مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         غاز البوتان القاتل ينهي حياة طالبتين من مدينة اسا بمراكش             المجلس الجهوي يصادق على 14 مشروعا بقيمة 574 مليون درهم بدورة الكركرات             في أزمة صامتة.. بوريطة يعلق جميع آليات الاتصال مع السفارة الألمانية بالرباط             بلاغ / المغرب يقرر تمديد الاغلاق الليلي لمدة أسبوعين إضافيين             الشرطة الإسباني تعتقل الرئيس السابق لنادي برشلونة وعدد من مسؤولي النادي             الكركرات.. تدشين المشروع السكني الخاص بأطر وموظفي وأعوان إدارة الجمارك             عاجل / إنطلاق دورة المجلس الجهوي العادية برسم شهر مارس بالمعبر الحدودي الكركرات             سابقة.. نائب رئيس جماعة ترابية بإقليم أوسرد يتعرض للإبتزاز والامن يباشر فتح تحقيق             بلاغ / امانة العدالة والتنمية تعلن تمسكها بالأزمي وترفض استقالته             دوجاريك يؤكد بأن الوضع بالكركرات هادئ وينفي وجود تغيير على الارض             ''الهاكا'' تزور مواقع الإنتاج والبث الاذاعي والتلفزي الجهوي بالداخلة             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة يطلق النسخة الاولى من المعسكر التدريبي للنساء حاملات المشاريع             الخطاط ينجا يتلقى أول جرعة من لقاح كورونا ويدعو الساكنة للإلتزام بالاجراءات الاحترازية             حصري / مواطن يشتكي من افتراس الكلاب الضالة لصغار قطيع إبله نواحي النقطة الكيلومترية 25             متابعة / ربط مدينة الداخلة بالشبكة الوطنية للكهرباء يبلغ المراحل الأخيرة من التجارب             شاهد .. الخطاط ينجا يدافع عن الصحفيين بالجهة ويطالب بدعم القطاع ومنع الصحافة غير الملائمة            شاهد.. الخطاط ينجا يرد على تبخيس معارضة الجهة لحصيلة المجلس الجهوي            شاهد.. تصريح الخطاط ينجا خلال دورة الكركرات العادية برسم شهر مارس            شاهد.. عائلة تشتكي التمييز في حقهم من طرف قائد المقاطعة الثالثة الذي يتستر على تزوير جارهم            شاهد.. تصريح أمين بعقيلي رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بالمغرب            شاهد.. الكلمة الكاملة لرئيس الجهة الخطاط ينجا خلال اليوم الدراسي لهيئة الخبراء المحاسبين            شاهد.. شباب من مدينة الداخلة يحترف تمثيل الأفلام القصيرة يروون تجربتهم لعدسة الداخلة الآن            شاهد.. الفنانة هيجارة تفتح قلبها أمام برنامج حكاية الوادي            شاهد.. الداخلة والعيون فوارق وانجازات تعكس تفوق الداخلة بنظرة أغلبية الجماني            شاهد.. تصريحات على هامش دورة المجلس البلدي العادية لشهر فبراير            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 01 مارس 2021 22:00


أضيف في 7 فبراير 2021 الساعة 19:25

مؤسسة منتخبي ''المصباح'' تعلن تضامنها المطلق مع العراك وتدين ما تعرضت له من سلوك عدواني وعنصري



الداخلة الان


أكدت مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، تضامنها مع النائبة البرلمانية والمستشارة بجماعة الداخلة عزوها العراك، إثر الإساءة المباشرة والعلنية التي تعرضت لها، والتي تجاوزت كل الحدود الاخلاقية والقانونية.

وتوقفت مؤسسة منتخبي "المصباح" في بيان تضامني مع العراك، توصل به pjd.ma، الأحد 07 فبراير 2021، عند دلالة هذه الإساءة وما فيها من "الاستخفاف بأصول وقواعد الاحترام والتكريم المفروض في التعامل مع المرأة، بما تضمنه الخطاب الصادر عن مستشار جماعي ينتمي إلى الأغلبية المسيرة، من ألفاظ مشينة وحاطة من الكرامة، بلغت درجة استعمال تعابير عنصرية، وذلك خلال دورة المجلس الجماعي الأخيرة".

وعبر المكتب التنفيذي لمؤسسة المنتخبين عن تضامنه المطلق مع العراك، وأدان بشدة هذا السلوك العدواني المرفوض، والذي يتنافى مع كل القيم الأخلاقية الأصيلة للمجتمع الصحراوي المغربي في تعامله مع المرأة، كما يسيء إلى قيم الحوار والعمل المؤسساتي في مجتمع المنتخبين، وتبعا لذلك، يسيء للوطن وللعمل السياسي بشكل عام.

من جانب آخر، قدم المكتب شكره الكبير لكل المواطنين الغيورين، خاصة أبناء الداخلة، الذين استنكروا هذا العدوان المدان ونددوا بسلوك المستشار المتلبس به، والذين عبروا عن تضامنهم مع المستشارة والمناضلة المقتدرة، معتبرا أن هذا الموقف ليس "بغريب ولا عزيز على أهل هذه البلدة الطيبة، بما هو معروف عنهم من نبل وشهامة وخصال حضارية متميزة".

وبعد أن استحضر المكتب نضال كل منتخبي الحزب في ربوع أرض الوطن رجالا ونساء وشبابا، عبر عن "اعتزازه بكل يقومون به من إنجازات ومبادرات ومرافعات ونضالات، من مواقع التسيير أو مواقع المعارضة"، داعيا إياهم إلى "المزيد من العمل والكفاح والتواصل والصبر، ومواجهة كل الإساءات والعراقيل بالصمود وبالوسائل القانونية والأساليب الأخلاقية والأعمال النضالية التي يتميز بها حزبنا، والتواصل المكثف مع الرأي العام لاطلاعه على الوقائع والملفات، وإشراكه في مواصلة دعم جهود الإصلاح ومكافحة الفساد في تدبير الشأن العام"

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا