مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ليفربول الانجليزي بهدف نظيف             صحف.. إسبانيا توسع قاعدة مراكزها الثقافية لتشمل مدن الصحراء             مراسلة/ المجلس الجماعي للداخلة يقوم بعملية تنظيف و صيانة شاملة لقنوات الصرف الصحي بأحياء متفرقة             حادثة سير خطيرة بمنطقة ''النكش'' بأمكالة جنوب مدينة السمارة تتسبب في وفاة 6 أفراد من القوات المسلحة             وسط حديث عن قدومه في زيارة حزبية.. جمعيات ومهنيي الكسابة يطالبون وزير الفلاحة بضرورة الانصات لمطالبهم             مراسلة / الاعلان عن إتفاقية توأمة بين نادي روطاري الداخلة ونادي روطاري الصداقة المغربية الاسبانية طاراغونة             الحكومة تعين ''خطار المجاهدي'' مديرا للتعاون الوطني.. والداخلة الان تتقدم له بأحر التهاني على المنصب الجديد             بحضور عامل إقليم أوسرد.. جمهورية السورينام تفتتح قنصلية عامة بمدينة الداخلة             الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية شهرا إضافيا الى غاية 30 يونيو المقبل             حصري/ جنوح قارب مطاطي مهجور بشاطئ منطقة ''ام اكويرة '' بنفوذ جماعة العركوب             جمهورية السورينام تعلن عن فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة بعد إنقضاء الجائحة.. مجهود دؤوب للمحافظة على مناخ الاعمال بالجهة             حاليلوزيتش يكشف لائحة المنتخب الوطني بعودة مزراوي وحارث واستمرار غياب زياش             حصري / الصراع على رأس وكالة التنمية الجهوية يهدد تماسك الاغلبية بالمجالس المنتخبة             سابقة.. بعد تقرير خطير لمعهد الصيد.. الوزارة تضطر لتمديد الراحة البيولوجية شهرا اضافيا في ظل انتعاش التهريب             شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 29 مايو 2022 03:37


أضيف في 5 فبراير 2022 الساعة 00:34

مراسلة / حزب الأحرار ينتخب ''الراغب حرمة الله'' رئيسا للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب



الداخلة الآن


بإشراف من المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للإحرار السيد محمد الأمين حرمة الله، ترأس لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية أشغال المؤتمر الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب، وسط حضور لافت من منتسيبي ومنتسببات الذراع الشبابي للحزب بالجهة .




المؤتمر أستهل بكلمة إفتتاحية للسيد المنسق الذي أثنى على الحضور وما بذلوه من مجهودات طيلة الفترة الماضية، في سبيل إشعاع الحزب وتعزيز مكانته وحضوره بواجهة المشهد السياسي بجهة الداخلة، وهو ما أثمر النتائج الغير مسبوقة التي نجح الحزب في تحقيقها بإنتخابات يوم الثامن من شتنبر الماضي، مشيرا الى أن حزب التجمع الوطني للإحرار يعلق أمالا كبيرة على الشباب، ويراهن على إشراك هذه الفئة في صناعة القرار السياسي وتدبير الشأن العام جهويا ووطنيا .




من جهته نوه لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بالأجواء الديمقراطية والبناءة التي طبعت أشغال المؤتمر، مؤكدا أن مناضلات ومناضلي الشبيبة التجمعية نجحوا في رفع السقف عاليا بهذه المحطة الهامة من خلال المناقشات، التي شرحت مختلف القضايا والإكراهات التي تهم الشباب المغربي، وهو ما يعكس حسب لحسن السعدي المامهم العميق بآمال وتطلعات هذه الفئة، التي تعتبر صمام أمن الأمة المغربية، وسواعد نهضتها وتطورها ورفعتها .




وبعد نقاش مستفيض هم مختلف الجوانب التنظيمية المتعلقة بالشبيبة التجمعية على مستوى جهة الداخلة، لتنطلق عقب ذلك عملية التصويت لتولي مسؤولية رئاسة الشبيبة التجمعية بالجهة، حيث جرى التصويت وبالإجماع على الشاب الراغب حرمة الله رئيسا لفترة إنتدابية جديدة، في خطوة تعكس رغبة الشباب والشابات من أبناء المنظمة على ضخ دماء جديدة في قيادة هذا الإطار الشبابي، وبما يعزز مكانة الشبيبة التجمعية وحزب التجمع الوطني للإحرار بالمشهد السياسي بالجهة.




الراغب حرمة الله الذي يشغل في ذات الآن منصب رئيس المجلس الجماعي للداخلة عبر عن إمتنانه وشكره لمناضلات ومناضلي الشبيبة التجمعية على هذه الثقة الغالية، مؤكدا عزمه على رفع التحديات وكسب الرهانات في خدمة الساكنة، وتنزيل مختلف البنود المضمنة بالبرنامج الإنتخابي للحزب، والذي تعاقد عليه مع الساكنة بالمحطة الإنتخابية المنصرمة، مشددا على أن المرحلة تتطلب تظافر جهود الجميع كل من موقعه وصفته لتواصل الشبيبة التجمعية زخمها وألقها ودورها الريادي في التأطير والتوعية وتكثيف الأنشطة الإشعاعية، تماشيا ورهانات الحزب الكبرى على الشباب .

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا