مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مصادر / أخنوش يسرع مشاورات تشكيل الحكومة ويعقد اجتماعا مع بركة ووهبي لتوزيع الحقائب الوزارية             مدينة الداخلة تستضيف القمة الاوروبية الثالثة لأنشطة الاعمال والكايت سورف ما بين 24 و 25 شتنبر             الصورة تتحدث.. أمبارك حمية والخطاط ينجا على مائدة واحدة ''غرائب موسم التحالف الثلاثي''             في كلمة له بالامم المتحدة.. رئيس الوزراء الاسباني يكشف حيثيات إستقبال بلاده ل''ابراهيم غالي''             في تصعيد خطير.. الجزائر تقرر إغلاق مجالها الجوي في وجه كافة الطائرات المغربية المدنية والعسكرية             المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعات يعبر نحو ربع نهائي المونديال بعد هزيمته فنزويلا             بيان / فعاليات مدنية بطاطا واسا الزاك تدين أبحاث اثرية غير مرخصة ببعض المواقع             لشكر يؤكد ان الراحل عبد الوهاب بلفقيه وعدوه بطي ملفه القضائي بعد التحاقه ب ''البام''             أخنوش يعلن رسميا عن تشكيل الحكومة المقبلة مع حزبي الاصالة والمعاصرة والاستقلال             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد ''اعلي سالم ول التروزي'' رحمه الله تعالى             رسميا / الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يقرر دخول المعارضة ورفض المساندة النقدية             متابعة / المحكمة الابتدائية بوادي الذهب محاربة الفساد عنوان التميز             ‎عاجل / بالاسماء.. توزيع مقاعد المجلس الاقليمي لأوسرد تعطي حزب الاستقلال 8 مقاعد             حزب الاستقلال يكتسح أصوات المجلس الاقليمي لأوسرد             هؤلاء هم الاعضاء الجدد للمجلس الاقليمي لوادي الذهب             شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            شاهد .. حزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب يواصل استقطاب شخصيات وازنة بالجهة            شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 23 سبتمبر 2021 18:54



أضيف في 1 شتنبر 2021 الساعة 18:53

وهبي: كل المعطيات التي تصلنا تؤكد أن “البام” سيتصدر الانتخابات المقبلة



الداخلة الآن 


عن لكم

 


أكد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” أن ما يصل حزبه من معطيات يؤكد أنه سيتصدر الانتخابات المقبلة، مضيفا ” إذا جينا الأولين جلالة الملك هو من يملك القرار”.

 

وأشار وهبي في لقاء انتخابي نظمه حزبه، اليوم الأربعاء، بسبع عيون بإقليم الحاجب، أن الحكومة المقبلة ستجد نفسها في وضعية صعبة بالنظر للآثار الكبرى لجائحة كورونا على الوضعية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

وأضاف أن الحكومة القادمة يجب أن تنكب على معالجة المشاكل التي أحدثتها أزمة كورونا، ومن بعدها تطلق المشاريع الذي تريد، وذلك لتحقيق التوازن المالي، لأن مداخيل الدولة تراجعت بشكل كبير خلال الجائحة بسبب توقف الاقتصاد وتراجع المداخيل الضريبية.

وتابع ” رغم ذلك المغاربة عندما تكون بلادهم في حاجة إليهم فإنهم يكونون رجال ويتعاونون فيما بينهم”، مضيفا ” لدينا كل الثقة وخاصة في المناطق النائية لأن الفلاحين في هذه المناطق هم من دافعوا عن البلاد وعن العرش والملكية وهذا متبث تاريخيا”.

وزاد ” اليوم مسؤليتنا كبيرة فأولاد المغاربة اليوم يتوفرون على الانترنت ويرون باريس وواشنطن وروما ويطمحون أن يكون بلدهم مثل البلدان المتطورة، وأن يحيوا حياة كريمة ولائقة، ويلبسو مزيان ويعيشو مزيان، لذلك المسؤولية ثقيلة في تأمين ما يريدون”.

وشدد وهبي على أن “كرسي البرلماني “شوك” وبه مسامير كل من يجلس عليه يجب أن يتألم لأن أولاد بلدك بمجرد ما سيلتقونك سيستفسرون ماذا فعلت من داخل البرلمان”.

ودعا وهبي المغاربة إلى تعليم أبنائهم ودفعهم للممارسة العمل السياسي، مؤكدا أن أبناء المغاربة يستحقون الأفضل أينما كانوا، لأنه من غير المعقول أن نجد في الدار البيضاء أحسن الشوارع وأفضل البنية التحتية وفي مدن أخرى كالحاجب وتارودانت لا نجد شيئا، فهذا غير معقول بحسبه لأن كل المغاربة سواسية وجميعهم يدفعون الضرائب.

وأشار أن المواطنين والمواطنات عليهم مراقبة الأشخاص الذين صوتوا عليهم وأوصلوهم للبرلمان والمؤسسات التمثيلية، لأنه بدون رقابة عليهم لن يشتغلوا.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا