسية في قضية الصحراء المغربية             شاهد.. العاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية.. تنمية متواصلة وتطور يعكس مجهودات الدولة بالمنطقة             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 04 يونيو 2023 20:47


أضيف في 9 مارس 2022 الساعة 23:18

مراسلة / تنسيقية السلام للمهندسين بالداخلة تعلن خوضها اعتصام مفتوح أمام ولاية الجهة



الداخلة الأن


 بيان تنسيقية السلام للمهندسين المعطلين بجهة الداخلة واد الذهب :

 تعلن تنسيقية السلام للمهندسين المعطلين بجهة الداخلة واد الذهب خوضها اعتصاما مفتوحا امام مقر الولاية، بعد أن استوفت جميع السبل لإيصال رسالتها و بعد سياسة الأبواب المغلقة التي اتخذها المسؤولون سبيلا للتملص من الحوار. فبعد أشهر من الوقفات السلمية و مراسلة جميع مسؤولي الجهة، من ولاية و مجلس جهوي و نواب و منتخبين، دون أدنى تفاعل من جهتهم أو فتح باب الحوار للاستماع لمشاكل هذه الفئة، التي تعتبر حجر الزاوية في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية للجهة و للبلاد عموما، ققررت التنسيقية الخوض في هذا الشكل الاحتجاجي الذي لم تعرف أي جهة من جهات المغرب مثيلا له بين هذه الفئة الشيء الذي يوضح الحالة الخاصة لجهة الداخلة وادي في التعامل مع أطر المفترض انهم أولوية للتنمية المعمارية و الصناعية و التكنولوجية و رأس مال بشري الجهة في حاجة ماسة له.

 متطلبات و حقوق تتمثل في الحق في التشغيل و فتح باب المباريات و التعاقد، و تشجيع المقاولات الناشئة لدى هذه الفئة، الشيء الذي أكدت عليه جميع الخطابات الملكية السامية و قرارات الحكومة و حتى البرامج الانتخابية للأحزاب.

 وعليه نعلن للرأي العام :

 - عزمنا خوض اعتصام مفتوح امام مقر الولاية - تأكيدنا على ضرورة فتح باب الحوار الجدي مع هذه الفئة لايجاد حلول عاجلة - استمرارنا في هذا الشكل النضالي مع الاحتفاظ بجميع إمكانيات التصعيد

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا