مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ‎بعد إسدال الستار عن لوائح المرشحين للرئاسة .. 4 لوائح تتنافس على رئاسة الجهة والبلدية             عاجل / انتحار شاب عشريني بحي النهضة بعد ذبح نفسه بسكين حادة             توضيح من الداخلة الآن بخصوص التحالفات بين الاحزاب السياسية بالمجالس المنتخبة             في اتنظار ساعة الحسم...!             إلى السيد أبو يعرب المرزوقي: من حقنا أن نختار ''أخف الضررين''             المغرب يوافق رسميا على تعيين ''ستيفان دي ميستورا'' مبعوثا شخصيا للأمين العام الى الصحراء             وهبي يسحب تزكية رئاسة الجهة من ''عبد الوهاب بلفقيه'' والاخير يعتزل العمل السياسي             عاجل / الملك يعين الجنرال دوكور دارمي ''الفاروق بلخير'' مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية             ‎المفاجآت تتواصل في حرب الاحزاب والرئاسات.. ويضحك كثيرا من يضحك اخيرا !!             عاجل / الخطاط ينجا يضع ترشيحه لرئاسة الجهة وسط حديث عن إتفاق مع التجمع الوطني للاحرار             بايرن ميونيخ يقسو على برشلونة في ملعبه ويكتسحه بثلاثية نظيفة             رسميا / ''صلوح الجماني وسيدينا براي ومحمد سالم حمية'' يقودون لوائح السنبلة والميزان والحمامة بالمجلس الاقليمي             عاجل / حزب العدالة والتنمية يقدم ترشيح عضوه الوحيد ''امربيه بوهالة'' لرئاسة البلدية             قبل ساعات من إغلاق باب الترشيحات.. ماذا وراء تدوينة ''أمبارك حمية'' الغامضة ؟             رسميا / فترة انتخاب المكاتب المسيرة للمجالس ستكون في الفترة الممتدة من 16 الى 25 شتنبر الجاري             شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            شاهد.. انطلاق عملية التصويت بالداخلة وسط اجواء عادية واجراءات احترازية            شاهد..خدجونة لخليفي وكيلة اللائحة الجهوية عن حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم اوسرد تبسط برنامجها الحزبي            شاهد.. تصريح سيداتي شكاف عقب انتخابه رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية            شاهد .. رئيسة منظمة المرأة التجمعية سابقا "مصكولة بعمر" تقدم إستقالتها من الحزب وتلتحق بحزب الاستقلال            شاهد.. تصريح وكيل الملك الجديد بالمحكمة الابتدائية للداخلة            شاهد.. والي الجهة يفتتح الدورة السادس لتظاهرة "الداخلة داون وايند" بالداخلة            شاهد .. حزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب يواصل استقطاب شخصيات وازنة بالجهة            شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 16 سبتمبر 2021 12:12



أضيف في 3 غشت 2021 الساعة 14:19

الخطاط ينجا من شفا جرف الاستقالة الى بناء سياسة جديدة في التعامل مع المواطن !!



الداخلة الان


حدث أن طاقم جريدة الداخلة الآن وذات يوم من سنة 2016 قد تقابل مع الخطاط ينجا في أوج إنفعاله بعد أن تكالب عليه رموز النفوذ والفساد لإسقاطه، فأخبرنا أنه لا يهتم بالكرسي وسيقدم إستقالته بمجرد سقوط العضو الوحيد الذي كان يمنحه الأغلبية لتسيير المجلس.


الخطاط يومها لم يشأ أن يكون بوعيدة الداخلة، لكن الفساد شاء والله فعل ما يشاء بالجميع، ونصر الخطاط رغم سطوة أولئك ومن يحمونهم عموديا في سلطة الدولة. وبعد كل ذلك راجعت الدولة إنصافها وباتت ترتكز على الخطاط دوليا في الدفاع عن الوحدة الترابية ليصبح نموذجا وطنيا متفردا.


رب ضارة نافعة، ورب حرب إستهدفت الخطاط كانت سببا في شياعه وشهرته التي باتت حديث الناس وطنيا ودوليا، واليوم الداخلة تلتحف بإسم الخطاط وأعماله ومخططاته التي أستهدفت الساكنة وحاجياتها خاصة في الشق الإجتماعي.


الخطاط ركز على الجوانب الإنسانية وخدم الناس كملكف بتخفيف همومهم في سنوات كورونا الجافة، في وقت كان خضومه على رأس الجهة قبله يستغلون ذلك المنصب لسنوات في سبيل خدمة الزعيم وتابعيه بإحسان. كما صرف جل مجهوده في خدمة معوزي الأسر وضعافها من من تسلط عليهم آل البلدية وضربوا حقهم في الإستفادة.



5 سنين كانت إذا كفيلة بكشف الخطاط ونوياه الحسنة أمام القاصي والداني، وعلى العكس كانت المهلة أقصر على خصومه لتكشف سوؤتهم أمام الجميع، ولا عزاء اليوم لمن عادى الخطاط غير اقناع الناس بما فعلوه خلال ولايتهم وبرامجهم واثبات ان سياستهم في مقابل سياسة رئيس الجهة كانت افضل بكثير ، وفي الانتخابات لن يجد اولئك غير ما قدمت يداهم لهذه الساكنة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا