مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ‎بعد إسدال الستار عن لوائح المرشحين للرئاسة .. 4 لوائح تتنافس على رئاسة الجهة والبلدية             عاجل / انتحار شاب عشريني بحي النهضة بعد ذبح نفسه بسكين حادة             توضيح من الداخلة الآن بخصوص التحالفات بين الاحزاب السياسية بالمجالس المنتخبة             في اتنظار ساعة الحسم...!             إلى السيد أبو يعرب المرزوقي: من حقنا أن نختار ''أخف الضررين''             المغرب يوافق رسميا على تعيين ''ستيفان دي ميستورا'' مبعوثا شخصيا للأمين العام الى الصحراء             وهبي يسحب تزكية رئاسة الجهة من ''عبد الوهاب بلفقيه'' والاخير يعتزل العمل السياسي             عاجل / الملك يعين الجنرال دوكور دارمي ''الفاروق بلخير'' مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية             ‎المفاجآت تتواصل في حرب الاحزاب والرئاسات.. ويضحك كثيرا من يضحك اخيرا !!             عاجل / الخطاط ينجا يضع ترشيحه لرئاسة الجهة وسط حديث عن إتفاق مع التجمع الوطني للاحرار             بايرن ميونيخ يقسو على برشلونة في ملعبه ويكتسحه بثلاثية نظيفة             رسميا / ''صلوح الجماني وسيدينا براي ومحمد سالم حمية'' يقودون لوائح السنبلة والميزان والحمامة بالمجلس الاقليمي             عاجل / حزب العدالة والتنمية يقدم ترشيح عضوه الوحيد ''امربيه بوهالة'' لرئاسة البلدية             قبل ساعات من إغلاق باب الترشيحات.. ماذا وراء تدوينة ''أمبارك حمية'' الغامضة ؟             رسميا / فترة انتخاب المكاتب المسيرة للمجالس ستكون في الفترة الممتدة من 16 الى 25 شتنبر الجاري             شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            شاهد .. حزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب يواصل استقطاب شخصيات وازنة بالجهة            شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 16 سبتمبر 2021 11:34



أضيف في 23 غشت 2021 الساعة 11:24

غاب ولد الرشيد فغابت الانتصارات.. فهل يتحرك  لتصحيح مسار الحزب قبل خراب البيت الاستقلالي بالداخلة ؟؟



الداخلة الآن


يبدو أن البيت الاستقلالي لا يمكن له أن يعتمد على نفسه في مرحلة قاصرة من عمر قيادته الحالية التي بمجرد رجوع ولد الرشيد الى الوراء عنها، حتى تحولت الى قيادة من صنف الهواة تضرب وتعفي وتخرب غزلها بيدها.



ولد الرشيد الذي اكتسح العيون وغرفها بإسترتيجيات وخطط محكمة، مجبر اللحظة قبل أي وقت مضى من أجل التحرك وإعادة عقارب الحزب الى موقتها الاصلي قبل أن تضيع البوصلة ويتيه الحزب خلف متاهات قيادة لا تملك من الخطط غير تدبير الفشل وإعادة تدويره.


لقد كان اختبار الغرف المهنية بالداخلة، الامتحان الاول للحزب والأكثر سهولة بالمقارنة مع ماهو قادم من استحقاقات ستعرفها جهة الداخلة وادي الذهب، غير أن حصيلة الحزب كانت حصد الخيبات وتشويه صورته جهويا ووطنيا بتصرفات متهورة وخارج السياق لا تتناسب وصورة مدرسة حزب الاستقلال العريقة.


عدد من مناضلي الحزب من ضحايا القيادة الحالية، اسسوا تيارا سموه "تصحيح المسار بالحزب"، حيث اجمعوا أن الحزب يحتاج تدخلا طبيا عاجلا من عضو اللجنة التنفيذية ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"، وذلك لترميم البيت الاستقلالي ووقف العبث الكامن في رأس الحزب بالجهة، وذلك قبل ان يخرب البيت عند اهم امتحان انتخابي بعيد أيام قليلة.


وكان ذات التيار، قد اعلن من خلال صفحة على الفيسبوك، تحمل اسم "مناضلي حزب الاستقلال"، قد اجمعوا على ضرورة تدخل حمدي ولد الرشيد لتصحيح مسار الحزب قبل ان يتم تدمير الحزب بقرارات كارثية.

فهل يتحرك العراب، أم ان الحزب بالداخلة لم يعد يحمل أي اهمية ؟.

              


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا