مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' عزيزة يحظيه'' رحمها الله تعالى             حصري/ مصرع شخص في حادث سقوط سيارة من حافة ''جرف'' بحري بنفوذ قيادة بئرانزران             وزارة الصيد البحري تفرج رسميا عن لائحة 75 مركبا للصيد الساحلي التي ستنشط بمصيدة ''التناوب''             فيروس كورونا يصيب المنتخب المغربي قبل مواجهة المنتخب المصري في ربع نهائي ''الكان''             رسميا / الملعب البلدي بالداخلة يحتضن نهائي كأس العرش لكرة القدم النسوية             الجيش المغربي يشن غارات جوية متفرقة ضد البوليساريو بالمنطقة العازلة             عاجل / الحكومة المغربية تعلن رسميا إعادة فتح المجال الجوي ابتداءا من 7 فبراير القادم             الملك محمد السادس يترأس حفل إطلاق أشغال إنجاز مصنع للقاح المضاد لفيروس ''كورونا''             بعد رفض المحكمة تأجيل المؤتمر.. بنعتيق بنسحب من سباق الكتابة الاولى لحزب ''الوردة''             الحكومة تعلن تمديد حالة الطوارئ الى غاية 28 فبراير المقبل             ''الحراكة'' يهددون امن وسلامة ساكنة مناطق '' الساحل '' بنفوذ جماعتي العركوب و بئرانزران             بوريطة: أمن دول الخليج جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار المغرب             عناصر ''البسيج'' توقف شخصين مواليين لداعش أحدهما تدرب على صناعة المتفجرات             المغرب وكمبوديا يتفقان على تعزيز علاقاتهما ورفع سقف المبادلات التجارية             قتلى وجرحى إثر تدافع مشجعين عند بوابات احد الملاعب بالكاميرون             شاهد.. تصريحات على هامش الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 29 يناير 2022 14:06


أضيف في 14 دجنبر 2021 الساعة 22:56

المدير الجهوي للإستثمار بالداخلة.. شخصية خدومة وعقلية مرنة لتشجيع الاستثمار وجلب المستثمرين



الداخلة الآن


يعد منير الهواري المدير الجهوي للإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب، أحد الموظفين النشيطين بالجهة، حيث يباشر مهامه بمسارعة الخطى نحو ايجاد حلول عملية وفعالة لكل المشاكل العالقة بإدارة المركز بالجهة في ظل جائحة كورونا، والسعي من اجل استكمال المقومات التي تجعل من المركز الجهوي للإستثمار نمودجا حقيقيا للإدارة على صعيد المملكة بشكل عام، والانخراط في سلسلة من الاوراش الواعدة و المهيكلة الرامية الى تفعيل دور المركز الجهوي للإستثمار.

فمنذ تعيينه على رأس المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة، والذي كان في حاجة ماسة إلى رجل بمواصفات منير الهواري، وبفضل الإرادة القوية لهذا الرجل وإصراره على التعاون والتآزر بين جميع الفاعلين، فقد ساهم المركز في اطلاق مجموعة من المشاريع والاوراش الكبرى الهادفة خاصة في المجال السياحي الذي يعرف طفرة كبرى بالتعاون مع والي الجهة السيد لامين بنعمر حيث تحولت الجهة لقطب سياحي كبير بفضلهم.

وتمكن منير الهواري، من وضع دراسة شمولية بمخططات واقعية جعلت السياسة المتبعة داخل الإدارة الجهوية للمركز بالداخلة تراعي أولويات وحاجيات المستثمرين، كما سهل عملية التجاوب مع كل المستثمرين الجدد الوافدين على الجهة، وتمكن بفضل هذه السياسة من جلب رساميل ضخمة ومستثمرين عديدين للجهة ، حيث تتلمس الجهة طريقها نحو تحقيق دينامية واعدة و خلال فترة وجيزة و قياسية بدأ التغيير يعرف طريقه نحو الاحسن وفق منهجية استراتيجية واضحة الملامح و الاهداف تتأسس على التشخيص التشاركي لحاجيات المستثمرين وتسهيل المساطر في وجههم، ما يؤشر على نجاعة الهندسة الشمولية التي تم نهجها و المجهودات التي يبذلها هذا الرجل كإنسان وكرجل مسؤول عن المركز الجهوي للإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب.
وباختصار شديد ومركز، فإن منير الهواري زمنذ تعيينه تحول الى شعلة من الدينامية ووجه عناية مفرطة لدعم شباب المنطقة والمستثمرين الكبار الراغبين في الاستثمار بالجهة، وشلك للمساهمة في إنعاش التنمية المجالية الخاصة بالقطاعات الاقتصادية الكبرى على مستوى الجهة.


ان استهداف المدير الجهوي للإستثمار في هذا التوقيت يطرح أكثر من علامة استفهام في ظل التنمية المتصاعدة التي تعرفها الجهة وإقبالها على اوراش ملكية كبرى تحتاج شخصية وطنية لها غيرة صادقة على بلادها ووطنها وملكها مثل المدير الحالي للمركز، حيث ان الرجل لا يدخر جهدا في سبيل تحقيق ما يصبوا اليه رعايا صاحب الجلالة جاعلا المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار ، وقد عرف عن الرجل انه يملك عزيمة قوية وجدية واستقامة وتقدير للمسؤولية الكبرى في التعامل و تناول القضايا بجميع اشكالها.




الداخلة تحتاج اليوم رجالا صادقين لخدمة أوراشها والدفع بها نحو مزيد من التطور والتنمية المجالية لتساير الرغبة السامية لجلالة الملك في جعلها قطب اقتصادي دولي يربط بين المملكة وعمقها الافريقي، ولعل أهل مكة أدرى بشعابها ولا حاجة في استهداف رجل غيور وخدوم كمدير المركز الحالي من عبر مواقع خارج حدود الجهة ومن أشخاص فاشلين يرغبون في تبني سياسة الابتزاز للفوز بمشاريع وهمية لا تخدم الجهة ولا ساكنتها وهدفها الأساسي الريع الاقتصادي الذي اعتاده أصحابها.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا