مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الملك محمد السادس يشترط اطلاق المفاوضات مع الفلسطينيين قبل زيارة دولة إسرائيل             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' عائشة صمبا'' رحمها الله تعالى             عاجل / الحكومة تقرر تمديد الاجراءات الاحترازية المشددة ضد كوفيد 19 اسبوعين إضافيين             بالصورة / حالة الحي الصناعي الكارثية في مدينة يراد لها ان تكون وجهة الاحلام 2021             سابقة / المدير الجهوي للفلاحة يطلق مناقصة مشبوهة لتشييد محمية رعوية بمبلغ يناهز 9 ملايين درهم             عاجل / المغرب يقرر منع الطائرات القادمة من البرازيل استراليا ايرلندا ونيوزلندا من دخول ترابه الوطني             عاجل / المغرب يسجل أول إصابة بوباء كورونا ''المتحورة''             رفضا للتطبيع.. البرلماني أبوزيد يجمد عضويته في حزب “العدالة والتنمية”             جمهورية الطوغو تعبر عن دعمها الكامل لسيادة المغرب على اقاليمه الجنوبية             الداخلة / مبادرة القراءة للجميع تنظم ساعة للقراءة تحت شعار ''من أجل مدينة تقرأ''             أخنوش يفتتح أكاديمية لتكوين منتخبي حزب الحمامة قبل الانتخابات المقبلة             الداخلية التونسية: توقيف 632 شخصا شاركوا في “أعمال شغب”             سفير واشنطن بالرباط يؤكد تكليف بايدن لشخصية عالية الكفاءة من اجل تعزيز الشراكة المغربية الأمريكية             الداخلة تتوج بلقب ''وجهة الأحلام 2021'' كأبرز وجهة سياحية             وزارة الداخلية ترهن نفقات المجالس الجماعية لموافقة الولاة والعمال             في غياب مجلس بلدي مسؤول تضيع مصالح المواطن في وجه مدينة ملائم ومرافق تناسب حجم المداخيل            شاهد.. الداخلة تحتفل بطريقتها برأس السنة الأمازيغية الجديدة            شاهد.. الشريف الخطاط شاب من مدينة الداخلة يدخل غمار الاستثمار بقطاع الرخويات بشكل ناجح            كلمة الخطاط ينجا خلال الاجتماع الخاص بخطة اقلاع قطاع التعمير والاسكان            شاهد.. أسير حرب سابق لدى جبهة البوليساريو يحكي عن تفاصيل أسره بالمخيمات            "ماء العينين" مواطن صحراوي من ساكنة بئركندوز يفند الاخبار الرائجة حول وجود حرب بالكركرات            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة فعاليات المجتمع المدني والفنان محمد الغاوي لمعبر الكركرات            شاهد.. العثماني يكذب رسميا إدعاءات البوليساريو بوجود إطلاق نار او حرب عسكرية            شاهد.. تصريحات على هامش زيارة اللجنة التنفيذية للشبيبة الاستقلالية الى معبر الكركرات            شاهد.. تصريح الوزير محمد بنعبد القادر بعد تدشين عدة اوراش قضائية بمركز بئركندوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 20 يناير 2021 06:17


أضيف في 25 دجنبر 2020 الساعة 00:20

في أول حوار له منذ انتخابه.. الجماني يحتقر الاعلام الجهوي ويدعي قيادة تنمية يفضحها انتشار النفايات



الداخلة الان


اخيرا.. خرج رئيس مجلس بلدية الداخلة عن صمته الدائم الذي كرسه حتى في دورات مجلسه، ومنح تصريحا صحفيا لا نعلم كم تعب اصحابه في اعادة تصحيح مونتاجه ليكون بشكله المعروض. ولعل المفاجئ ان التصريح الذي منحه الجماني كان لإعلام جهوي بجهات اخرى بشمال المملكة متحقرا بذلك الاعلام الجهوي بالداخلة الذي طالبت جل منابره لمرات عديدة القيام بمقابلات صحفية مع رئيس المجلس البلدي دون أن يتم قبولهم من رئيس يعشق ربما اضواء باقي الجهات.

الجماني الذي بدا كلامه ترديدا لأسئلة محاوره بصيغة جوابية، إدعى قيادة التنمية بالداخلة متناسيا ان المدينة التي يرأس مجلسها البلدي تغرق في الازبال وانتشار الكلاب الضالة والحفر والارصفة الغير مكتملة إضافة للحدائق الصفراء المنسية، فيما الفضاءات الرياضية غائبة تماما عن اجندة مجلسه، اللهم ان كانت تلك المقابر الرياضية الموجودة ببعض احياء الداخلة يمكنه تسميتها بملاعب.

رئيس بلدية الداخلة كذلك ربما تناسى او تعمد عدم الخوض في كون المدينة التي يرأس مجلسها البلدي ستكون مركزا قنصليا يضم القنصلية الامريكية بعظمتها، بينما واقع المدينة وبنيتها التحتية المهترئة بالمقارنة مع الجارة الشمالية العيون يوحي بأنها مدينة منهوبة وتعيش تحت رحمة مجلس بدون رأس في ظل عدم قدرة رئيسه على مجاراة المشهد السياسي والتنموي المتصاعد بالداخلة ومجالسها الاخرى.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا