مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         لفقيه اللي تسنينا بركتو.. وزارة الصيد البحري تعترف بثلاثة وحدات تجميدية فقط وتقصي البقية !!             وسط غياب لأي رقابة.. تضارب المصالح بالمجالس المنتخبة يتفشى مع استفادة مقاولات المنتخبين من المال العام             حرمة الله يحمل مسؤولية أحداث مليلية لشبكات تهريب البشر وينوه بجهود المغرب في مكافحة الهجرة             تنظيم منتدى بيديسيرا للإقتصاد التضامني بالداخلة بشراكة مع القنصلية العامة لدولة السنغال             مصرع مواطن موريتاني وإبنه وجرح اخر بعد سقوط عجلات شاحنة على سيارته بمنطقة ملوسة في طنجة             الاتحاد الاوروبي يؤكد تواصله مع المغرب لفهم حيثيات حادثة الحدود مع إمليلية             محمد صديقي'' يجمع أرباب اعالي البحار والوحدات التجميدية لمناقشة نفاذ المخزون c مع تقوي لوبي التهريب             بمشاركة المغرب.. اجتماع للدول الموقعة على ''اتفاقيات ابراهام'' بالبحرين             الراغب حرمة الله رئيس المجلس الجماعي للداخلة يشارك في النسخة الثانية من مؤتمر الامم المتحدة حول المحيطات بالبرتغال             الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية تخلق الحدث و تنظم لقائها الجهوي الأول بمدينة الداخلة بحضور وازن.             الرباط ومدريد يستأنفان مفاوضات ترسيم الحدود بحضور جزر الكناري             عزيز أخنوش يترأس حفل التوقيع على مذكرة تفاهم لإحداث محطة خاصة بتحلية المياه ومزرعة ريحية بالداخلة             حصري / جنوح إحدى قوراب الموت بشاطئ مركز ''بئر انزران الجديد''             بيان / الاتحاد الوطني للشغل يدين الاعتداء على موظفي التعليم بالداخلة             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد''محمد سالم ولد بشرايا ولد ديدة'' رحمه الله تعالى             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 29 يونيو 2022 11:52


أضيف في 17 ماي 2022 الساعة 22:21

''المهرب المثالي'' يهاجم باقي المستثمرين بقطاع الصيد البحري للتغطية على فضائحه بالمحاكم والتهريب داخل وحداته



الداخلة الآن


 مستغلا بعض الصفحات الفيسبوكية والجرائد الالكترونية يحاول المهرب المثالي هذه الايام مهاجمة باقي المستثمرين الناجحين بقطاع الصيد البحري، والذين يشتغلون في صمت ولم يتم ضبطهم يوما يمارسون التهريب او يتابعون بقضايا الاختلاس في المحاكم الوطنية.

 المهرب المثالي والذي أدين مؤخرا بدفع ما عليه من أموال قام بالسطو عليها لفائدة وسيطه السابق "ب"، يحاول خلق قضية رأي عام حول التهريب وتلفيقه الاباطيل في حق وحدات اخرى ورجال اعمال على غرار "ح ب م" الرجل المعروف في القطاع وابن المنطقة وكذلك مالك وحدة "بوفريكو" المعروف بخدمته للقطاع وتشغيله ليد عاملة موسمية مهمة، حيث لم يثبت على هؤلاء من قبل أن تم ضبطهم يمارسون التهريب كما تم ضبط من يهاجمهم اليوم بأساليب خبيثة وحقيرة، دون ان ننسى وحدة جبيلو التي يبدو انها ضيقت الخناق تجاريا على ملك السمسرة في الوثائق وتدمير الاخطبوط.

 من الواضح أن القانون بالداخلة بات اسما على ورق منذ مدة طويلة، وأن من أسند المهرب المثالي عليه ظهره لايزالون يكافحون لإبقاءه حيا وسط تدميره الممنهج للثروة السمكية وخلقه صراعات مع باقي المستثمرين يحاول من خلالها التغطية على أعماله المجرمة وعلى شحناته المهربة التي لايزال بعضها مشمعا في ميناء أكادير وغيره. فالرجل محمي من أحد رجالات الدولة المعروفين وباتت مصاهرته مع هذا الرجل تضر هذا الاخير أكثر كلما تمادى المهرب المثالي في طحن القانون وبلع ماءه.

 الداخلة الآن، وبما أن ملك التهريب بالجهة يحاول ضرب باقي المستثمرين ببعض التحليلات والاستشرافات الكيدية التي يحاول بها تلهية الرأي العام عن اعماله التهريبية من المهد الى اللحد، فإننا سنبدأ سلسلة جديدة حول جرائم المهرب المثالي التي تتواصل اليوم في عز الراحة البيولوجية من داخل احد اهم وحداته التجميدية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا