مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مجلس جماعة الداخلة يعقد دورة أكتوبر ويصادق بالإجماع على جميع نقط جدول الاعمال             عاجل / الامن يمنع كاميرا ''الداخلة الآن'' من التصوير بقرية الصيد ''لاساركا'' دون أي مبرر قانوني             الحكومة ترصد 12 مليون درهم إضافية من الميزانية العامة لمواجهة إرتفاع الاسعار             عاجل / حسان الدرهم يهدد بعقد ندوة صحفية لكشف المستور وفضح التجاوزات التي تقع بمجالس جهة العيون             حصري / جنوح زورق مطاطي مهجور بشاطئ '' بلاية لكلاب '' بقيادة بئرانزران             وكالة إيفي : إعتقال 16 جنديا مغربيا بعد تسلل مهاجرين سريين من داخل الارضي الجزائرية             لجنة تفتيشية توقف جمركيا وتفتح تحقيق مع اخرين في المعبر الحدودي الكركرات             والي الجهة لامين بنعمر يستقبل وفدا رفيع المستوى من جمهورية غواتيمالا             النائبة الرفعة ماء العينين تراسل وزير الفلاحة والصيد البحري حول التبعات الاجتماعية لتوقيف أنشطة الصيد بالداخلة             حصري / جنوح قارب للهجرة السرية ب'' قرية الصيد لكراع'' جنوب مدينة بوجدور             الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة الى جمهورية ألمانيا الاتحادية             عضو بالمجلس الجهوي يحتج بطريقة بوليميكية.. والرئيس يتجنب تطبيق المادة 51 في حقه             مجلس جهة الداخلة وادي الذهب يصادق على جدول أعمال دورة أكتوبر بالاغلبية المطلقة             في سابقة هي الاولى.. الولايات المتحدة الامريكية تستورد سردين مدينة الداخلة             الاتحاد الدستوري ينتخب ''محمد جودار'' أمينا عاما له خلفا لمحمد ساجد             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 07 أكتوبر 2022 23:31


أضيف في 19 شتنبر 2021 الساعة 22:17

شكر وتقدير واحترام



الداخلة الآن


روى أحمد في مسنده قول رسول الله صلى الله عيله وسلم: من لا يشكر الناس لا يشكره الله..

عندما بعد الصراع السياسي الذي شهدته الجهة على مدى الفترة الانتخابية بجميع مراحلها، وما تخلل ذلك من تجاذبات هنا وهناك بين الفرقاء السياسيين تارة وبين مناصريهم تارة أخرى، وهي لعمري أمور لا محيد عنها في التنافس الانتخابي في كل بقاع المعمورة، الا أن ذلك يبقى خلافا سياسيا محضا لا يفسد للود قضية ولا يجب أن يلقي بظلاله على العلاقات العامة بين مكونات المجتمع.
ورغم كل التطورات خلال الفترة المنصرمة كانت هناك شخصية شامخة تراقب الامور عن كثب، لم يكن لها جدل سياسي مع أي من الأطراف، شخصية اعتبرها مدرسة سياسية بكل المقاييس، الاخ الكبير بالنسبة لي "محمد ولد بوبكر" الذي شاركته كل مراحل الرهان السياسي السالف، وكنت شاهدة على ما اقول وليس من رأى كمن سمع.. كان رجلا محفزا مقداما على انتزاع نصيبه بين الفرقاء واثبات الوجود السياسي الذي تحلى به على مدى الثلاث عقود المنصرمة، تعلمنا منه ان القوة تكمن في الايمان بالهدف والصبر حتى بلوغ الغاية، تعلمنا منه الكثير والكثير..
لذلك لم أجد مناصا من التعبير بأصدق المعاني النابعة من قلبي له كأخ عزيز وكان سندا لي وسيبقى، شكرا على كل اللحظات التي وجدناك فيها في جانبنا، شكرا على نصائحك القيمة، شكرا على اقدامك وجرأتك التي تعلمنا منها أن الأسود لا تختبئ خلف جذوع الشجر.. شكرا على كل معروف قدمته لنا، فصاحب المعروف لا يقع ، فإن وقع وجد متّكأً..
يقول النبي صلى الله عليه وسلم: صنائع المعروف تقي مصارع السوء.
محمد بوبكر سياسي عظيم يجب ان ينال التقدير الذي يستحق.
ماءالعينين الرفعة

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا