مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حي المسيرة بالداخلة يغرق مجددا في الواد الحار والجماني خارج التغطية             عاجل / مجلس النواب يعتمد بالأغلبية احتساب القاسم الانتخابي على أساس المسجلين             في سبيل الانتخابات.. أخنوش يخرج المهرب المثالي من ورطته ويضرب بالقانون عرض الحائط             الخطاط ينجا : في حال ذهبنا عن كرسي المسؤولية سنذهب مرفوعي الرأس وان عدنا سنعود مرفوعي الرأس             الأمم المتحدة تلمح الى صعوبة تعيين مبعوث شخصي جديد في ملف الصحراء             المغرب يقرر إيقاف الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر بسبب اجراءات كورونا             محكمة فرنسية تحيل المغني المغربي ''سعد لمجرد'' على الجنائيات بتهمة ''الاغتصاب المشدد''             بوريطة: توالي افتتاح قنصليات عامة بالصحراء يعزز وجاهة الموقف المغربي             القاسم الانتخابي.. الآلية التقنية والأبعاد السياسية             الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية لشهر إضافي             بحضور بوريطة ونظيره الأردني.. افتتاح القنصلية العامة للأردن بالعيون             برشلونة يصنع الريمونتادا ويطيح بإشبيلية ليبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا             عاجل / لجنة الداخلية تلغي لائحة الشباب وتعتمد القاسم الانتخابي على أساس المسجلين             الهوية المغربية: جدلية الحركية والثبات             الداخلة تدفع ثمن إصرار الجماني عدم التعاون مع المجلس الجهوي رغم رسائل الود الموجهة له !!             روبرتاج.. دورة الكركرات التاريخية انتصار للقضية الوطنية وتتويج لولاية الخطاط ينجا            شاهد.. الخطاط ينجا يكذب بلدية الداخلة ويؤكد رفضها الرد على رسالة المجلس الجهوي            شاهد .. الخطاط ينجا يدافع عن الصحفيين بالجهة ويطالب بدعم القطاع ومنع الصحافة غير الملائمة            شاهد.. الخطاط ينجا يرد على تبخيس معارضة الجهة لحصيلة المجلس الجهوي            شاهد.. تصريح الخطاط ينجا خلال دورة الكركرات العادية برسم شهر مارس            شاهد.. عائلة تشتكي التمييز في حقهم من طرف قائد المقاطعة الثالثة الذي يتستر على تزوير جارهم            شاهد.. تصريح أمين بعقيلي رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بالمغرب            شاهد.. الكلمة الكاملة لرئيس الجهة الخطاط ينجا خلال اليوم الدراسي لهيئة الخبراء المحاسبين            شاهد.. شباب من مدينة الداخلة يحترف تمثيل الأفلام القصيرة يروون تجربتهم لعدسة الداخلة الآن            شاهد.. الفنانة هيجارة تفتح قلبها أمام برنامج حكاية الوادي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 06 مارس 2021 02:49


أضيف في 14 فبراير 2021 الساعة 12:29

“التخلويض” وسوء التدبير يبعدان هشام الصغير عن جرار الأصالة والمعاصرة



الداخلة الان عن الزنقة20


أكدت مصادر مطلعة لجريدة Rue20 الإلكترونية إبعاد هشام الصغير، عن حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بشكل رسمي.

ويأتي هذا القرار حسب مصادرنا الموثوقة، تماشياً مع إختيار الأسماء النزيهة وذات الكفاءة لإنتخابات شتنبر 2021، كما حددت ذلك اللجنة الوطنية للإنتخابات، حيث تم الحسم إلى حد كبير في تحديد أزيد من 80% من المرشحين بكافة للعمالات والأقاليم، بعد جولات ماراطونية لأعضاء اللجنة إمتدت لأزيد من عام طافوا خلالها على عشرات المدن والأقاليم بلقاءات مع المنتخبين والمنسقين لإختيار المرشحين الأنسب.

مصادرنا عزت إبعاد رئيس المجلس الإقليمي لعمالة وجدة أنكاد، إلى أسباب تنظيمية للحزب بجهة الشرق، كان ‘الصغير’ سبباً رئيسياً فيها منذ فترة، الغرض منها إضعاف الحزب جهوياً، وأخرى تتعلق بسوء التدبير على رأس مجلس عمالة وجدة أنكاد بلون حزب الجرار وهو ما ألحق ضرراً بصورة الحزب إقليميًا.  


                 

 وكان ثمانية رؤساء جماعات بعمالة وجدة أنكاد، قد فجروا قبل عامين فضيحة في وجه ‘الصغير’ متهمين إياه بالإساءة للحزبكما تفجرت في وجه ‘الصغير’ فضيحة أخرى على رأس مجلس عمالة وجدة أنكاد، عقب حصول جمعيات مقربة منه على مِنح قاربت المليار سنتيم.ومباشرة بعد علمه بقرار إبعاده من حزب ‘التراكتور’، باشر ‘الصغير’ الترويج لكونه غادر بمحض إرادته حزب الجرار، حيث بدأ في عرض نفسه على حزبين سياسيين آخرين، في إنتظار أحسن العروض


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا