مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المغرب بإمكانه الشروع في التدرج الآمن لتخفيف الاجراءات الاحترازية             زلزال تحويلات وتعيينات ينتظر الولاة والعمال قبيل الانتخابات             الملك محمد السادس يعطي تعليماته السامية بإرسال مساعدات عاجلة الى فلسطين             قائد جماعة بئرأنزران يواصل وضع شروط تعجيزية امام المواطنين الراغبين في التسجيل بالغرفة الفلاحية             الحكومة تقرر العودة للساعة الاضافية ابتداءا من فجر الأحد المقبل             وزارة الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة جديدة بفيروس كورونا في جهة الداخلة             المكتب الوطني للكهرباء يطلق طلب عروض لإعداد دراسة تتعلق بربط الداخلة بشبكة الكهرباء             سابقة / مستثمر معروف بالداخلة يترامى على حديقة عمومية بحي السلام ويؤكد أن الجماني من منحها له             الخطاط ينجا يهنئ ساكنة الجهة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك             المغرب يتجه الى تخفيف الاجراءات الاحترازية بعد عطلة العيد             الملك محمد السادس يؤدي صلاة عيد الفطر دون خطبة في احترام لتدابير كورونا             الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يقرر نقل نهائي دوري الأبطال من اسطنبول نحو بورتو في البرتغال             بمناسبة عيد الفطر المبارك.. جلالة الملك يصدر العفو على عدد من معتقلي ''حراك الريف''             عاجل / وزارة الاوقاف تعلن غدا الخميس أول أيام عيد الفطر.. والداخلة الآن تهنئ قراءها الكرام             رسميا / الحكومة تحدد التاريخ الرسمي لإجراء الانتخابات المهنية والجماعية والتشريعية             شاهد.. الفائزين بالمراتب الاولى في مسابقة الداخلة الآن للقرآن الكريم يعبرون عن سعادتهم بالتتويج            شاهد.. فرع جمعية كشافة المغرب توزع افطار خيري لفائدة المحتاجين بالداخلة            شاهد.. الحفل الختامي للمسابقة الرمضانية الداخلة الآن في القرآن الكريم تختتم بتتويج الفائزين            شاهد.. انتشار كبير للأزبال بمدينة الداخلة ورئيس بلدية الداخلة خارج التغطية            شاهد..غياب ملاعب للقرب خلال شهر رمضان يدين بلدية الجماني ويرهن الشباب الممارس للرياضة لملاعب كارثية            شاهد.. مهاجر إفريقي من دولة الكاميرون يتطوع لتنظيف شوارع مدينة الداخلة            الشاب بلاهي الدليمي يواصل اعتصامه المفتوح امام شركة dakhla amenagment للإسمنت            بمناسبة شهر رمضان المبارك تنظم جريدة الداخلة الأن مسابقة رمضانية في تجويد القران الكريم            شاهد.. "الشباكية" معشوقة المغاربة على موائد الافطار تنعش الحركة التجارية لدى عدد من الطباخات            شاهد.. اصحاب الطاكسي الكبير بالنقطة الكيلومترية 40 يحتجون على منعهم من دخول مدينة الداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 15 مايو 2021 22:26



أضيف في 17 فبراير 2021 الساعة 19:21

مصكولة الحسن تعلق على هجوم المنسق الجهوي لحزب الاحرار بالداخلة على حمدي ول الرشيد



الداخلة الان


نسبت بعض المواقع الالكترونية المغمورة لمنسق حزبنا على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب تصريحات قيل انها جائت ردا على بيان صادر عن حزب الاستقلال دعى فيه الحزب  الى احترام حق الانتماء السياسي لاعضاء الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب المعروف ،،الباطرونا،، وان ثبت صحة ما نسب للمعني بهذا الخصوص على اعتبار انه لم يصدر منه بيان مختوم او تصريح مرئي فإن تقييمه الأولي لا يتجاوز كونه تصريح بلا قيمة كونه صدر حول موقف حزب من مساعي منظمة مهنية تريد تعديل قوانينها من الصيغة المنتخبة الى الصيغة المعينة التي يشتهيها منسق حزبنا المنقلب حديثا على مكتب تنظيمنا النسوي انقلاب باء بالفشل.

فالاتحاد المشار إليه له إدارته ورئيسه وهي المفترض أن تعلق على البيان الصادر عن الحزب المذكور بدل ان يحشر شخص  نفسه باسلوب  ،،  ولد موحيماسوا في اللهجة الحسانية ،، ويتحدث على لسانه من غير تفويض اذ لا سابق تكليف معلن  له منه بهذا الخصوص وليت الأمر كان باسلوب مسؤول فقد غلبت عليه النزعة الشخصية وجنح للتعبير عن موقف متقادم من أسرة اولاد الرشيد لا صلة له بموضوع البيان او التعقيب على مضمونه  بقدر ماهو حالة نفسية لا اكثر لا داعي للغوص فيها كونها معلومة من الجميع ، لنكون في المحصلة أمام تدخل عقيم لم يستحضر كون الحزب الذي حاول التطاول على بعض قيادته قد يكون محل تودد من أمين عام حزبنا في أفق تشكيل الحكومة المقبلة فهكذا تصرفات لا تنم عن حس سياسي و وعي مستقبلي قد تعقد جهود حزبنا في إطار تحالفاته المقبلة وتوسع قاعدة المعارضة له وهذه هي النتيجة الطبيعية لإستيراد هكذا انماط منسقين لحزبنا بدل التدرج النضالي وليت السلعة صالحة للاستهلاك  فيبدوا انها سلعة بالية .

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا