مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد قرار المغرب.. ألمانيا تستدعي السفيرة المغربية ببرلين لإجراء مشاورات عاجلة             المملكة الأردنية الهاشمية تعلن عن فتح قنصلية عامة بمدينة العيون الخميس المقبل             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' العزة منت أكاه '' رحمها الله تعالى             اللجنة الجهوية لحقوق الانسان تنظم دورة تكويني لفائدة صحفيي المواقع الالكترونية بالجهة             الأمم المتحدة تطالب المغرب والبوليساريو مجددا بضرورة ضبط النفس             وزارة الخارجية الألمانية : علمنا بموضوع تعليق المغرب الاتصالات مع سفارتنا بالرباط عبر وسائل الاعلام             غاز البوتان القاتل ينهي حياة طالبتين من مدينة اسا بمراكش             المجلس الجهوي يصادق على 14 مشروعا بقيمة 574 مليون درهم بدورة الكركرات             في أزمة صامتة.. بوريطة يعلق جميع آليات الاتصال مع السفارة الألمانية بالرباط             بلاغ / المغرب يقرر تمديد الاغلاق الليلي لمدة أسبوعين إضافيين             الشرطة الإسباني تعتقل الرئيس السابق لنادي برشلونة وعدد من مسؤولي النادي             الكركرات.. تدشين المشروع السكني الخاص بأطر وموظفي وأعوان إدارة الجمارك             عاجل / إنطلاق دورة المجلس الجهوي العادية برسم شهر مارس بالمعبر الحدودي الكركرات             سابقة.. نائب رئيس جماعة ترابية بإقليم أوسرد يتعرض للإبتزاز والامن يباشر فتح تحقيق             بلاغ / امانة العدالة والتنمية تعلن تمسكها بالأزمي وترفض استقالته             شاهد .. الخطاط ينجا يدافع عن الصحفيين بالجهة ويطالب بدعم القطاع ومنع الصحافة غير الملائمة            شاهد.. الخطاط ينجا يرد على تبخيس معارضة الجهة لحصيلة المجلس الجهوي            شاهد.. تصريح الخطاط ينجا خلال دورة الكركرات العادية برسم شهر مارس            شاهد.. عائلة تشتكي التمييز في حقهم من طرف قائد المقاطعة الثالثة الذي يتستر على تزوير جارهم            شاهد.. تصريح أمين بعقيلي رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بالمغرب            شاهد.. الكلمة الكاملة لرئيس الجهة الخطاط ينجا خلال اليوم الدراسي لهيئة الخبراء المحاسبين            شاهد.. شباب من مدينة الداخلة يحترف تمثيل الأفلام القصيرة يروون تجربتهم لعدسة الداخلة الآن            شاهد.. الفنانة هيجارة تفتح قلبها أمام برنامج حكاية الوادي            شاهد.. الداخلة والعيون فوارق وانجازات تعكس تفوق الداخلة بنظرة أغلبية الجماني            شاهد.. تصريحات على هامش دورة المجلس البلدي العادية لشهر فبراير            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 03 مارس 2021 03:01


أضيف في 17 فبراير 2021 الساعة 19:21

مصكولة الحسن تعلق على هجوم المنسق الجهوي لحزب الاحرار بالداخلة على حمدي ول الرشيد



الداخلة الان


نسبت بعض المواقع الالكترونية المغمورة لمنسق حزبنا على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب تصريحات قيل انها جائت ردا على بيان صادر عن حزب الاستقلال دعى فيه الحزب  الى احترام حق الانتماء السياسي لاعضاء الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب المعروف ،،الباطرونا،، وان ثبت صحة ما نسب للمعني بهذا الخصوص على اعتبار انه لم يصدر منه بيان مختوم او تصريح مرئي فإن تقييمه الأولي لا يتجاوز كونه تصريح بلا قيمة كونه صدر حول موقف حزب من مساعي منظمة مهنية تريد تعديل قوانينها من الصيغة المنتخبة الى الصيغة المعينة التي يشتهيها منسق حزبنا المنقلب حديثا على مكتب تنظيمنا النسوي انقلاب باء بالفشل.

فالاتحاد المشار إليه له إدارته ورئيسه وهي المفترض أن تعلق على البيان الصادر عن الحزب المذكور بدل ان يحشر شخص  نفسه باسلوب  ،،  ولد موحيماسوا في اللهجة الحسانية ،، ويتحدث على لسانه من غير تفويض اذ لا سابق تكليف معلن  له منه بهذا الخصوص وليت الأمر كان باسلوب مسؤول فقد غلبت عليه النزعة الشخصية وجنح للتعبير عن موقف متقادم من أسرة اولاد الرشيد لا صلة له بموضوع البيان او التعقيب على مضمونه  بقدر ماهو حالة نفسية لا اكثر لا داعي للغوص فيها كونها معلومة من الجميع ، لنكون في المحصلة أمام تدخل عقيم لم يستحضر كون الحزب الذي حاول التطاول على بعض قيادته قد يكون محل تودد من أمين عام حزبنا في أفق تشكيل الحكومة المقبلة فهكذا تصرفات لا تنم عن حس سياسي و وعي مستقبلي قد تعقد جهود حزبنا في إطار تحالفاته المقبلة وتوسع قاعدة المعارضة له وهذه هي النتيجة الطبيعية لإستيراد هكذا انماط منسقين لحزبنا بدل التدرج النضالي وليت السلعة صالحة للاستهلاك  فيبدوا انها سلعة بالية .

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا