مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ‎بعد إسدال الستار عن لوائح المرشحين للرئاسة .. 4 لوائح تتنافس على رئاسة الجهة والبلدية             عاجل / انتحار شاب عشريني بحي النهضة بعد ذبح نفسه بسكين حادة             توضيح من الداخلة الآن بخصوص التحالفات بين الاحزاب السياسية بالمجالس المنتخبة             في اتنظار ساعة الحسم...!             إلى السيد أبو يعرب المرزوقي: من حقنا أن نختار ''أخف الضررين''             المغرب يوافق رسميا على تعيين ''ستيفان دي ميستورا'' مبعوثا شخصيا للأمين العام الى الصحراء             وهبي يسحب تزكية رئاسة الجهة من ''عبد الوهاب بلفقيه'' والاخير يعتزل العمل السياسي             عاجل / الملك يعين الجنرال دوكور دارمي ''الفاروق بلخير'' مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية             ‎المفاجآت تتواصل في حرب الاحزاب والرئاسات.. ويضحك كثيرا من يضحك اخيرا !!             عاجل / الخطاط ينجا يضع ترشيحه لرئاسة الجهة وسط حديث عن إتفاق مع التجمع الوطني للاحرار             بايرن ميونيخ يقسو على برشلونة في ملعبه ويكتسحه بثلاثية نظيفة             رسميا / ''صلوح الجماني وسيدينا براي ومحمد سالم حمية'' يقودون لوائح السنبلة والميزان والحمامة بالمجلس الاقليمي             عاجل / حزب العدالة والتنمية يقدم ترشيح عضوه الوحيد ''امربيه بوهالة'' لرئاسة البلدية             قبل ساعات من إغلاق باب الترشيحات.. ماذا وراء تدوينة ''أمبارك حمية'' الغامضة ؟             رسميا / فترة انتخاب المكاتب المسيرة للمجالس ستكون في الفترة الممتدة من 16 الى 25 شتنبر الجاري             شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            شاهد .. حزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب يواصل استقطاب شخصيات وازنة بالجهة            شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 16 سبتمبر 2021 12:36



أضيف في 4 شتنبر 2021 الساعة 14:28

بيان / حزب العدالة والتنمية يستنكر تصريحات المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة



الداخلة الآن


في الوقت الذي أكد فيه حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة أكثر من مرة أنه على نفس المسافة من جميع الفرقاء السياسيين، اختار منسق التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب اللجوء إلى أسلوب لا يليق بأي سياسي مبتدئ بالأحرى عن رجل يزعم أنه مؤهل لرئاسة مجلس جهة الأمر الذي جعله يسقط في كثير من المنزلقات التي لا ترقى للحنكة والرزانة المطلوبة في أي سياسي يقدر منافسيه، حيث عبر في لقاء تواصلي مع الناخبين في وحدة صناعية - حسب ما تم تسريبه في تسجيل صوتي- عن قصور في فهم العمل السياسي حيث لخصه في: انتهاك القوانين، خدمة أجندات ومصالح أصحاب النفوذ واللوبيات الاقتصادية الهادفة لتحقيق المصالح الشخصية الضيقة، جعل الأحزاب السياسية ملحقة من ملحقات الاقتصاديين، والنظرة الدونية والاحتقارية لأسرة التعليم ....
وأمام هذه التصريحات اللامسؤولة التي عبر عنها هذا المسؤول الحزبي خاصة تلك المتعلقة بحزب العدالة والتنمية فإن الكتابة الجهوية تعلن ما يلي:
•    إدانتها لهذه التصريحات غير المسؤولة والمستفزة لحزب العدالة والتنمية وقياداته.
•    استهجانها نظرة هذا المسؤول للعمل السياسي وجعله ملحقة من ملحقات أصحاب المال والنفوذ خدمة لمصالحهم.
•    استنكارها التصريحات الحاطة من قيمة الأسرة التعليمية التي يتشرف كافة السياسيين الحقيقيين أنهم أحد أفرادها ومكوناتها.
•    دعوتها النيابة العامة إلى فتح تحقيق في تصريحات هذا المسؤول التي تعبر بشكل صريح على طرق غير مشروعة في استمالة الناخب.
•    احتفاظها بسلك كل السبل التي يكفلها القانون لمواجهة مثل هذه التصريحات.

                   

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا