انت الآن تتصفح قسم : جهوية

''المهرب المثالي'' يهاجم باقي المستثمرين بقطاع الصيد البحري للتغطية على فضائحه بالمحاكم والتهريب داخل وحداته


الداخلة الآن


 مستغلا بعض الصفحات الفيسبوكية والجرائد الالكترونية يحاول المهرب المثالي هذه الايام مهاجمة باقي المستثمرين الناجحين بقطاع الصيد البحري، والذين يشتغلون في صمت ولم يتم ضبطهم يوما يمارسون التهريب او يتابعون بقضايا الاختلاس في المحاكم الوطنية.

 المهرب المثالي والذي أدين مؤخرا بدفع ما عليه من أموال قام بالسطو عليها لفائدة وسيطه السابق "ب"، يحاول خلق قضية رأي عام حول التهريب وتلفيقه الاباطيل في حق وحدات اخرى ورجال اعمال على غرار "ح ب م" الرجل المعروف في القطاع وابن المنطقة وكذلك مالك وحدة "بوفريكو" المعروف بخدمته للقطاع وتشغيله ليد عاملة موسمية مهمة، حيث لم يثبت على هؤلاء من قبل أن تم ضبطهم يمارسون التهريب كما تم ضبط من يهاجمهم اليوم بأساليب خبيثة وحقيرة، دون ان ننسى وحدة جبيلو التي يبدو انها ضيقت الخناق تجاريا على ملك السمسرة في الوثائق وتدمير الاخطبوط.

 من الواضح أن القانون بالداخلة بات اسما على ورق منذ مدة طويلة، وأن من أسند المهرب المثالي عليه ظهره لايزالون يكافحون لإبقاءه حيا وسط تدميره الممنهج للثروة السمكية وخلقه صراعات مع باقي المستثمرين يحاول من خلالها التغطية على أعماله المجرمة وعلى شحناته المهربة التي لايزال بعضها مشمعا في ميناء أكادير وغيره. فالرجل محمي من أحد رجالات الدولة المعروفين وباتت مصاهرته مع هذا الرجل تضر هذا الاخير أكثر كلما تمادى المهرب المثالي في طحن القانون وبلع ماءه.

 الداخلة الآن، وبما أن ملك التهريب بالجهة يحاول ضرب باقي المستثمرين ببعض التحليلات والاستشرافات الكيدية التي يحاول بها تلهية الرأي العام عن اعماله التهريبية من المهد الى اللحد، فإننا سنبدأ سلسلة جديدة حول جرائم المهرب المثالي التي تتواصل اليوم في عز الراحة البيولوجية من داخل احد اهم وحداته التجميدية.