مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         خاص.. مصادر من داخل حزب العدالة والتنمية تؤكد عدم تقديم النائب ''عبد الله اكفاس'' استقالته من الحزب             رسميا / حزب الاستقلال يحسم دائرة تشلا برسم انتخابات الغرفة الفلاحية لصالح ''أحمد بابا اعمار''             عاجل / حزب ''المصباح'' يزكي العراك في الداخلة و''لمام بوسيف'' بأوسرد و''محمد لمين ديدة'' بالعيون             الارصاد تسجل موجة حر جديدة تتراوح بين 42 و 46 درجة من الخميس الى السبت بعدد من المناطق             المغرب يتوصل بمليون جرعة جديدة من لقاح ''سينوفارم'' الصيني المضاد لفيروس كورونا             وهبي: أضعنا عشر سنوات في صراع الديكة مع “البيجيدي” وحزبنا سيتصدر الانتخابات المقبلة             صدمة العركوب وبئركندوز تدفع منسق الاحرار لإشاعة رحيل رئيس جماعة بئرأنزران !!             وزارة الصحة تسجل 2205 إصابة و44 وفاة خلال 24 ساعة الاخيرة             الكاتبة العامة لوزارة أخنوش توجه لوبياتها لدعم حزب الاحرار بالداخلة !!             السلطات المحلية بالجهة تجهز القاعة المغطاة في وجه حملات التلقيح             العثماني: العلاقة بـ “الأصالة والمعاصرة” تغيرت بتغير القيادة وترشيح بنكيران فكرة مناضلي الحزب             سابقة / الجماني يستعد لحط الرحال بحزب الاصالة والمعاصرة بعد سنوات من الترشح بإسم ''السنبلة''             عاجل / السلطات المحلية تنهي حفل زواج منظم بقاعة للحفلات بسبب اجراءات كورونا             العثماني يفند البلاغ المفبرك حول منع التنقل من والى ثماني مدن بالمملكة             المدرسة العليا للتكنولوجيا بالداخلة.. بنية تعليمية جديدة بعاصمة الجهة             شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            شاهد.. سوق الأضاحي بالداخلة تعرف كثرة العرض ووجود اثمان مناسبة ايام من حلول العيد            شاهد.. تفاصيل اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية الاقتصادية بإقليم أوسرد             شاهد.. وسط عرس كبير البيت الاستقلالي بالداخلة يتعزز بإنضمام النائب عبد الفتاح المكي وعدد من الاعضاء            شاهد.. بحضور كجمولة منت ابي.. افتتاح مقر حزب التقدم والاشتراكية بالداخلة            شاهد.. عمال فندق ريجينسي يواصلون احتجاجهم على بلدية الداخلة لتسوية وضعيتهم            شاهد.. تفاصيل النسخة الاولى من أيام الاستثمار المنظم بالداخلة            شاهد...تفاصيل اللقاء الجهوي المنظم من طرف اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالداخلة حول المناصفة            شاهد.. الخطاط ينجا يتفقد مشاريع المجلس الجهوي الخاصة بالسكن الاجتماعي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 28 يوليو 2021 17:14



أضيف في 27 مارس 2021 الساعة 00:17

تخليدا لذكرى عيد الأم.. حفل تكريمي لبعض النساء الفاعلات في المجتمع بالداخلة




الداخلة الان


نظمت جمعية مبادرة أصدقاء الخير بشراكة مع مدرسة الشريف الإدريسي بالداخلة، حفل تكريمي لبعض النساء الفاعلات في المجتمع في مجالات متنوعة، تخليدا لذكرى عيد الأم، الذي يصادف 21 مارس من كل سنة، وذلك يوم الجمعة 26 مارس 2021 على الساعة 15h30 تحت شعار《المرأة ودورها في جعل محنة كورونا منحة للرقي بمجتمعها وتنميته》.



وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم القتها على مسامع الحضور التلميذة مريم السيمو، تلاها النشيد الوطني، ثم كلمة للسيدة نوال لكبوري رئيسة جمعية مبادرة أصدقاء الخير، وبعدها كلمة السيد مدير مدرسة الشريف الإدريسي، ثم عرض فيديو يوثق أبرز أنشطة الجمعية؛ ليتم المرور إلى فقرة التكريمات المبرمجة، كما تخللت الأمسية مسابقات ترفيهية، وأناشيد عن الأم وعن التطوع قدمتها برعمات الجمعية، كما تم توزيع 18 تذكارا باسم الجمعية اعترافا وتقديرا للنساء المكرمات من فئة التعليم وفئة الصحة، اضافة لفئة المجتمع المدني 6 نساء من خيرة الفاعلات بمدينة الداخلة، ليختتم بتكريم فئة النساء المكافحات.



هذا وقد حضر هذه الأمسية 30 شخصا من المدعوين، رجال و نساء، بالإضافة إلى مجموعة من الفاعلين في المجتمع المدني حيث تم التفاعل بشكل كبير مع موضوع الحفل الذي يكرم الأم التي كرمها الله في كتابه الكريم، كما تم تبادل الأفكار والحديث عن ثقافة التطوع والتهنئة بين الحاضرين واللجنة المنظمة، في احترام تام للتدابير الوقائية من فيروس وكوفيد 19.


 وفي الأخير تم تقديم كلمة اختتامية كشكر و تقدير للسيد مدير مدرسة الشريف الإدريسي على تعاونه ومساندته الدائمة للمبادرات الخلاقة، وكذا للحضور الكريم وللجنة التنظيمية التي سهرت على إنجاح هذا النشاط، وبعدها تم رفع برقية الولاء والإخلاص إلى صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيدهم.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا