مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد اغلاقه بسبب الجائحة.. باب سبتة وامليلية يفتح في وجه العمال والعاملات المغربيات             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد''الفيلالي ول حمى ول اعبلا'' رحمه الله تعالى             من يساند المهرب المثالي في تهريب الاخطبوط محليا وسط حماية مقصودة من مسؤولي وزارة الصيد البحري ؟             جنوح قارب مطاطي بشاطى منطقة ''بلاية عبد الرحيم'' بنفوذ قيادة بئرنزران             القيادة الجهوية للقوات المساعدة بالداخلة تنظم حملة للتبرع بالدم             إيطاليا.. التوقيع على إتفاقية توأمة بين مدينتي بوجدور وباتي باليا الايطالية             عاجل / بائع خضار بالسوق البلدي القديم يتعرض لطعنات قاتلة من زميله بائع السمك بعد صلاة الجمعة             في سابقة خطيرة.. المهرب المثالي يتحدى وزارة الصيد البحري ويفرج عن شحنته الموقوفة بميناء أكادير             ميمونة السيد تمثل مجلس حقوق الانسان في لقاء دولي حول دور مؤسسات حقوق الانسان في إعمال ''إتفاق مراكش''             سابقة / في ظل غياب برلمانيي الداخلة.. نائب برلماني عن إقليم القنيطرة يثير ملف الطبيبة ''النزهة العرش'' بالبرلمان             المحكمة الدستورية تلغي المقاعد البرلمانية بدائرة الحسيمة وتطيح بالقيادي الاستقلالي مضيان والوزير السابق الاعرج             حصري / نقل جثمان المواطنة الايفوارية المسيحية للصلاة بالكنسية قبل دفنها اليوم             تنزيلا لمشروع المؤسسة المندمج ثانوية الفتح التأهيلة تنظم لقاء في التوجيه التربوي.             من جديد.. قائد قيادة بئرنزران يضرب عرض الحائط تعليمات والي الجهة ويسمح ببناء مستودع حديدي بقرية الصيد إمطلان             والي الجهة يترأس أشغال الذكرى السابعة عشر للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية             شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            شاهد.. بحضور والي الجهة.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة الوسيط و "CNDH"            شاهد.. البطل الاولمبي "سفيان البقالي" في حوار مفتوح مع الداخلة الآن            شاهد.. المحامون بالمحكمة الابتدائية للداخلة ينظمون اضراب مفتوح عن العمل            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 23 مايو 2022 23:51


أضيف في 8 ماي 2022 الساعة 17:09

في عهد حكومة إعادة التربية للمغاربة.. وعد اخنوش يطال طبيبة مجدة في مستشفى الحسن الثاني الجهوي



الداخلة الآن


 بعد ما وعد أخنوش المغاربة بإعادة التربية، يبدو أن رئيس الحكومة مع وزرائه على القطاعات الحيوية قد بدأوا عمليا في إعادة تربية الجميع وفي عقاب المواطن بالقرارات التعسفية والسياسات اللااجتماعية التي بدأت بزيادة الاسعار وتقنين الفساد وحماية الشركات الخاصة ولصوص المال العام من أسئلة المواطنين وجمعيات حماية المال العام.

 بالداخلة حيث توجد مديرية جهوية للصحة اتحد جميع أعيان ومنتخبي وفعاليات الجهة على التذمر والشكاية من تدبيرها الكارثي للقطاع، لم تجد في مكتب وزير الحماية الاجتماعية من يقول لها كفى، بل على العكس تم تحصينها بزيادة صلاحياتها التي باتت تطال حتى الاطباء في مستشفى منكوب منذ سنوات.

 إعادة التربية الذي بدأته وزارة ايت الطالب مع أطباء الداخلة، يؤكد أن هذه الوزارة التي منحت مبلغ 23 مليون درهم لإعادة تأهيل المستشفى الاقليمي الى جهوي فلم نشهد من هذا التأهيل غير تغيير اسم المستشفى، باتت اليوم تحاول قتل اخر أمل في منح الجهة مستشفى يرقى لتطلعات ساكنتها بعدما باتت عقوبة الفصل والتقديم للمجالس التأديبية سيفا مسلطا على رقبة كل طبيب اوطبيبة رفض واقع الحال المرير.

 النزهة العرش الطبيبة المجدة بمستشفى الحسن الثاني الجهوي، وجدت نفسها ضحية جديدة لأسلوب إعادة تربية المغاربة، لكن هذه المرة من بوابة وزارة الصحة، وذنبها أنها تكلمت في واقع يرفض الوزير وأوصيائه بالجهة أن يُسلط عليه الضوء او أن يعرف المغاربة حقيقة كارثة طبية اسمها "المستشفى الجهوي الحسن الثاني"، حيث بات الكلام او حتى النقد في تلك المستنقعات مبررا لدى حكومة اعادة التربية لقطع أرزاق المواطنين وحصارهم بمؤسسات عمومية خارج الخدمة.

 ويبقى السؤال المطروح، من القادم يا ترى في مسلسل إعادة التربية بعدما بات المستشفى الجهوي مقرا لسوء الخدمات الصحية في نقص الاطر الصحية وعقاب ما تبقى منها ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا