مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل / حزب ''المصباح'' يزكي العراك في الداخلة و''لمام بوسيف'' بأوسرد و''محمد لمين ديدة'' بالعيون             الارصاد تسجل موجة حر جديدة تتراوح بين 42 و 46 درجة من الخميس الى السبت بعدد من المناطق             المغرب يتوصل بمليون جرعة جديدة من لقاح ''سينوفارم'' الصيني المضاد لفيروس كورونا             وهبي: أضعنا عشر سنوات في صراع الديكة مع “البيجيدي” وحزبنا سيتصدر الانتخابات المقبلة             صدمة العركوب وبئركندوز تدفع منسق الاحرار لإشاعة رحيل رئيس جماعة بئرأنزران !!             وزارة الصحة تسجل 2205 إصابة و44 وفاة خلال 24 ساعة الاخيرة             الكاتبة العامة لوزارة أخنوش توجه لوبياتها لدعم حزب الاحرار بالداخلة !!             السلطات المحلية بالجهة تجهز القاعة المغطاة في وجه حملات التلقيح             العثماني: العلاقة بـ “الأصالة والمعاصرة” تغيرت بتغير القيادة وترشيح بنكيران فكرة مناضلي الحزب             سابقة / الجماني يستعد لحط الرحال بحزب الاصالة والمعاصرة بعد سنوات من الترشح بإسم ''السنبلة''             عاجل / السلطات المحلية تنهي حفل زواج منظم بقاعة للحفلات بسبب اجراءات كورونا             العثماني يفند البلاغ المفبرك حول منع التنقل من والى ثماني مدن بالمملكة             المدرسة العليا للتكنولوجيا بالداخلة.. بنية تعليمية جديدة بعاصمة الجهة             وزارة الصحة تسجل 5494 إصابة و23 وفاة خلال 24 ساعة الاخيرة             الخطاط ينجا.. اسم ارتبط مجيئه بالسلم الإجتماعي بالجهة             شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            شاهد.. سوق الأضاحي بالداخلة تعرف كثرة العرض ووجود اثمان مناسبة ايام من حلول العيد            شاهد.. تفاصيل اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية الاقتصادية بإقليم أوسرد             شاهد.. وسط عرس كبير البيت الاستقلالي بالداخلة يتعزز بإنضمام النائب عبد الفتاح المكي وعدد من الاعضاء            شاهد.. بحضور كجمولة منت ابي.. افتتاح مقر حزب التقدم والاشتراكية بالداخلة            شاهد.. عمال فندق ريجينسي يواصلون احتجاجهم على بلدية الداخلة لتسوية وضعيتهم            شاهد.. تفاصيل النسخة الاولى من أيام الاستثمار المنظم بالداخلة            شاهد...تفاصيل اللقاء الجهوي المنظم من طرف اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالداخلة حول المناصفة            شاهد.. الخطاط ينجا يتفقد مشاريع المجلس الجهوي الخاصة بالسكن الاجتماعي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 27 يوليو 2021 18:21



أضيف في 6 يوليوز 2021 الساعة 15:23

الخطاط ينجا ينهي حقبة مليئة بالإنجازات رغم كثرة المعيقات وتكالب خصوم المواطن !!



الداخلة الان


منذ تاريخ تقلده رئاسة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، تعرض الخطاط ينجا لشتى أنواع الطعون والمحاكمات والتشويه والقذف بمختلف التهم التي تنوعت بين الانفصال والانتماء لدولة اخرى وتجارة المخدرات والارهاب.



وإذا كان من رئيس منتخب يستحق لقب "المكافح" عن انتظارات ناخبيه فهو الخطاط ينجا بنفسه، الذي تحمل ما لايستطيع أي رجل تحمله، من أجل تبني مقاربة اجتماعية شمولية، يعترف حتى خصومه وأشد اعداءه بأنها من أنجح أساليب وتكتيكات السياسة في خدمة المواطن.


ولأن لكل إصلاح خصوم كانوا الى زمن قريب هم سدنة معبد التحكم والذين يرغبون في مواصلة الهيمنة على المجالس وبيع مصالح المواطن لقاء المباني المشيدة والمشاريع المنجزة، فقد وجدوا في مشاريع وابتكارات الخطاط حبل مشنقة لتاريخهم المشرف في النهب وبلع الميزانيات، ولا غرو ان يتحدوا تحت لواء رجل واحد، هو رئيس المجلس البلدي الذي ينعمون تحت عطفه ببلع ما لذ وطاب من حقوق الساكنة.



ولاية اولى اذا تنتهي من عمر المجلس الجهوي تحت رئاسة الخطاط ينجا، والأكيد دوما أن المواطن فتح أعينه على منجزات لن يقبل أن يتم التراجع عنها من خلفه، هذا ان شاءت الاقدار ان لا يعود إليها الخطاط ينجا، ولو أن الواقع يقول بأن الرجل قهر الجميع بتخطيطه وحسن تدبيره وقربه من المواطن ومشاكله.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا