مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مندوبية التامك تهاجم سليمان الريسوني وتتهمه بإتباع حمية غذائية وليس إضراب عن الطعام             كارثة / تقرير وطني يصنف شاطئ ''لاخيرا'' بالداخلة كمكان غير صالح للسباحة بسبب التلوث             بعد تدخل اللجنة الجهوية لحقوق الانسان.. وكيل الملك يفتح تحقيف في تعنيف أم لإبنها بوحشية             الداخلة / المكتب الوطني للماء يعلن عن انتهاء الاشغال في اصلاح قناة التوزيع             بلاغ / المدرسة العليا للتكنولوجيا بالداخلة تعلن عن فتح أبوابها خلال الموسم الجامعي المقبل             انتشار المخدرات والمشرملين بأحياء الداخلة الجنوبية.. تدفع المواطنين للمطالبة بتدخل أمني حازم             بالرغم من الأزمة مع المغرب.. إسبانيا تجدد موقفها الداعم لجهود الأمم المتحدة في نزاع الصحراء             الداخلة / المكتب الوطني للماء الصالح للشرب يؤكد انقطاع المياه بهذه الاحياء ابتداءا من اليوم             نقابة حزب الاستقلال تكتسح اقتراع اللجان المتساوية الاعضاء.. والصلاي ينال مقعد اللجنة عن الغرفة الفلاحية             الداخلة.. أولى عمليات البيع بقرى الصيد تعرف اثمان مناسبة تجاوزت 115 درهم             رئيس الوزراء الاسرائيلي الجديد يشكر الملك على تهنئته ويصف المغرب بالبلد الصديق والشريك             فرنسا تلغي إلزامية وضع الكمامات في الخارج وتعلن رفع حظر التجول :             الملك محمد السادس يبعث ببرقية تهنئة لرئيس الوزراء الاسرائيلي المنتخب             وزارة الداخلية تعلن عن إحداث اللجنة المركزية لتتبع الانتخابات المقبلة             الحكومة النيجيرية تستعد لتشييد خط أنبوب الغاز ''نيجيريا- المغرب''             شاهد.. الشبيبة الاستقلالية بجهة الداخلة وادي الذهب تنظم ملتقى تكويني لمناضلي ومناضلات الحزب            شاهد.. الخطاط ينجا يشرف على انطلاقة برنامج الدعم لفائدة تلاميذ الجهة            شاهد.. مؤتمر صحفي لرئيس الغرفة وممثلي الكسابة للرد على تصرفات المدير الجهوي للفلاحة بالداخلة            شاهد.. تصريح النائب البرلماني محمد بوبكر بعد افتتاح مقر حزب الاصالة والمعاصرة بجهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. الفائزين بالمراتب الاولى في مسابقة الداخلة الآن للقرآن الكريم يعبرون عن سعادتهم بالتتويج            شاهد.. فرع جمعية كشافة المغرب توزع افطار خيري لفائدة المحتاجين بالداخلة            شاهد.. الحفل الختامي للمسابقة الرمضانية الداخلة الآن في القرآن الكريم تختتم بتتويج الفائزين            شاهد.. انتشار كبير للأزبال بمدينة الداخلة ورئيس بلدية الداخلة خارج التغطية            شاهد..غياب ملاعب للقرب خلال شهر رمضان يدين بلدية الجماني ويرهن الشباب الممارس للرياضة لملاعب كارثية            شاهد.. مهاجر إفريقي من دولة الكاميرون يتطوع لتنظيف شوارع مدينة الداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 19 يونيو 2021 09:47



أضيف في 31 ماي 2021 الساعة 14:33

السمارة.. ولد الرشيد يعلن إنضمام البرلماني حبدي الزبير لسفينة حزب الإستقلال



الداخلة الان

متابعة


أعلن مولاي حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، منسق الجهات الجنوبية الثلاث، على هامش اللقاءات التواصلية الدورية التي يعقدها بالعاصمة العلمية لحواضر الأقاليم الجنوبية، أن النائب البرلماني حبدي الزبير قد انضم وبشكل رسمي، لحزب الميزان.

 

ووصف ولد الرشيد قرار البرلماني حبدي الزبير، الانضمام إلى صفوف حزب الاستقلال بالسمارة، بأنه “استقطاب نوعي وقيمة مضافة للحزب، ويشكل دليلا قويا على جاذبية الحزب لرجالات المدينة الغيورين عليها، ممن يؤلمهم واقع الحال بالمدينة، التي لم تتمكن من اللحاق بالركب التنموي الذي تشهده باقي أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء”.

 

وفي غضون ذلك، قال ولد الرشيد، إن “السمارة هي في حاجة ماسة لسواعد أبنائها وبناتها من الكفاءات، لإحداث نقلة وثورة تنموية تتماهى وتطلعات وآمال الساكنة، وتنعكس على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية بالإقليم”.

 

الأمر الذي لن يتأتى يضيف ولد الرشيد، إلا بتضافر جهود الجميع كل من موقعه، مشددا على أن تحدي تنمية الإقليم يتجاوز كافة الحسابات السياسوية والاعتبارات الإنتخابوية، بالنظر لرمزيته الدينية والتاريخية، وساكنته العريقة التي هي أهل لكل خير .

 

وأكد القيادي الاستقلالي على أن التركيز على تكثيف اللقاءات التواصلية، نابع من غيرة أصيلة على المدينة، والأولوية التي تحظى بها ببرنامج وتوجهات حزب الاستقلال على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، مشيرا إلى أن الحزب ووعيا منه بالإعتبارات السالفة الذكر، حرص على القطع مع المرحلة الماضية التي طبعت عمل مفتشيته السابقة.

 

وزاد أن الحزب دشن مرحلة جديدة عنوانها الأبرز رص الصفوف، والإنفتاح على الجميع دون حسابات ضيقة، باعتبار أن الحزب ملك للجميع، وأبوابه مشرعة على مصراعيها لجميع الراغبين والراغبات في المنافحة والدفاع عن مصالح الساكنة وهمومها وقضاياها بكل عنفوان وتجرد من المصالح الذاتية الضيقة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا