مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حي المسيرة بالداخلة يغرق مجددا في الواد الحار والجماني خارج التغطية             عاجل / مجلس النواب يعتمد بالأغلبية احتساب القاسم الانتخابي على أساس المسجلين             في سبيل الانتخابات.. أخنوش يخرج المهرب المثالي من ورطته ويضرب بالقانون عرض الحائط             الخطاط ينجا : في حال ذهبنا عن كرسي المسؤولية سنذهب مرفوعي الرأس وان عدنا سنعود مرفوعي الرأس             الأمم المتحدة تلمح الى صعوبة تعيين مبعوث شخصي جديد في ملف الصحراء             المغرب يقرر إيقاف الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر بسبب اجراءات كورونا             محكمة فرنسية تحيل المغني المغربي ''سعد لمجرد'' على الجنائيات بتهمة ''الاغتصاب المشدد''             بوريطة: توالي افتتاح قنصليات عامة بالصحراء يعزز وجاهة الموقف المغربي             القاسم الانتخابي.. الآلية التقنية والأبعاد السياسية             الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية لشهر إضافي             بحضور بوريطة ونظيره الأردني.. افتتاح القنصلية العامة للأردن بالعيون             برشلونة يصنع الريمونتادا ويطيح بإشبيلية ليبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا             عاجل / لجنة الداخلية تلغي لائحة الشباب وتعتمد القاسم الانتخابي على أساس المسجلين             الهوية المغربية: جدلية الحركية والثبات             الداخلة تدفع ثمن إصرار الجماني عدم التعاون مع المجلس الجهوي رغم رسائل الود الموجهة له !!             روبرتاج.. دورة الكركرات التاريخية انتصار للقضية الوطنية وتتويج لولاية الخطاط ينجا            شاهد.. الخطاط ينجا يكذب بلدية الداخلة ويؤكد رفضها الرد على رسالة المجلس الجهوي            شاهد .. الخطاط ينجا يدافع عن الصحفيين بالجهة ويطالب بدعم القطاع ومنع الصحافة غير الملائمة            شاهد.. الخطاط ينجا يرد على تبخيس معارضة الجهة لحصيلة المجلس الجهوي            شاهد.. تصريح الخطاط ينجا خلال دورة الكركرات العادية برسم شهر مارس            شاهد.. عائلة تشتكي التمييز في حقهم من طرف قائد المقاطعة الثالثة الذي يتستر على تزوير جارهم            شاهد.. تصريح أمين بعقيلي رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بالمغرب            شاهد.. الكلمة الكاملة لرئيس الجهة الخطاط ينجا خلال اليوم الدراسي لهيئة الخبراء المحاسبين            شاهد.. شباب من مدينة الداخلة يحترف تمثيل الأفلام القصيرة يروون تجربتهم لعدسة الداخلة الآن            شاهد.. الفنانة هيجارة تفتح قلبها أمام برنامج حكاية الوادي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 06 مارس 2021 01:10


أضيف في 27 يناير 2021 الساعة 01:42

مفارقة / حاويات ملك الاخطبوط المصادرة بأكادير.. عدم تطبيق القانون يفند تصريحات اخنوش!!



الداخلة الان


لم يزل الحديث عن كلام اخنوش حول انه لا احد تحت وصاية وزارته فوق القانون، لم يجف بعد، حتى اتت الاخبار مجددا من اكادير لتؤكد ان ملك الاخطبوط سيتم تحرير حاوياته المصادرة بفعل تهريب الاخطبوط الغير مصرح به.

وحسب مصادر خاصة للداخلة الآن، فإنه قد تم مصادرة حوالي 29 طن على متن 8 شاحنات تعود ملكيتها لملك الاخطبوط ولا تتوفر على وثائق قانونية، حيث كان من المتوقع ان يتم حرقها.

ذات المصادر، اعتبرت ان المنتوج المصادر، جرى التوقيع على محاضره من طرف الجمارك بميناء اكادير، حيث كان من المفروض ان يتم حرق المنتوج وتغريم ملك الاخطبوط مليون درهم اضافة لغلق الوحدة التجميدية المصدرة. وذلك وفقا للمساطر المعمول بها في هذا الاطار.

ولأن القانون على ما يبدو يسري فقط على من لا سند له في وزارة اخنوش، فإن عدم تطبيق القانون على هذا المستثمر الذي يصف نفسه دوما "بالمستثمر المثالي" منذ سنة 2015، يطرح اكثر من علامة استفهام حول الجهات التي توفر له الحماية بسخاء.

اطراف اكثر اضطلاعا تتساءل كذلك عن اسباب تعمد ملك الاخطبوط المخاطرة دوما بالتهريب العلني خلال سنة الانتخابات، حيث سبق ان تم القبض على حاوياته التي اضم الاخطبوط المهرب سنة 2015، حيث خرج من تلك الازمة بعد تدخل اطراف بحزب التراكتور النافذ انذاك.

فهل يخرج مجددا منها بفعل حزب وزير القطاع الذي بات يلعب دور التراكتور اليوم ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا