مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد قرار المغرب.. ألمانيا تستدعي السفيرة المغربية ببرلين لإجراء مشاورات عاجلة             المملكة الأردنية الهاشمية تعلن عن فتح قنصلية عامة بمدينة العيون الخميس المقبل             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' العزة منت أكاه '' رحمها الله تعالى             اللجنة الجهوية لحقوق الانسان تنظم دورة تكويني لفائدة صحفيي المواقع الالكترونية بالجهة             الأمم المتحدة تطالب المغرب والبوليساريو مجددا بضرورة ضبط النفس             وزارة الخارجية الألمانية : علمنا بموضوع تعليق المغرب الاتصالات مع سفارتنا بالرباط عبر وسائل الاعلام             غاز البوتان القاتل ينهي حياة طالبتين من مدينة اسا بمراكش             المجلس الجهوي يصادق على 14 مشروعا بقيمة 574 مليون درهم بدورة الكركرات             في أزمة صامتة.. بوريطة يعلق جميع آليات الاتصال مع السفارة الألمانية بالرباط             بلاغ / المغرب يقرر تمديد الاغلاق الليلي لمدة أسبوعين إضافيين             الشرطة الإسباني تعتقل الرئيس السابق لنادي برشلونة وعدد من مسؤولي النادي             الكركرات.. تدشين المشروع السكني الخاص بأطر وموظفي وأعوان إدارة الجمارك             عاجل / إنطلاق دورة المجلس الجهوي العادية برسم شهر مارس بالمعبر الحدودي الكركرات             سابقة.. نائب رئيس جماعة ترابية بإقليم أوسرد يتعرض للإبتزاز والامن يباشر فتح تحقيق             بلاغ / امانة العدالة والتنمية تعلن تمسكها بالأزمي وترفض استقالته             شاهد .. الخطاط ينجا يدافع عن الصحفيين بالجهة ويطالب بدعم القطاع ومنع الصحافة غير الملائمة            شاهد.. الخطاط ينجا يرد على تبخيس معارضة الجهة لحصيلة المجلس الجهوي            شاهد.. تصريح الخطاط ينجا خلال دورة الكركرات العادية برسم شهر مارس            شاهد.. عائلة تشتكي التمييز في حقهم من طرف قائد المقاطعة الثالثة الذي يتستر على تزوير جارهم            شاهد.. تصريح أمين بعقيلي رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بالمغرب            شاهد.. الكلمة الكاملة لرئيس الجهة الخطاط ينجا خلال اليوم الدراسي لهيئة الخبراء المحاسبين            شاهد.. شباب من مدينة الداخلة يحترف تمثيل الأفلام القصيرة يروون تجربتهم لعدسة الداخلة الآن            شاهد.. الفنانة هيجارة تفتح قلبها أمام برنامج حكاية الوادي            شاهد.. الداخلة والعيون فوارق وانجازات تعكس تفوق الداخلة بنظرة أغلبية الجماني            شاهد.. تصريحات على هامش دورة المجلس البلدي العادية لشهر فبراير            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 03 مارس 2021 01:25


أضيف في 18 يناير 2021 الساعة 00:19

الداخلة تتوج بلقب ''وجهة الأحلام 2021'' كأبرز وجهة سياحية




الداخلة الأن


تم تتويج مدينة الداخلة “وجهة الأحلام 2021″، خلال حفل نظمه الجمعة الموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست” والكونفدرالية الوطنية للسياحة.

وخلال هذا الحفل، الذي تم تنظيمه بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، قام الفاعلون العموميون والخواص في القطاع السياحي بتكريم وجهة مميزة وهي لؤلؤة الجنوب، حسب بلاغ للمنظمين.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه عقب استطلاع كبير أجرته الكونفدرالية الوطنية للسياحة والموقع الإعلامي الإلكتروني المتخصص “توريزما بوست”، خلال الصيف الماضي، فازت الداخلة بالأصوات وتوجت بـ “وجهة الأحلام 2021″، موضحا أن الشغف بهذه الوجهة يزداد باستمرار.

وأكد البلاغ أن الفاعلين في القطاع السياحي، المنضوين تحت لواء الكونفدرالية الوطنية للسياحة، حلوا بالداخلة، رفقة أطر المكتب الوطني المغربي للسياحة، لتوزيع جوائزهم على مسؤولي المدينة ومهنيي السياحة في الجهة.

ونقل البلاغ، عن المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير قوله، “كان من المهم للمكتب الوطني المغربي للسياحة أن يواكب هذا الحدث الذي يحتفل بوجهة مميزة ويتماشى مع استراتيجية المكتب، الملتزم بوضع الوجهة على الساحة الدولية كوجهة ساحلية من المستوى الأول”.

وبهذه المناسبة، تم توزيع ثماني جوائز على سلطات الداخلة والفاعلين في مجال السياحة، لاسيما والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر وإدريس وعثمان السنوسي من مجموعة “الداخلة أتيتود”، باعتبارهم أفضل الفاعلين في الجهة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مجموعة “الداخلة أتيتود”، التي يسيرها إدريس وعثمان السنوسي، تمتلك 6 منشآت سياحية في الداخلة، تمثل 60 في المئة من النشاط السياحي بالمدينة.

ونقل البلاغ، عن إدريس السنوسي قوله، “نحن سعداء جدا بالحصول على هذه الجائزة، التي تعد اعترافا بانخراطنا غير المشروط والدؤوب في النهوض بهذه الوجهة”.

وهذه هي المرة الأولى التي ينتقل فيها وفد من الفاعلين العموميين والخواص في القطاع السياحي إلى الداخلة، مما يبرهن على أن الوجهة في بداية الطريق لتصبح وجهة ساحلية بامتياز.

وعرف هذا الحدث، الذي ترأسه والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب والمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، حضور سلطات ومنتخبي الجهة بالإضافة إلى مسؤولي المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا