مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد ''أحمد أهل احمد ابراهيم'' رحمه الله تعالى             عاجل / برشلونة يقيل مدربه ''رونالد كومان'' بعد الخسارة أمام رايو فايكانو بالليغا             إسبانيا تفشل في إقناع الجزائر بتصدير الغاز عبر الانبوب المغاربي- الاوروبي             عامل إقليم أوسرد ورئيس الجهة يعطيان إنطلاقة الدورة الحادية عشر لبطولة العالم للتزحلق على الامواج             في بداية للتصدع الحكومي.. مضيان يؤكد ان وجود حزب الاستقلال داخل الحكومة لا يعني مجاراتها في كل شئ             وزير الفلاحة يوعز إرتفاع الاسعار لإنعكاسات وباء كورونا على الأسواق الدولية             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة يشرف على أستقبال البعثة الإقتصادية الفرنسية             بلاغ / النهج الديمقراطي يطالب الحكومة بالتراجع عن جواز التلقيح ويندد بإرتفاع الأسعار             بعد واقعة الاعتداء على ممرضة بالداخلة.. آيت الطالب يعمم منشورا يجيز تدخل الأمن لحماية أطر المستشفيات             بعد أن تم حلها بالسمارة.. مواطنون بالداخلة يطالبون رئيس البلدية بحل أزمة التحفيظ بأحياء الداخلة             رويترز: الجزائر تقرر إمداد إسبانيا بالغاز مباشرة عبر خط ميدغاز المتوسطي بدون المرور بالأراضي المغربية             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد ''أحمد العباسي'' رحمه الله تعالى             إنتخاب رئيس غرفة التجارة بالداخلة ''جمال بوسيف'' نائبا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والخدمات             وسط نقاش محتدم بين الاغلبية والمعارضة.. جماعة بئرأنزران تصادق على مشروع ميزانية 2022             بلاغ / الحكومة تعبر عن إرتياحها الكبير من المشاركة الواسعة في حملة التلقيح             شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 28 أكتوبر 2021 04:53



أضيف في 23 شتنبر 2021 الساعة 18:37

مدينة الداخلة تستضيف القمة الاوروبية الثالثة لأنشطة الاعمال والكايت سورف ما بين 24 و 25 شتنبر



الداخلة الآن


تستضيف مدينة الداخلة، خلال الفترة ما بين 24 و28 شتنبر الجاري، أعمال القمة الأوروبية الثالثة “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال ورياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف)، بمشاركة 250 من رجال الأعمال.

وأفادت البوابة الإخبارية الجهوية “الداخلة سبوت أونلاين”، بأن قمة “بي 2 بي كايت”، المنظمة بشراكة مع مجموعة “الداخلة أتيتود”، والتي تعد مسرعا للقاءات والابتكار، ستمكن رياضيين ورجال أعمال بارزين دوليا من الانكباب على أنشطة الأعمال والاستراتيجيات، وإرساء شراكات واكتشاف أسواق جديدة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه التظاهرة الرياضية ذات البعد الاقتصادي تعد كذلك منصة من شأنها تسليط الضوء على المؤهلات التي يتوفر عليها المغرب، وكذا التطور الذي تشهده جهة الداخلة – وادي الذهب.


ويشمل برنامج قمة “بي 2 بي كايت”، التي تمتد لأربعة أيام، ممارسة رياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف)، وتنظيم مناقشات ولقاءات للتواصل وتبادل الأفكار، مما يجعل الداخلة مرة أخرى في مقدمة المشهد من حيث أنشطة الأعمال.


وستنعقد القمة الأوروبية لرجال الأعمال الممارسين لرياضة “الكايت سورف” وفقا للتدابير الاحترازية والوقائية التي أقرتها السلطات المعنية بالنظر إلى الظرفية الراهنة المرتبط, بجائحة (كوفيد-19).


وخلصت البوابة الإخبارية إلى أنه، باعتبارها إحدى الوجهات السياحية العالمية للرياضات المائية (الكايت سورف، السورف وينغ.. إلخ)، فإن الداخلة ستظل دعامة رئيسية للتنمية الاقتصادية والسياحية بالجهة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا