مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         غاز البوتان القاتل ينهي حياة طالبتين من مدينة اسا بمراكش             المجلس الجهوي يصادق على 14 مشروعا بقيمة 574 مليون درهم بدورة الكركرات             في أزمة صامتة.. بوريطة يعلق جميع آليات الاتصال مع السفارة الألمانية بالرباط             بلاغ / المغرب يقرر تمديد الاغلاق الليلي لمدة أسبوعين إضافيين             الشرطة الإسباني تعتقل الرئيس السابق لنادي برشلونة وعدد من مسؤولي النادي             الكركرات.. تدشين المشروع السكني الخاص بأطر وموظفي وأعوان إدارة الجمارك             عاجل / إنطلاق دورة المجلس الجهوي العادية برسم شهر مارس بالمعبر الحدودي الكركرات             سابقة.. نائب رئيس جماعة ترابية بإقليم أوسرد يتعرض للإبتزاز والامن يباشر فتح تحقيق             بلاغ / امانة العدالة والتنمية تعلن تمسكها بالأزمي وترفض استقالته             دوجاريك يؤكد بأن الوضع بالكركرات هادئ وينفي وجود تغيير على الارض             ''الهاكا'' تزور مواقع الإنتاج والبث الاذاعي والتلفزي الجهوي بالداخلة             المركز الجهوي للإستثمار بالداخلة يطلق النسخة الاولى من المعسكر التدريبي للنساء حاملات المشاريع             الخطاط ينجا يتلقى أول جرعة من لقاح كورونا ويدعو الساكنة للإلتزام بالاجراءات الاحترازية             حصري / مواطن يشتكي من افتراس الكلاب الضالة لصغار قطيع إبله نواحي النقطة الكيلومترية 25             متابعة / ربط مدينة الداخلة بالشبكة الوطنية للكهرباء يبلغ المراحل الأخيرة من التجارب             شاهد .. الخطاط ينجا يدافع عن الصحفيين بالجهة ويطالب بدعم القطاع ومنع الصحافة غير الملائمة            شاهد.. الخطاط ينجا يرد على تبخيس معارضة الجهة لحصيلة المجلس الجهوي            شاهد.. تصريح الخطاط ينجا خلال دورة الكركرات العادية برسم شهر مارس            شاهد.. عائلة تشتكي التمييز في حقهم من طرف قائد المقاطعة الثالثة الذي يتستر على تزوير جارهم            شاهد.. تصريح أمين بعقيلي رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بالمغرب            شاهد.. الكلمة الكاملة لرئيس الجهة الخطاط ينجا خلال اليوم الدراسي لهيئة الخبراء المحاسبين            شاهد.. شباب من مدينة الداخلة يحترف تمثيل الأفلام القصيرة يروون تجربتهم لعدسة الداخلة الآن            شاهد.. الفنانة هيجارة تفتح قلبها أمام برنامج حكاية الوادي            شاهد.. الداخلة والعيون فوارق وانجازات تعكس تفوق الداخلة بنظرة أغلبية الجماني            شاهد.. تصريحات على هامش دورة المجلس البلدي العادية لشهر فبراير            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 01 مارس 2021 23:06


أضيف في 1 فبراير 2021 الساعة 22:51

عاجل / جمارك أكادير تضبط شحنة جديدة للأخطبوط المهرب في ملكية ملك الاخطبوط والاخير يتهم السلطات



الداخلة الان


أكدت مصادر حصرية للداخلة الآن، أن ملك الاخطبوط وبعد ان تم ضبط شحنتين مهربتين في ملكيته بكل من أكادير وطنجة، تم ضبط شحنة جديدة من طرف جمارك أكادير موزعة على حاويتين، كانتا في اتجاه اليابان.


وحسب مصادرنا فكل حاوية تم زيادتها بحوالي 500 كيلوغرام من الاخطبوط المهرب، بمجموع طن كامل من الاخطبوط المهرب الذي لايتوفر على وثائق قانونية.

واكدت مصادرنا ان ملك الاخطبوط أثار زوبعة وضجة كبيرة بميناء اكادير مهددا الجمارك بعلاقاته الاخطبوطية ومتهما أياهم بأنهم يحاربون الاستثمار بالجنوب ويعرقلون عمله كأحد أبرز المستثمرين.


هذا ورفض عناصر الجمارك تمرير شحنة ملك الاخطبوط، الى حين حرق الشحنة الاولى التي أمضى عليها بنفسه، والتي تم ضبطها قبل ايام بنفس الميناء.


يذكر انه لم يتم تفعيل لحد الان عقوبات ضد الوحدات المصدرة لهذه الشحنات والتي يملكها ملك الاخطبوط "س.م" بالداخلة، في تواطئ واضح معه من طرف وزارة الصيد البحري المطالبة بتفعيل القوانين الجاري بها العمل في هذا الصدد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا