مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد قرار المغرب.. ألمانيا تستدعي السفيرة المغربية ببرلين لإجراء مشاورات عاجلة             المملكة الأردنية الهاشمية تعلن عن فتح قنصلية عامة بمدينة العيون الخميس المقبل             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' العزة منت أكاه '' رحمها الله تعالى             اللجنة الجهوية لحقوق الانسان تنظم دورة تكويني لفائدة صحفيي المواقع الالكترونية بالجهة             الأمم المتحدة تطالب المغرب والبوليساريو مجددا بضرورة ضبط النفس             وزارة الخارجية الألمانية : علمنا بموضوع تعليق المغرب الاتصالات مع سفارتنا بالرباط عبر وسائل الاعلام             غاز البوتان القاتل ينهي حياة طالبتين من مدينة اسا بمراكش             المجلس الجهوي يصادق على 14 مشروعا بقيمة 574 مليون درهم بدورة الكركرات             في أزمة صامتة.. بوريطة يعلق جميع آليات الاتصال مع السفارة الألمانية بالرباط             بلاغ / المغرب يقرر تمديد الاغلاق الليلي لمدة أسبوعين إضافيين             الشرطة الإسباني تعتقل الرئيس السابق لنادي برشلونة وعدد من مسؤولي النادي             الكركرات.. تدشين المشروع السكني الخاص بأطر وموظفي وأعوان إدارة الجمارك             عاجل / إنطلاق دورة المجلس الجهوي العادية برسم شهر مارس بالمعبر الحدودي الكركرات             سابقة.. نائب رئيس جماعة ترابية بإقليم أوسرد يتعرض للإبتزاز والامن يباشر فتح تحقيق             بلاغ / امانة العدالة والتنمية تعلن تمسكها بالأزمي وترفض استقالته             شاهد .. الخطاط ينجا يدافع عن الصحفيين بالجهة ويطالب بدعم القطاع ومنع الصحافة غير الملائمة            شاهد.. الخطاط ينجا يرد على تبخيس معارضة الجهة لحصيلة المجلس الجهوي            شاهد.. تصريح الخطاط ينجا خلال دورة الكركرات العادية برسم شهر مارس            شاهد.. عائلة تشتكي التمييز في حقهم من طرف قائد المقاطعة الثالثة الذي يتستر على تزوير جارهم            شاهد.. تصريح أمين بعقيلي رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بالمغرب            شاهد.. الكلمة الكاملة لرئيس الجهة الخطاط ينجا خلال اليوم الدراسي لهيئة الخبراء المحاسبين            شاهد.. شباب من مدينة الداخلة يحترف تمثيل الأفلام القصيرة يروون تجربتهم لعدسة الداخلة الآن            شاهد.. الفنانة هيجارة تفتح قلبها أمام برنامج حكاية الوادي            شاهد.. الداخلة والعيون فوارق وانجازات تعكس تفوق الداخلة بنظرة أغلبية الجماني            شاهد.. تصريحات على هامش دورة المجلس البلدي العادية لشهر فبراير            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 03 مارس 2021 02:03


أضيف في 6 فبراير 2021 الساعة 18:08

وفق معلومات وفرتها ''الديستي''.. أمن كليميم يتمكن من حجز 9 أطنان من الحشيش


 


الداخلة الان


تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس وصباح اليوم السبت، من حجز تسعة أطنان و177 كيلوغرام من مخدر الشيرا في عملية نوعية لمكافحة جرائم التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التدخلات الميدانية وعمليات التفتيش، المنجزة بتنسيق وثيق مع سرية الدرك الملكي، بأماكن متفرقة بالجماعة القروية “فاصك” التي تبعد بحوالي 25 كيلومتر جنوبا في اتجاه مدينة أسا، أسفرت عن ضبط كمية المخدرات المحجوزرة ملفوفة في 337 رزمة من مخدر الشيرا ومطمورة تحت الرمال، وذلك على أساس خفرها لاحقا في إطار عمليات التهريب الدولي للمخدرات.

وأضاف المصدر ذاته أن إجهاض هذه العملية النوعية لتهريب المخدرات يأتي في إطار مواصلة البحث المنجز على خلفية حجز مصالح الأمن الوطني في السابع عشر من الشهر المنصرم لكمية من مخدر الشيرا يناهز وزنها 342 كيلوغراما.

وقد فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، وفق البلاغ، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن جميع المتورطين في أنشطة هذه الشبكة الإجرامية، ورصد كافة امتداداتها وارتباطاتها المحتملة على الصعيدين الوطني والدولي.

وذكر البلاغ بأن هذه القضية تندرج في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا