مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مصادر / أخنوش يسرع مشاورات تشكيل الحكومة ويعقد اجتماعا مع بركة ووهبي لتوزيع الحقائب الوزارية             مدينة الداخلة تستضيف القمة الاوروبية الثالثة لأنشطة الاعمال والكايت سورف ما بين 24 و 25 شتنبر             الصورة تتحدث.. أمبارك حمية والخطاط ينجا على مائدة واحدة ''غرائب موسم التحالف الثلاثي''             في كلمة له بالامم المتحدة.. رئيس الوزراء الاسباني يكشف حيثيات إستقبال بلاده ل''ابراهيم غالي''             في تصعيد خطير.. الجزائر تقرر إغلاق مجالها الجوي في وجه كافة الطائرات المغربية المدنية والعسكرية             المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعات يعبر نحو ربع نهائي المونديال بعد هزيمته فنزويلا             بيان / فعاليات مدنية بطاطا واسا الزاك تدين أبحاث اثرية غير مرخصة ببعض المواقع             لشكر يؤكد ان الراحل عبد الوهاب بلفقيه وعدوه بطي ملفه القضائي بعد التحاقه ب ''البام''             أخنوش يعلن رسميا عن تشكيل الحكومة المقبلة مع حزبي الاصالة والمعاصرة والاستقلال             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد ''اعلي سالم ول التروزي'' رحمه الله تعالى             رسميا / الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يقرر دخول المعارضة ورفض المساندة النقدية             متابعة / المحكمة الابتدائية بوادي الذهب محاربة الفساد عنوان التميز             ‎عاجل / بالاسماء.. توزيع مقاعد المجلس الاقليمي لأوسرد تعطي حزب الاستقلال 8 مقاعد             حزب الاستقلال يكتسح أصوات المجلس الاقليمي لأوسرد             هؤلاء هم الاعضاء الجدد للمجلس الاقليمي لوادي الذهب             شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            شاهد .. حزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب يواصل استقطاب شخصيات وازنة بالجهة            شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 23 سبتمبر 2021 18:43



أضيف في 30 غشت 2021 الساعة 21:31

حزب ''جطي جطك'' !!



الداخلة الآن


أذهلنا جميعا هذه الايام حزب التجمعيين، أذهلنا مشهد القسمة على إثنين، ومشهد "جطي جطك" في لوائح المرشحين، أعجبني شخصيا هذا التفاهم والتجانس والرضا بالنصف بين أمبارك والامين، اعجبني ان نرى اسم المنسق في الرأس والثاني للثاني والثالث للأول، كم أنت عظيم يا أخنوش حين اخترت زعماء متصالحين قانعين متميزين.

لقد اعجبني حزبك يا اخنوش، لأن لا حزب لدينا، لا نضال ولا تدرج ولا قواعد ولاهم يحزنون، اعجبني هذا الوضوح في تصنيف المرشحين وفق الاقرب فالاقرب فالأبعد، اعجبني ان من لا أم له في "دار العرس" لا مكان له هناك، عظيم انت يا اخنوش حين جمعت بين قائدين خبيرين ومتخصصين في اختيار القادة الأُسريين، عظيمين في ترشيح الكفاءة العائلية وحرق الاخضر واليابس من اجل تمثيلنا.

رحم الله أيام المدارس الحزبية العريقة، رحم الله أيام الكفاءة التي ينجبها الشعب من رحمه، ويصقلها الحزب في مختبره، رحم الله احمد عصمان ما اعدله، فقد اختار الاسم الأمثل لحزبه، الاحرار، وهم فعلا احرار في ترشيح من يريدون وطرد من يريدون والبقاء لمن يدفع اكثر. اعجبني في التجمع تلك العائلة الجديدة المبادرة دوما وكلها صمود، اعجبني حسها ونضالها وقدمها وعشقها لهذا الحزب الذي دخلته قبل سنتين.

صدقت وعدك يا اخنوش فعلا، فستعيد تربيتنا بجيل الأسرة، فمع حزبك تنمو الأجيال وتنمو القرابات، تتسابق الحسناوات ويتسابق الاكسسوارات في عالم السياسة لقلب المنسق وشريكه، فمعهما إما ستكون مرشحا ذا حظ ونصيب أو مناضل من صنف "أثاث" لبقية عمرك، فلا تهم الجودة في شئ ولا مستواك ولا معارفك ولا شواهدك ولا سيرتك، المهم هو إسمك العائلي فقط أو قربك من المنسق وقسيمه في الحزب.


هنيئا لنا بحزب الاحرار.. فمعه مجالسنا إصلاحية ومن يمثلنا سيكون حرا في تربيتنا.. "واللي وصاك على أمك حكرك"..

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا