مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ‎بعد إسدال الستار عن لوائح المرشحين للرئاسة .. 4 لوائح تتنافس على رئاسة الجهة والبلدية             عاجل / انتحار شاب عشريني بحي النهضة بعد ذبح نفسه بسكين حادة             توضيح من الداخلة الآن بخصوص التحالفات بين الاحزاب السياسية بالمجالس المنتخبة             في اتنظار ساعة الحسم...!             إلى السيد أبو يعرب المرزوقي: من حقنا أن نختار ''أخف الضررين''             المغرب يوافق رسميا على تعيين ''ستيفان دي ميستورا'' مبعوثا شخصيا للأمين العام الى الصحراء             وهبي يسحب تزكية رئاسة الجهة من ''عبد الوهاب بلفقيه'' والاخير يعتزل العمل السياسي             عاجل / الملك يعين الجنرال دوكور دارمي ''الفاروق بلخير'' مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية             ‎المفاجآت تتواصل في حرب الاحزاب والرئاسات.. ويضحك كثيرا من يضحك اخيرا !!             عاجل / الخطاط ينجا يضع ترشيحه لرئاسة الجهة وسط حديث عن إتفاق مع التجمع الوطني للاحرار             بايرن ميونيخ يقسو على برشلونة في ملعبه ويكتسحه بثلاثية نظيفة             رسميا / ''صلوح الجماني وسيدينا براي ومحمد سالم حمية'' يقودون لوائح السنبلة والميزان والحمامة بالمجلس الاقليمي             عاجل / حزب العدالة والتنمية يقدم ترشيح عضوه الوحيد ''امربيه بوهالة'' لرئاسة البلدية             قبل ساعات من إغلاق باب الترشيحات.. ماذا وراء تدوينة ''أمبارك حمية'' الغامضة ؟             رسميا / فترة انتخاب المكاتب المسيرة للمجالس ستكون في الفترة الممتدة من 16 الى 25 شتنبر الجاري             شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            شاهد .. حزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب يواصل استقطاب شخصيات وازنة بالجهة            شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 16 سبتمبر 2021 12:34



أضيف في 31 غشت 2021 الساعة 21:30

مرشحو حزب ''البام'' في الداخلة يقدمون برنامجا متكاملا ويشرحون مشروع (طريق الحرير العملاق)



الداخلة الآن


شكل انطلاق الحملة الانتخابية فرصة لمرشحات ومرشحي حزب الأصالة والمعاصرة في مدينة الداخلة، لعرض برامجهم وشرح مشروعهم السياسي ورؤيتهم لمستقبل التنمية في المدينة.

وقدمت كل من المرشحة عزيزة شكاف والمرشح الشيخ أعمارة،  خلال لقاء بجمع من مناضلي الحزب بمدينة الداخلة شرحا وافيا لبرامج الحزبومتطلبات المرحلة.
وبين المرشحان خلال اللقاء برامج الحزب حيث أوضحا أنها مدروسة وتشكل رؤية لنهضة مدينة الداخلة انطلاقا من معطيات الاقتصاد والموارد وكل الظروف.
وقالت المرشحة عزيزة شكاف ، وهي اقتصادية خريجة الجامعات الأمريكية ورئيسة لجنة الصداقة المغربية الكندية بمجلس النواب ، إن لوائح حزب "الأصالة والمعاصرة" تم إعدادها بشكل يعكس النسيج الاجتماعي في المدينة لأن الداخلة ظلت على مدى تاريخها حضنا للجميع : منمين ، تجار..
وأضافت كلما أرى هذه الوجوه ، وأنا أعرف الخلفيات والنسیج الاجتماعي بالمدينة ، أتأكد أن الداخلة سترفض أي فكر دخيل يريد القائمون عليه أن يظهروا الداخلة على أنها مدينة تخص مجموعة معينة..
وقالت المرشحة ، إن الداخلة مقبلة على مشروع اقتصادي من أكبر المشاريع الاقتصادية في المنطقة ، فصاحب الجلالة الملك محمد السادس وقع اتفاقية مع أكبر القوى الاقتصادية في العالم بخصوص "طريق الحرير البحري" وهو من أكبر المشاريع العالمية والداخلة ستكون محوره الأساسي .

وأوضحت  المترشحة أن الداخلة مستقبلا ستكون ثاني قطب اقتصادي في شمال إفريقيا فكل السلع التي تأتي من الصين وأوروبا باتجاه افريقيا تمر عبر ميناء طنجة وميناء الداخلة، فإفريقيا هي السوق العالمي الجديد سواء من حيث عدد المستهلكين أو اليد العاملة .
مضیفة أن هذا القطب يستلزم اليد العاملة بل لابد له من التكاتف والتعاون بين أبناء مدينة الداخلة.
وقالت المرشحة "عزيزة شگاف" إن صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعطانا الفرصة ومثاله رب المنزل ، بتدبيره تحصل المستلزمات لكن لابد من الطباخ والمنظف ..
وأكدت نحن في «حزب الأصالة والمعاصرة»نريد التسيير الجيد : أيادي نظيفة وجوه معروفة ..نحن لا نترشح من أجل السياسة بل من أجل الاقتصاد ، لابد من تسيير متطور فالشركات ورؤوس الأموال العالمية ستأتي لكن لابد أن تجد أمامها الأيادي النظيفة والاتحاد ولم الشمل والوطنية ..
يجب أن نعلم ، تضیف المترشحة  أن الداخلة مستهدفة: مستهدفة في اقتصادها وأمنها ..
قائلة نحن في الحزب نتواصل معكم ومع الجميع والتكنولوجيا سمحت بالاطلاع والمتابعة...
من جانبه أوضح  المرشح الشيخ أعمارة، وهو أول رئيس لجهة الداخلة ،والذي يخوض  هذه الانتخابات اعتمادا على ما عرف عنه من الوطنية والتسيير الشفاف أن حزب (الأصالة والمعاصرة) لديه برنامج طموح يخدم رفاهية المواطن .

وقال من استمع إلى كلمة الأخت عزيزة يدرك أن المستويات متباعدة وأننا دخلنا في مشروع هام..الشرط الأساسي فيه : من هم الأطر القادرون على تحمل المشروع، ماهي أولوياتهم .
وأضاف المترشح :  أنا سعيد بوجودي في هذا البيت ، بيت سيد أحمد ولد شكاف ، الرجل الوطني  الغيور على وطنه.
إنها عائلة لها مكانتها في التاريخ من ناحية المخطوطات كلا ومن ناحية العلاقة بالسلاطين.
وأضاف  المرشح قبل أن يختم كلمته: نحن نحترم الجميع ونحن للجميع ولا تنتظروا منا عملا عشوائيا بل أعمالا مدروسة ومضبوطة.
وقال من حق المواطن إذا ذهب إلى لصندوق الإقتراع  أن يعرف لماذا يصوت  لابد من برامج واضحة لا تلك التي يعلن عنها أهل فيس بوك.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا