مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد الوعكة الصحية التي ألمت به.. الداخلة الآن تتمنى الشفاء العاجل للأب '' احمد اهل احمد ابراهيم''             مراسلة/ الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام تعقد جمعها العام التأسيسي بالداخلة             حكومة عزيز أخنوش تبدأ الشروع في رفع الدعم عن الغاز والسكر والدقيق المدعم             حصري / البحرية الملكية تحبط محاولة للهجرة السرية بمنطقة ''لكطوعة'' جنوب مدينة الداخلة             الجزائر تؤكد إنسحابها من مفاوضات المائدة المستديرة حول نزاع الصحراء             الجماعة الترابية تشلا تعقد دورة استثنائية وتنتخب لجان المجلس             عاجل / اختفاء طفل في ظروف غامضة بالداخلة.. وعائلته تناشد المساعدة في العثور عليه             مشروع خط الغاز بين المغرب ونيجيريا يخرج للوجود وشركة مغربية تتولى الانجاز             سابقة / تأجيل الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية بعد فقدان الرئيس للأغلبية             حصري / إجهاض محاولة للهجرة السرية شمال مدينة الداخلة بمنطقة ''بلاية الذيبة''             ميزانية 2022.. إدارة الدفاع الوطنية ووزارة الداخلية تستحوذ على أغلب المناصب المالية             بيان / نقابة موظفي العدل بالداخلة تعقد اجتماعا طارئ لمناقشة مجموعة من القضايا             عاجل / المجلس الجهوي يعقد دورته الاستثنائية الثالثة للدراسة والتصويت على برنامج الدورة             رسميا / الكونغرس الامريكي يمنع تمويل بناء او تشغيل أي قنصلية بالصحراء             بلاغ / حزب العدالة والتنمية يجمد عضوية مستشاريه الفائزين بمقاعد بمجلس المستشارين             شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 24 أكتوبر 2021 02:19



أضيف في 11 أكتوبر 2021 الساعة 00:02

بلاغ / تيار تصحيح المسار داخل حزب الاستقلال بالداخلة يعلن عن صفحته الجديدة لمخاطبة الرأي العام



الداخلة الآن


بلاغ للرأي العام المحلي و الجهوي

بعد شهرين من الإعلان عن ميلاد تيار تصحيح المسار داخل حزب الاستقلال بوادي الذهب و ذلك بتاريخ 18 غشت 2021 ، و إزاء مع ما تعرفه الساحة الجهوية و الوطنية من تحالفات غير مفهومة و تفتقر للسند الشعبي و للرؤية الفكرية الموحدة و اختلاف و تباعد و تنافر المرجعيات الفكرية و السياسية مما أفضى إلى تحالفات هجينة، و إزاء غياب الذاكرة لدى الأحزاب و التنكر للمناضلين و المناضلات.
و بعد مرور كل هذا الوقت و انتهاج سياسة الآذان الصماء من طرف القيادة الجهوية مع المناضلين و المناضلات، فضلا عن محاولة تكميم الأفواه و شراء الذمم و قرصنة صفحة التيار من طرف مجهولين فقد قررنا نحن أعضاء تيار تصحيح المسار  و بعد نضج الفكرة ما يلي:

- رفضنا لأساليب الترهيب و الترغيب و تكميم الأفواه من أي جهة كانت و استعدادنا لدفع ضريبة النضال عن المبادئ التي آمنا بها مهما كلفنا الأمر.
- تطوير فكرة التيار لتصبح حركة تصحيحية مستقلة و منفتحة على جميع الأصوات بالجهة هدفها الأسمى تخليق الحياة العامة و تصحيح الممارسة و العمل السياسي بالجهة.
- إرجاء البت في استمرار انتمائنا لحزب الاستقلال كأعضاء بهذا التيار إلى حين عقد المؤتمر العام القادم للحزب.
- دعوة جميع القوى الحية و الشابة إلى الانخراط بقوة في هذا المشروع الذي يسمو على جميع الاعتبارات السياسية و الخلفيات الاثنية و العرقية، و يؤمن بأن الجهة تستحق فعلا الأفضل و أن تحكم من طرف أبنائها المخلصين الأكفاء بعيدا عن منطق القرابة و المحسوبية و الزبونية و مفاهيم اللي بلا ظهر إطيح و سياسة التحالفات المبنية على المصالح الذاتية الضيقة.
- إن تيار تصحيح المسار لا يستهدف الأشخاص و لا خلفياتهم السياسية،  الاثنية أو الاجتماعية و يحتفظ للجميع بمكانتهم الاعتبارية داخل النسيج الاجتماعي للجهة ، و لكنه لن يتساهل أو يتهاون في فضح الاختلالات و محاربة المفسدين.
- إن هدف التيار هو المساهمة في إبداء الرأي و تقديم الاقتراحات لجميع المجالس المنتخبة من أجل تحقيق التنمية المنشودة.
- يوضح أنه و إزاء تعرض صفحة التيار على موقع التواصل الاجتماعي للقرصنة أصبح معه من الصعب الولوج التام إلى جميع معطياتها فإن الصفحة في الرابط أسفله هي القناة الوحيدة لتصريف مواقف التيار:
https://web.facebook.com/DAKHLANEWAY/
قال الله تعالى: وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَٰلِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَٰدَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ، صدق الله العظيم.
و الله من وراء القصد.
#تيارتصحيحالمسار
#الداخلةأولاالداخلة_دائما
#لا_للتمييز
#نعمللإنصافالآن

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا