مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد اغلاقه بسبب الجائحة.. باب سبتة وامليلية يفتح في وجه العمال والعاملات المغربيات             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد''الفيلالي ول حمى ول اعبلا'' رحمه الله تعالى             من يساند المهرب المثالي في تهريب الاخطبوط محليا وسط حماية مقصودة من مسؤولي وزارة الصيد البحري ؟             جنوح قارب مطاطي بشاطى منطقة ''بلاية عبد الرحيم'' بنفوذ قيادة بئرنزران             القيادة الجهوية للقوات المساعدة بالداخلة تنظم حملة للتبرع بالدم             إيطاليا.. التوقيع على إتفاقية توأمة بين مدينتي بوجدور وباتي باليا الايطالية             عاجل / بائع خضار بالسوق البلدي القديم يتعرض لطعنات قاتلة من زميله بائع السمك بعد صلاة الجمعة             في سابقة خطيرة.. المهرب المثالي يتحدى وزارة الصيد البحري ويفرج عن شحنته الموقوفة بميناء أكادير             ميمونة السيد تمثل مجلس حقوق الانسان في لقاء دولي حول دور مؤسسات حقوق الانسان في إعمال ''إتفاق مراكش''             سابقة / في ظل غياب برلمانيي الداخلة.. نائب برلماني عن إقليم القنيطرة يثير ملف الطبيبة ''النزهة العرش'' بالبرلمان             المحكمة الدستورية تلغي المقاعد البرلمانية بدائرة الحسيمة وتطيح بالقيادي الاستقلالي مضيان والوزير السابق الاعرج             حصري / نقل جثمان المواطنة الايفوارية المسيحية للصلاة بالكنسية قبل دفنها اليوم             تنزيلا لمشروع المؤسسة المندمج ثانوية الفتح التأهيلة تنظم لقاء في التوجيه التربوي.             من جديد.. قائد قيادة بئرنزران يضرب عرض الحائط تعليمات والي الجهة ويسمح ببناء مستودع حديدي بقرية الصيد إمطلان             والي الجهة يترأس أشغال الذكرى السابعة عشر للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية             شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 24 مايو 2022 01:38


أضيف في 10 فبراير 2022 الساعة 13:58

عائلة ''لحبيب أغريشي'' تنظم وقفة لمطالبة الأمن بالكشف عن مصير إبنها والفرقة الوطنية تحل بالمدينة لمباشرة التحقيق



الداخلة الآن



عرفت مدينة الداخلة مؤخرا أحداث خطيرة لم تشهد لها المدينة مثيل من قبل، حيث في مساء يوم الاثنين تم الاعلان عن إختفاء شخص في عقده الرابع في ظروف غامضة يومه، وذلك بعد العثور على سيارته في الساحل الغربي للمدينة قرب تجزئة عقار الشرق بينما  إختفى الشخص المذكورة عن الأنظار ليوم كامل وهواتفه الشخصية مغلقة.




وبعد إبلاغ مصالح الأمن الجهوي بالداخلة بالواقعة، إنتقلت إلى عين المكان مصلحة الشرطة العلمية، حيث باشرت تحقيقاتها الأولية بتمشيط المنطقة وإجراء بحت دقيق على سيارة الضحية، كما باشرت أسرة الضحية البحث عن خيط أول لفك حيوط هذا الإختفاء الغامض.




على إثر بحث العائلة، وحسب ما صرح به شقيق الضحية فقد تم الإتصال بشخص صديق للمختفي كان اخر من إتصل به قبل اختفائه، حيث كذب المعني بالأمر علمه بمكان وجوده مؤكدا أنه لم يلتقي المختفي منذ ثلاثة أيام، إلا أن كاميرات المراقبة الخاصة بأحد المحلات التجارية بحي النهضة كشفت عكس ذلك، حيث أظهرت الكاميرات سيارة المختفي وسيارة التاجر المذكور بحي النهضة تتابعان، بينما تم التأكد من وجود شخص اخر يقود سيارة المختفي في فيديو المراقبة.




مصالح الأمن إستدعت الشخص المعني بالقضية، وباشرت تحقيقاتها معه لينتهي البحث بعد ذلك بإطلاق صراحه ليلا ليعود لإستئناف التحقيق في اليوم الموالي، لكن القضية ذهبت إلى أبعد من ذلكؤ بعد العثور على هذا الشخص جثة هامدة بالشريط الساحلي الغربي للمدينة وبالضبط بمنطقة “بلاية خيرا” صباح يوم أمس الأربعاء 09 يناير الجاري.




أسرة الضحية “أهل أقريشي” نظمت وقفة إحتجاجية بمدينة الداخلة اليوم الخميس 10 يناير الجاري، تطالب بالكشف عن مصير إبنها المختفي لحد الآن، وحسب شقيق المختفي فإن الضحية الذي عثر عليه جثة هامدة تربطه علاقة مباشرة مع بإختفاء شقيقه،حيث أكد أن أخيه ذهب ليلة إختفائه للضحية المتوفي قصد تسليمه مبالغ مالية مهمة.





يذكر أن الفرقة الوطنية قد حلت بمدينة الداخلة لمباشرة التحقيق في هذه القضية الغامضة والخطيرة، والتي تؤكد وجود لغز غامض يحتاج تحقيقات معمقة لكشف خيوطها.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا