مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         سابقة / الجماني يستعد لحط الرحال بحزب الاصالة والمعاصرة بعد سنوات من الترشح بإسم ''السنبلة''             عاجل / السلطات المحلية تنهي حفل زواج منظم بقاعة للحفلات بسبب اجراءات كورونا             العثماني يفند البلاغ المفبرك حول منع التنقل من والى ثماني مدن بالمملكة             المدرسة العليا للتكنولوجيا بالداخلة.. بنية تعليمية جديدة بعاصمة الجهة             وزارة الصحة تسجل 5494 إصابة و23 وفاة خلال 24 ساعة الاخيرة             الخطاط ينجا.. اسم ارتبط مجيئه بالسلم الإجتماعي بالجهة             مراسلة / ساكنة البوادي والارياف بالجهة يطالبون بالحل في وجه مطالبتهم بورقة الدخول             بلاغ/ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة تعلن إلغاء حفل البيعة لهذه السنة بسبب كورونا             المجلس الاعلى للسلطة القضائية يعين الاستاذ ''سعيد بوطويل'' وكيل للملك بالداخلة             ميركل تدعو إلى منع بيع برامج التجسس للدول التي لا تتوفر فيها مراقبة قضائية على من يستعملها             الرئيس الفرنسي يغير هاتفه ورقمه بعد جلسة “استثنائية” لمجلس الدفاع الوطني ناقشت برنامج “بيغاسوس”             حزب ''النحلة'' يزكي الشاب ''حمدي مشنان'' لخوض غمار إنتخابات الغرفة الفلاحية عن دائرة الداخلة             والي الجهة يترأس اجتماع لجنة اليقظة وعودة الحظر الليلي للداخلة لوقف زحف كورونا             الكاتبة العامة لوزارة أخنوش والمهرب المثالي.. علاقة مشبوهة يخيطها رئيس قسم التصدير بالمعمل !!             مراسلة / المدير الجهوي للإتصال بالداخلة يتعرض لحادثة سير والداخلة الآن تتمنى له الشفاء العاجل             شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            شاهد.. سوق الأضاحي بالداخلة تعرف كثرة العرض ووجود اثمان مناسبة ايام من حلول العيد            شاهد.. تفاصيل اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية الاقتصادية بإقليم أوسرد             شاهد.. وسط عرس كبير البيت الاستقلالي بالداخلة يتعزز بإنضمام النائب عبد الفتاح المكي وعدد من الاعضاء            شاهد.. بحضور كجمولة منت ابي.. افتتاح مقر حزب التقدم والاشتراكية بالداخلة            شاهد.. عمال فندق ريجينسي يواصلون احتجاجهم على بلدية الداخلة لتسوية وضعيتهم            شاهد.. تفاصيل النسخة الاولى من أيام الاستثمار المنظم بالداخلة            شاهد...تفاصيل اللقاء الجهوي المنظم من طرف اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالداخلة حول المناصفة            شاهد.. الخطاط ينجا يتفقد مشاريع المجلس الجهوي الخاصة بالسكن الاجتماعي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 26 يوليو 2021 05:41


نقابة ''أومولود'' تتمادى في إبتزاز الدولة وتصدر بلاغا تأكد فيه إستمرارها في الإضراب
واصلت نقابة أرباب مراكب الصيد الساحلي التي يتزعمها "محمد أومولود" إضرابها عن العمل الى حين تحقيق مطالبها بزيادة الثمن في المنتوجات البحرية التي تقوم ببيعها للمعامل جهويا ووطنيا.~ويحاول اللوبي المذكور إبتزاز الدولة ووزارة الصيد لتذعن لمطالبه بعد أن حاصرته الوزارة بقرارات حماية ال

حصري/ أرباب المصانع ينتفضون في وجه إبتزازات نقابة ''أومولود'' ويرفضون الزيادة في ثمن المنتوج
حصري/ أرباب المصانع ينتفضون في وجه إبتزازات نقابة "أومولود" ويرفضون الزيادة في ثمن المنتوج~رفض أرباب المصانع بالجنوب في بيان حصري توصلت به "الداخلة الآن" سياسة كسر العظم التي يمارسها لوبي نقابة مراكب الصيد الساحلي ورئيسها "محمد أومولود". وطالب الصناعيون بعدم زيادة ثمن المنتوج ال

هل دفع أخنوش نقابة ''محمد أومولود'' للإضراب من أجل تحقيق مكاسب سياسية ؟
~يقال أن الحرب سجال لا يكسبها إلا الفطن الحذق. وفي حرب الحكومة التي تقف على شفا البلوكاج منذ ثلاث أشهر يتصارع بنكيران وأخنوش على مكاسبها أمام الأضواء وخلف الكواليس، ولأن هذا الأخير قد خبر قطاع الصيد البحري ووسمت وزارته بإسمه منذ مدة ليست بالقصيرة. فإنه من غير المستبعد أن يدفع بب

في محاولة لإبتزاز وزارة الصيد البحري، نقابة ''أومولود'' واللوبي المتحكم فيها يعلنون الإضراب المفتوح
بعد أن أقام الدنيا وأقعدها في سبيل مصالحه ومصالح من يقاسمونه بواخر الصيد الساحلي وتجارتها ونقلها البري من أمثال "الهبزة وأبراهيم البطاح وكمال صبري"، عاد المثير للجدل "محمد أومولود" لقاعدة الإبتزاز ولي ذراع وزارة الصيد البحري من جديد. فالرجل الذي تتواجد بواخره بالداخلة رفقة أعضاء

مصانع دقيق السمك غير معنية بالرخص الجديدة لوزارة الصيد بالداخلة
~الداخلة الآن : البحر نيوز~ ~علمت البحرنيوز من مصادرها الخاصة أن وزارة الصيد البحري امتنعت مؤخرا عن الترخيص لمصانع دقيق السمك ٬ حيث استثنت أصحاب هذا النوع من المشاريع من الرخص الجديدة التي منحت بمدينة الداخلة . وافادت ذات المصادر بان الوزارة سمحت بإقامة 6 مشاريع تتعلق بتثمين وت

بعد الإتفاقية الزراعية.. إتفاقية الصيد البحري أمام القضاء الأوربي
~ ~الداخلة الآن : البحر نيوز~ ~ ~بعد أن رفضت محكمة الاستئناف الأوربية الحكم الابتدائي الذي كان قد نص على إلغاء إتفاقية التبادل الزراعي والمنتوجات البحرية بين المغرب والاتحاد الأوروبي معتبرة طعن البوليزاريو غير مقبول لكونها تفتقد لصفة التقاضي ، من المنتظر أن تتنكب المحكمة الأورو

حصري / وزارة أخنوش تعقد أجتماعا مع ملاك الحصص تحضيرا للإجتماع الأهم بعد أسابيع
~ ~الداخلة الآن :~ ~عقدت وزارة الفلاحة والصيد البحري ممثلة في كاتبتها العامة اليوم بالرباط إجتماعا مع ملاك "الحصص/ الكوطة" الخاصة بصنف "البيلاجيك" وذلك لتقييم حصيلة السنة الماضية من حيث نسبة دقيق السمك والكميات التي تم تجميدها داخل الوحدات الصناعية. الإجتماع الذي كان عاديا

وسط صراع السلطة والمال/ أخيرا وزارة اخنوش تستجيب لمطالب الساكنة بحفظ الثروة.
~الداخلة الآن :~ ~بعد سنوات من العياط والإحتجاج ودق نواقيس الخطر لثروة تستنزف دون رحمة أو شفقة من مستثمرين جشعين هدفهم أكل الغلة ولعن أبو الثروة والملة. ضجيج لم تستطع معه وزارة أخنوش وعقلها المدبر "زكية الدريوش" أن يستيقظوا بقرار يوقف هذا النزيف ويضمض جراح التسيبات والعبث والسرق

الاخطبوط بالداخلة : بين سندان أستهتار الدولة و ضغط جحافل البحارة
الداخلة الان :~ ~بات الأخطبوط هذه الأيام عالقا علقة "مول الزيت" على رأي المثل فلا الدولة أعفته من أيدي المهربين وجحافل البحارة العاملين بالقطاع ولا حجمه الصغير والغير قانوني كان وازعا بيئيا وشرعيا لتركه ينمو في سلام. لذلك فإن الداخلة هذه الأيام تشهد واحدة من أخطر عمليات الإبا


الأولى \"\" 21 \"\" الأخيرة