مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ‎بعد إسدال الستار عن لوائح المرشحين للرئاسة .. 4 لوائح تتنافس على رئاسة الجهة والبلدية             عاجل / انتحار شاب عشريني بحي النهضة بعد ذبح نفسه بسكين حادة             توضيح من الداخلة الآن بخصوص التحالفات بين الاحزاب السياسية بالمجالس المنتخبة             في اتنظار ساعة الحسم...!             إلى السيد أبو يعرب المرزوقي: من حقنا أن نختار ''أخف الضررين''             المغرب يوافق رسميا على تعيين ''ستيفان دي ميستورا'' مبعوثا شخصيا للأمين العام الى الصحراء             وهبي يسحب تزكية رئاسة الجهة من ''عبد الوهاب بلفقيه'' والاخير يعتزل العمل السياسي             عاجل / الملك يعين الجنرال دوكور دارمي ''الفاروق بلخير'' مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية             ‎المفاجآت تتواصل في حرب الاحزاب والرئاسات.. ويضحك كثيرا من يضحك اخيرا !!             عاجل / الخطاط ينجا يضع ترشيحه لرئاسة الجهة وسط حديث عن إتفاق مع التجمع الوطني للاحرار             بايرن ميونيخ يقسو على برشلونة في ملعبه ويكتسحه بثلاثية نظيفة             رسميا / ''صلوح الجماني وسيدينا براي ومحمد سالم حمية'' يقودون لوائح السنبلة والميزان والحمامة بالمجلس الاقليمي             عاجل / حزب العدالة والتنمية يقدم ترشيح عضوه الوحيد ''امربيه بوهالة'' لرئاسة البلدية             قبل ساعات من إغلاق باب الترشيحات.. ماذا وراء تدوينة ''أمبارك حمية'' الغامضة ؟             رسميا / فترة انتخاب المكاتب المسيرة للمجالس ستكون في الفترة الممتدة من 16 الى 25 شتنبر الجاري             شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            شاهد .. حزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب يواصل استقطاب شخصيات وازنة بالجهة            شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 16 سبتمبر 2021 12:17



أضيف في 2 شتنبر 2021 الساعة 10:28

الشيخ أعمار يؤكد تعرضه لمؤامرة من قيادة حزب الاستقلال ويعتبر أن ان عناصر دخلاء قرصنوا مشروع الحزب



الداخلة الآن


وجه السياسي المخدرم الشيخ أعمار رسائل سياسية قوية لقيادة حزب الاستقلال الحالية وذلك في مقابلة مطولة مع موقع حزب الاصالة والمعاصرة بالداخلة، حيث كشف دينامو حزب الميزان السابق بعض تفاصيل المؤامرة التي تعرض لها من قيادة الحزب جهويا لتصفيته سياسيا.

وخلال معرض حديثه جدد الشيخ اعمار التأكيد على أنه قابل الجماني دون تخفي، معبرا عن اسفه لما جرى خلال انتخابات المجلس البلدي لسنة 2015، حيث جدد التأكيد على ان قيادة حزب الميزان الحالية حاولت توريطه في جماعة العركوب لإستهداف رئيسها وعائلته التي اكد انها عائلته.

اعمار الذي انضم مؤخرا لحزب الجرار، اضاف أن حزب الاستقلال جرت قرصنته، وتصفية تنظيماته وهياكله من طرف قيادته الحالية، كما جرى التضحية بمناضلي الحزب مؤكدا ان هناك ما اسماه حزب الاستغلال الذي كان يتم تحضيره في اماكن مغلقة.

وزاد اعمار انه كان موضع مناورة خطيرة داخل الحزب، حيث لم يشفع له عمله الذي قام به ليبلغ الحزب رئاسة الجهة، مضيفا ان عناصر دخلاء على الحزب هم من قرصنوا مشروع الحزب وساكنة الجهة، واعدا بأن يكشف كل شئ قريبا حتى لا يتكرر ما جرى.

واعتبر اعمار أن الاستقلالي الحقيقي لا يمارس السياسة بهذا الشكل، ولكن هناك من لديه أجندات من اطراف اخرى، معتبرا ان هناك من سيخرج من الباب وهناك من سيخرج في النهاية من النافذة، وذكر اعمار بقضية رفض تسلم استقالته من حزب الاستقلال معبرا عن ذلم بأن ظلم ذوي القرب اشد مضاضدة من الحسام..

وعرج الشيخ اعمار على قضية طرد عضوة المجلس الجهوي سابقا غلة باهية، مؤكدا ان تبرير طردها لا يستحق حتى الكلام عنه، كما اشار الى قضية احمد اهل احمد لأبراهيم وكيف تم وضعه ثالثا بلائحة الجهة عن إقليم أوسرد،  حيث جدد اعمار التأكيد على ان مصداقيته وسط مناضلي الحزب كانت اكبر من قائد الحزب حاليا.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا