مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بوريطة: توالي افتتاح قنصليات عامة بالصحراء يعزز وجاهة الموقف المغربي             القاسم الانتخابي.. الآلية التقنية والأبعاد السياسية             الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية لشهر إضافي             بحضور بوريطة ونظيره الأردني.. افتتاح القنصلية العامة للأردن بالعيون             برشلونة يصنع الريمونتادا ويطيح بإشبيلية ليبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا             عاجل / لجنة الداخلية تلغي لائحة الشباب وتعتمد القاسم الانتخابي على أساس المسجلين             الهوية المغربية: جدلية الحركية والثبات             الداخلة تدفع ثمن إصرار الجماني عدم التعاون مع المجلس الجهوي رغم رسائل الود الموجهة له !!             تأسيس أول جمعية للصداقة المغربية الاسرائيلية بالولايات المتحدة الأمريكية             مجلس النواب يصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات المقبلة             السفارة الألمانية بالرباط تعلن عن إيقاف تأشيرات شينغن             بعد قرار المغرب.. ألمانيا تستدعي السفيرة المغربية ببرلين لإجراء مشاورات عاجلة             المملكة الأردنية الهاشمية تعلن عن فتح قنصلية عامة بمدينة العيون الخميس المقبل             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' العزة منت أكاه '' رحمها الله تعالى             اللجنة الجهوية لحقوق الانسان تنظم دورة تكويني لفائدة صحفيي المواقع الالكترونية بالجهة             روبرتاج.. دورة الكركرات التاريخية انتصار للقضية الوطنية وتتويج لولاية الخطاط ينجا            شاهد.. الخطاط ينجا يكذب بلدية الداخلة ويؤكد رفضها الرد على رسالة المجلس الجهوي            شاهد .. الخطاط ينجا يدافع عن الصحفيين بالجهة ويطالب بدعم القطاع ومنع الصحافة غير الملائمة            شاهد.. الخطاط ينجا يرد على تبخيس معارضة الجهة لحصيلة المجلس الجهوي            شاهد.. تصريح الخطاط ينجا خلال دورة الكركرات العادية برسم شهر مارس            شاهد.. عائلة تشتكي التمييز في حقهم من طرف قائد المقاطعة الثالثة الذي يتستر على تزوير جارهم            شاهد.. تصريح أمين بعقيلي رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بالمغرب            شاهد.. الكلمة الكاملة لرئيس الجهة الخطاط ينجا خلال اليوم الدراسي لهيئة الخبراء المحاسبين            شاهد.. شباب من مدينة الداخلة يحترف تمثيل الأفلام القصيرة يروون تجربتهم لعدسة الداخلة الآن            شاهد.. الفنانة هيجارة تفتح قلبها أمام برنامج حكاية الوادي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 05 مارس 2021 07:36


أضيف في 12 فبراير 2021 الساعة 16:44

حصري / حصيلة الخطاط ينجا تدفع الجماني الى العودة للكواليس خلال الاستحقاقات القادمة



الداخلة الان


أكدت مصادر مضطلعة للداخلة الآن، أن الحصيلة المشرفة لرئيس المجلس الجهوي الخطاط ينجا والتي خلفت شعبية جارفة للرجل باتت ترعب حتى أقوى منافسيه بالجهة، دفعت الجماني للعودة للكواليس وتجنب رئاسة اللوائح الانتخابية.



ووفق مصادرنا فالجماني سيعتمد أسلوبه السابق قبل عقد من الزمن حين كان يحرك خيوط اللعبة السياسية من الخلف دون أن يدخل للمعترك السياسي بالداخلة، حيث من المرتقب أن يدفع بلوائح حزبه لغمار الانتخابات دون أن يكون هو شخصيا جزءا منها.



وبات الجماني يفكر بشدة في هذا المقترح بعد تدهور شعبيته، وغيابه المتكرر عن تدبير المجلس البلدي الذي يرأسه، ما دفع به الى التفكير في صنع لوائح محلية من اختياره ستحظى بدعمه المادي والمعنوي، ليحركها من خلف الكواليس ويضمن الاستمرار في التحكم بالمشهد السياسي بالداخلة.

ويرى متابعون للمشهد السياسي بأن زعيم الحركة الشعبية، يتحسس بقاءه على رأس المجلس البلدي الذي يرأسه، خصوصا مع وجود منافس سياسي استطاع اللعب على الشق الاجتماعي بإحترافية وسلط الأضواء على التسيير الكارثي للجماني الذي حول مدينة الداخلة الى كارثة بيئية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا