مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد ''أحمد أهل احمد ابراهيم'' رحمه الله تعالى             عاجل / برشلونة يقيل مدربه ''رونالد كومان'' بعد الخسارة أمام رايو فايكانو بالليغا             إسبانيا تفشل في إقناع الجزائر بتصدير الغاز عبر الانبوب المغاربي- الاوروبي             عامل إقليم أوسرد ورئيس الجهة يعطيان إنطلاقة الدورة الحادية عشر لبطولة العالم للتزحلق على الامواج             في بداية للتصدع الحكومي.. مضيان يؤكد ان وجود حزب الاستقلال داخل الحكومة لا يعني مجاراتها في كل شئ             وزير الفلاحة يوعز إرتفاع الاسعار لإنعكاسات وباء كورونا على الأسواق الدولية             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة يشرف على أستقبال البعثة الإقتصادية الفرنسية             بلاغ / النهج الديمقراطي يطالب الحكومة بالتراجع عن جواز التلقيح ويندد بإرتفاع الأسعار             بعد واقعة الاعتداء على ممرضة بالداخلة.. آيت الطالب يعمم منشورا يجيز تدخل الأمن لحماية أطر المستشفيات             بعد أن تم حلها بالسمارة.. مواطنون بالداخلة يطالبون رئيس البلدية بحل أزمة التحفيظ بأحياء الداخلة             رويترز: الجزائر تقرر إمداد إسبانيا بالغاز مباشرة عبر خط ميدغاز المتوسطي بدون المرور بالأراضي المغربية             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد ''أحمد العباسي'' رحمه الله تعالى             إنتخاب رئيس غرفة التجارة بالداخلة ''جمال بوسيف'' نائبا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والخدمات             وسط نقاش محتدم بين الاغلبية والمعارضة.. جماعة بئرأنزران تصادق على مشروع ميزانية 2022             بلاغ / الحكومة تعبر عن إرتياحها الكبير من المشاركة الواسعة في حملة التلقيح             شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 28 أكتوبر 2021 04:20



أضيف في 21 شتنبر 2021 الساعة 22:09

متابعة / المحكمة الابتدائية بوادي الذهب محاربة الفساد عنوان التميز



الداخلة الآن


في إطار حقهم في الرد، فقد راجت في الآونة الأخيرة في بعض وسائل الاعلام المحلية بأن هناك جو من الغليان والصراعات داخل المحكمة الابتدائية بوادي الذهب ، وأنه في إطار تقصي الحقيقة بادر موقعنا إلى الانتقال إلى مقر المحكمة ومعاينة الجو العام بها وقد لاحظنا السير العادي والسلس لكافة مرافق المحكمة في احترام تام للإجراءات الاحترازية المعمول بها ، بل أكثر من ذلك عاين موقعنا تواجد السادة المحامون وقيامهم بواجبهم المهني المعتاد ، وتعاملهم مع كافة مرافق كتابة الضبط التابعة لرئاسة المحكمة وخاصة فيما يتعلق بإجراءات أداء الرسوم القضائية وفتح الملفات و استلام نسخ الأحكام ، مما ينم عن انخراطهم في أداء مهامهم داخل المحكمة دون تضييق أو تعطيل ، كما لاحظنا انطلاق الجلسات في وقتها المحدد سلفا في إطار الجمعية العمومية العادية.

  كما يلاحظ ان الجلسات تنطلق في الموعد المحدد لها بحضور السادة القضاة و كاتب الضبط المكلف بالجلسة و المتقاضين بعد استدعائهم طبقا للقانون ، وفي احترام تام لمبدأ علنية الجلسات وبعد معاينة موقعنا المرافق المحكمة والتجاوب الإيجابي لكافة أطرها وموظفيها مع مصالح المتقاضين بكل تفان ومهنية ، واطلاعنا على الأرقام والاحصائيات المنجزة خلال الأشهر الأخيرة خاصة ما بذله السادة القضاة وأطر كتابة الضبط من تضحيات خلال فترة الطعون الانتخابية ، اتضح لنا بالملموس أن المغالطات والاتهامات التي تم الترويج لها مؤخرا تهدف إلى التشويش على الجو الصحي الذي تنعم به المحكمة ، بل أن بعض المعطيات التي يتم تداولها من طرف ساكنة المنطقة تشير إلى أن النهج الذي تسلكه المحكمة في إطار محاربة الفساد وتخليق المحيط القضائي والمهني ، ان لا يدف الى محاولة المساس بسمعة أطر وموظفي المحكمة ، وذلك في ظل تلاحم أطرها ونضج المسؤولين على المحكمة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا