مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         والي الجهة يترأس اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية ويشرف على مراسيم توقيع اتفاقية شراكة             المغرب يتحصل على طائرات ''درون'' إنتحارية من إسرائيل بقيمة 22 مليون دولار             المتحور ''اوميكرون'' يدفع السلطات المغربية لإغلاق المعبر الحدودي الكركرات في وجه المسافرين             رسميا / إلغاء مهرجان السينما بالداخلة ومصادر ترجح سبب الالغاء لتطور الحالة الوبائية             تعزية من الداخلة الآن في وفاة المرحوم ''محمد سالم ول الشين'' رحمه الله تعالى             طريق تشلا بئركندوز المغشوسة.. التلاعب بالصفقات العمومية في غياب أي رقابة وطمس تقرير لجنة التقصي             رسميا / ''لارام'' تعلن عن تأجيل أول رحلة جوية تربط الدار البيضاء بتل أبيب بسبب اجراءات إغلاق الحدود             بلاغ / توقيف العمل بمقتضيات المذكرتين الوزاريتين المتعلقتين بتأطير إجراء المراقبة المستمرة للموسم الدراسي 2021- 2022             الملك يدعو الى العمل من أجل إعادة بناء الثقة بين الفلسطينيين والاسرائيليين             المغرب يعلن تعليق جميع الرحلات المتوجهة إليه لمدة أسبوعين ابتداءا من يوم الاثنين             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' هندو منت عبد الودود '' رحمها الله تعالى             الجيش الموريتاني ينشر رادارات عسكرية لمراقبة الحركة الجوية والبرية على حدود البلاد الشمالية             رسميا / إستقالة المكتب المسير لغرفة الصناعة التقليدية بالداخلة ومطالب للوالي بالمصادقة على عقد دورة استثنائية             والي الجهة يعطي انطلاقة اشغال المؤتمر الوطني للطب العام في نسخته السادسة             الداخلة تحتضن المهرجان السينمائي الدولي من 8 الى 12 دجنبر الجاري             شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 21:49


أضيف في 20 أكتوبر 2021 الساعة 14:21

شركة ''اوزون'' تبدأ رسميا في تدبير النفايات بجهة الداخلة وادي الذهب



الداخلة الآن


بدأت بلدية الداخلة وساكنة الجهة تجني ثمار التغيير على مستوى المجلس البلدي للداخلة، وذلك من خلال التعاقد مع شركة "اوزون" المتخصصة في جمع وتدبير النفايات.


الجميل في الموضوع أن إيجاد حل لمشكلة النظافة بمدينة الداخلة جاء كثمرة عمل جماعي قاده والي الجهة السيد لامين بنعمر بتنسيق وثيق مع رئيس المجلس البلدي ورئيس مجلس الجهة ورئيس المجلس الإقليمي ورؤساء الجماعات القروية المعنية بالموضوع، والنتيجة توضحت للجميع اليوم في ظرف زمني قياسي تجهيزات حديثة وطاقم محترم يصل الليل بالنهار للتخلص عروس واد الذهب من نفاياتها وتعود لها جماليتها المعهودة كوجهة سياحية ومدينة للدبلوماسية ومنصة لجلب الإستثمارات مستقبلا.


البداية القوية والسريعة من الشركة لا يمكن إلا أن ترفع منسوب التفاؤل محليا وتشجع جميع الفرقاء السياسيين للعمل كفريق واحد منسجم ومتكامل هدفه الأساسي تنمية المنطقة وخدمة ساكنتها لأنها تستحق وضع أفضل مما هي عليه اليوم.



يذكر أن مدينة الداخلة ستكون في القريب العاجل مع ثورة تنموية حقيقية في كل المجالات والميادين سيساهم فيها الجميع وستشمل الكل، لأن دروس لبلوكاج الذي عاشته الجهة خلال الفترة الماضية تقتضي مضاعفة الجهود وترك الخلافات الشخصية والسياسية جانبا والتركيز على المصلحة العامة خصوصا وأن السلطة العمومية وعلى رأسها والي الجهة حريص على جعل جهة الداخلة وادي الذهب ورش مفتوح يعيد الإعتبار لهذه المنطقة العزيزة على كل المغاربة ويضعها في مصاف المدن الذكية والحديثة المنفتحة على العالم.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا