مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ليفربول الانجليزي بهدف نظيف             صحف.. إسبانيا توسع قاعدة مراكزها الثقافية لتشمل مدن الصحراء             مراسلة/ المجلس الجماعي للداخلة يقوم بعملية تنظيف و صيانة شاملة لقنوات الصرف الصحي بأحياء متفرقة             حادثة سير خطيرة بمنطقة ''النكش'' بأمكالة جنوب مدينة السمارة تتسبب في وفاة 6 أفراد من القوات المسلحة             وسط حديث عن قدومه في زيارة حزبية.. جمعيات ومهنيي الكسابة يطالبون وزير الفلاحة بضرورة الانصات لمطالبهم             مراسلة / الاعلان عن إتفاقية توأمة بين نادي روطاري الداخلة ونادي روطاري الصداقة المغربية الاسبانية طاراغونة             الحكومة تعين ''خطار المجاهدي'' مديرا للتعاون الوطني.. والداخلة الان تتقدم له بأحر التهاني على المنصب الجديد             بحضور عامل إقليم أوسرد.. جمهورية السورينام تفتتح قنصلية عامة بمدينة الداخلة             الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية شهرا إضافيا الى غاية 30 يونيو المقبل             حصري/ جنوح قارب مطاطي مهجور بشاطئ منطقة ''ام اكويرة '' بنفوذ جماعة العركوب             جمهورية السورينام تعلن عن فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة بعد إنقضاء الجائحة.. مجهود دؤوب للمحافظة على مناخ الاعمال بالجهة             حاليلوزيتش يكشف لائحة المنتخب الوطني بعودة مزراوي وحارث واستمرار غياب زياش             حصري / الصراع على رأس وكالة التنمية الجهوية يهدد تماسك الاغلبية بالمجالس المنتخبة             سابقة.. بعد تقرير خطير لمعهد الصيد.. الوزارة تضطر لتمديد الراحة البيولوجية شهرا اضافيا في ظل انتعاش التهريب             شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 29 مايو 2022 03:20


أضيف في 20 فبراير 2022 الساعة 20:14

في بيان جديد.. عائلة لحبيب اغريشي تؤكد تكليفها محامي لتتبع القضية واتخاذ التدابير القانونية


 

 

الداخلة الأن

بيان رقم 8

صادر بخصوص قضية " لحبيب اغريشي"

 

تأكيدا منها على استمرارية القضية و تنويرا للرأي العام و تجنا لأي لبس قد يشغل بال كل المتضامنين و المتعاطفين تواصل عائلة اهل اغريشي اصدار بيانات بخصوص قضية ابنها "لحبيب اغريشي" الذي شغلت قضيته الرأي العام في شتى بقاع المعمورة، حتى يتسنى للجميع معرفة كل الخطوات التي اتخذتها العائلة و المستجدات المتوصل بها بشكل رسمي من الجهات المختصة.

حيث عكفت العائلة على مراجعة كل الخطوات التي عملت عليها طوال مدة اختفاء "لحبيب اغريشي" و مدى تفاعل الجهات الرسمية مع القضية، حيث نسجل مجموعة من الخطوات الملحوظة قد تساهم في الكشف عن ملابسات الجريمة التي تعرض لها ابننا "لحبيب اغريشي " و ذلك حسب المعطيات المعروضة في البلاغات الصادرة عن جهات رسمية، مع تأكيدنا على عدم تضمين مجموعة من المعطيات كان و لابد من الإشارة إليها و ذلك حسب القوانين المعمول بها في مثل هاته القضايا.

 

و على هذا الأساس قررت العائلة و بعد حصرها لكل الخروقات التي شابت القضية أن تكلف محامي لتتبع القضية و اتخاذ الخطوات القانونية اللازمة تحقيقا للعدالة و انصافا للعائلة حتى لا يتم استغلال القضية ذات البعد الإنساني و الاجتماعي المعبر عنه من كل أطياف و شرائح المجتمع و إخراجها عن مضمونها القانوني.

 و عليه نعلن للرأي العام ما يلي : - التأكيد على ما جاء في كل البيانات الصادرة عن عائلة أهل أغريشي . - تثميننا للالتفاف الإنساني و الإجتماعي حول قضية " لحبيب اغريشي" و التأكيد على ضرورة التحلي بروح الانضباط و المسؤولية .

 

- تأكيدنا على جميع مطالبنا و على رأسها فتح تحقيق حول الإجراءات التي اتخذتها الشرطة القضائية بالداخلة في قضية اختفاء ابننا "لحبيب اغريشي" و الكشف عن المحاضر التي قدمتها للنيابة العامة. - مطالبتنا بتقديم كل من ساهم في اخفاء و طمس معطيات كانت ستساهم في حل لغز اختفاء "لحبيب اغريشي" و تقديمه للعدالة.

 

- دعوتنا وسائل الإعلام و المدونين و مسيري الصفحات الفيسبوكية إلى التحقق من المعطيات قبل نشرها و اعتماد البيانات الصادرة عن العائلة كمرجع للمعلومات تجنبا لأي لبس قد يعطي نتائج عكسية. الداخلة في : 2022-02-20

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا