مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد ''أحمد أهل احمد ابراهيم'' رحمه الله تعالى             عاجل / برشلونة يقيل مدربه ''رونالد كومان'' بعد الخسارة أمام رايو فايكانو بالليغا             إسبانيا تفشل في إقناع الجزائر بتصدير الغاز عبر الانبوب المغاربي- الاوروبي             عامل إقليم أوسرد ورئيس الجهة يعطيان إنطلاقة الدورة الحادية عشر لبطولة العالم للتزحلق على الامواج             في بداية للتصدع الحكومي.. مضيان يؤكد ان وجود حزب الاستقلال داخل الحكومة لا يعني مجاراتها في كل شئ             وزير الفلاحة يوعز إرتفاع الاسعار لإنعكاسات وباء كورونا على الأسواق الدولية             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة يشرف على أستقبال البعثة الإقتصادية الفرنسية             بلاغ / النهج الديمقراطي يطالب الحكومة بالتراجع عن جواز التلقيح ويندد بإرتفاع الأسعار             بعد واقعة الاعتداء على ممرضة بالداخلة.. آيت الطالب يعمم منشورا يجيز تدخل الأمن لحماية أطر المستشفيات             بعد أن تم حلها بالسمارة.. مواطنون بالداخلة يطالبون رئيس البلدية بحل أزمة التحفيظ بأحياء الداخلة             رويترز: الجزائر تقرر إمداد إسبانيا بالغاز مباشرة عبر خط ميدغاز المتوسطي بدون المرور بالأراضي المغربية             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد ''أحمد العباسي'' رحمه الله تعالى             إنتخاب رئيس غرفة التجارة بالداخلة ''جمال بوسيف'' نائبا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والخدمات             وسط نقاش محتدم بين الاغلبية والمعارضة.. جماعة بئرأنزران تصادق على مشروع ميزانية 2022             بلاغ / الحكومة تعبر عن إرتياحها الكبير من المشاركة الواسعة في حملة التلقيح             شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 28 أكتوبر 2021 05:02



أضيف في 19 شتنبر 2021 الساعة 22:17

شكر وتقدير واحترام



الداخلة الآن


روى أحمد في مسنده قول رسول الله صلى الله عيله وسلم: من لا يشكر الناس لا يشكره الله..

عندما بعد الصراع السياسي الذي شهدته الجهة على مدى الفترة الانتخابية بجميع مراحلها، وما تخلل ذلك من تجاذبات هنا وهناك بين الفرقاء السياسيين تارة وبين مناصريهم تارة أخرى، وهي لعمري أمور لا محيد عنها في التنافس الانتخابي في كل بقاع المعمورة، الا أن ذلك يبقى خلافا سياسيا محضا لا يفسد للود قضية ولا يجب أن يلقي بظلاله على العلاقات العامة بين مكونات المجتمع.
ورغم كل التطورات خلال الفترة المنصرمة كانت هناك شخصية شامخة تراقب الامور عن كثب، لم يكن لها جدل سياسي مع أي من الأطراف، شخصية اعتبرها مدرسة سياسية بكل المقاييس، الاخ الكبير بالنسبة لي "محمد ولد بوبكر" الذي شاركته كل مراحل الرهان السياسي السالف، وكنت شاهدة على ما اقول وليس من رأى كمن سمع.. كان رجلا محفزا مقداما على انتزاع نصيبه بين الفرقاء واثبات الوجود السياسي الذي تحلى به على مدى الثلاث عقود المنصرمة، تعلمنا منه ان القوة تكمن في الايمان بالهدف والصبر حتى بلوغ الغاية، تعلمنا منه الكثير والكثير..
لذلك لم أجد مناصا من التعبير بأصدق المعاني النابعة من قلبي له كأخ عزيز وكان سندا لي وسيبقى، شكرا على كل اللحظات التي وجدناك فيها في جانبنا، شكرا على نصائحك القيمة، شكرا على اقدامك وجرأتك التي تعلمنا منها أن الأسود لا تختبئ خلف جذوع الشجر.. شكرا على كل معروف قدمته لنا، فصاحب المعروف لا يقع ، فإن وقع وجد متّكأً..
يقول النبي صلى الله عليه وسلم: صنائع المعروف تقي مصارع السوء.
محمد بوبكر سياسي عظيم يجب ان ينال التقدير الذي يستحق.
ماءالعينين الرفعة

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا