مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد اغلاقه بسبب الجائحة.. باب سبتة وامليلية يفتح في وجه العمال والعاملات المغربيات             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد''الفيلالي ول حمى ول اعبلا'' رحمه الله تعالى             من يساند المهرب المثالي في تهريب الاخطبوط محليا وسط حماية مقصودة من مسؤولي وزارة الصيد البحري ؟             جنوح قارب مطاطي بشاطى منطقة ''بلاية عبد الرحيم'' بنفوذ قيادة بئرنزران             القيادة الجهوية للقوات المساعدة بالداخلة تنظم حملة للتبرع بالدم             إيطاليا.. التوقيع على إتفاقية توأمة بين مدينتي بوجدور وباتي باليا الايطالية             عاجل / بائع خضار بالسوق البلدي القديم يتعرض لطعنات قاتلة من زميله بائع السمك بعد صلاة الجمعة             في سابقة خطيرة.. المهرب المثالي يتحدى وزارة الصيد البحري ويفرج عن شحنته الموقوفة بميناء أكادير             ميمونة السيد تمثل مجلس حقوق الانسان في لقاء دولي حول دور مؤسسات حقوق الانسان في إعمال ''إتفاق مراكش''             سابقة / في ظل غياب برلمانيي الداخلة.. نائب برلماني عن إقليم القنيطرة يثير ملف الطبيبة ''النزهة العرش'' بالبرلمان             المحكمة الدستورية تلغي المقاعد البرلمانية بدائرة الحسيمة وتطيح بالقيادي الاستقلالي مضيان والوزير السابق الاعرج             حصري / نقل جثمان المواطنة الايفوارية المسيحية للصلاة بالكنسية قبل دفنها اليوم             تنزيلا لمشروع المؤسسة المندمج ثانوية الفتح التأهيلة تنظم لقاء في التوجيه التربوي.             من جديد.. قائد قيادة بئرنزران يضرب عرض الحائط تعليمات والي الجهة ويسمح ببناء مستودع حديدي بقرية الصيد إمطلان             والي الجهة يترأس أشغال الذكرى السابعة عشر للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية             شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 24 مايو 2022 01:15


أضيف في 2 مارس 2022 الساعة 21:15

‎المجلس الجهوي يكشف عن جدول أعمال دورته العادية برسم شهر مارس



الداخلة الأن


 ‎اعلن مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، عن جدول أعمال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر مارس 2022، والتي سيتم انعقادها يوم الإثنين07 مارس 2022، على الساعة 11 صباحا بمقر الجهة.
 ‎وتضم نقاط جدول الأعمال:

 ‎1- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة من أجل التمكين الاقتصادي للنساء والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
 ‎2- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جامعة عبد المالك السعدي للتكوين والتدريب ودعم القدرات وتنمية الكفاءات لفائدة موظفي ومنتخبي الجهة.
 ‎3- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية الداخلة للمساعدة الطبية ودعم النقل الطبي الإستعجالي بجهة الداخلة وادي الذهب لفائدة الفئات الهشة.
 ‎4- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومستخدمي جهة الداخلة وادي الذهب.
 ‎5- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس جهة الداخلة واد الذهب وجمعية خليج الداخلة للأنشطة الرياضية والثقافية.
 ‎6- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والمكتب الجهوي للعصبة المغربية لحماية الطفولة بجهة الداخلة وادي الذهب.
 ‎7- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع مؤسسة العمران من أجل دعم اقتناء 54 قطعة أرضية بتجزئة رياض الذهب لفائدة أرامل وذوي الحقوق من شهداء الأمة من أفراد القوات المسلحة الملكية ومعطوبي العمليات العسكرية والعسكريين المحتجزين سابقا.
 ‎8- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع وكالة تنمية أقاليم الجنوب والمكتب المدرسي والجامعي الدولي OSOUI لتوسيع مدرسة ODETTE DU PIGAUDEAU بالداخلة.
‎9- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية خاصة للشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.
 ‎10- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لدعم تدبير مرفق النظافة والنفايات المنزلية والنفايات المشابهة بمدينة الداخلة وتاورطة وقرى الصيد التابعة لإقليم وادي الذهب.

 ‎11- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لتأهيل الجماعات الترابية بالجهة.
 ‎12- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية خاصة لإحداث المرصد الجهوي للتنمية.
 ‎13- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لبناء مفوضية شرطة وسكن وظيفي بالمركز الحدودي الكركرات.
‎14- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تمويل مشروع ربط وتزويد تجزئة النور بالكهرباء.
 ‎15- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة مع وكالة تربية الأحياء المائية.
 ‎16- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تأهيل أنشطة الرعي بالوسط القروي بجهة الداخلة وادي الذهب.
 ‎17- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لإنجاز محطة تثمين الخضر والفواكه.
 ‎18- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية خاصة لتدبير دار الصانعة. ‎19- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لتنظيم الملتقى السنوي لوادي الذهب للتنشيط الثقافي والترويج الاقتصادي.
 ‎20- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع الغرفة الإفريقية للتجارة والخدمات.
 ‎21- الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات.
 ‎22- الدراسة والتصويت على تعديل التنظيم الهيكلي لإدارة الجهة.
 ‎23- تعيين ممثلي المجلس في مجلس حوض الساقية الحمراء ووادي الذهب.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا