مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         سابقة / الجماني يستعد لحط الرحال بحزب الاصالة والمعاصرة بعد سنوات من الترشح بإسم ''السنبلة''             عاجل / السلطات المحلية تنهي حفل زواج منظم بقاعة للحفلات بسبب اجراءات كورونا             العثماني يفند البلاغ المفبرك حول منع التنقل من والى ثماني مدن بالمملكة             المدرسة العليا للتكنولوجيا بالداخلة.. بنية تعليمية جديدة بعاصمة الجهة             وزارة الصحة تسجل 5494 إصابة و23 وفاة خلال 24 ساعة الاخيرة             الخطاط ينجا.. اسم ارتبط مجيئه بالسلم الإجتماعي بالجهة             مراسلة / ساكنة البوادي والارياف بالجهة يطالبون بالحل في وجه مطالبتهم بورقة الدخول             بلاغ/ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة تعلن إلغاء حفل البيعة لهذه السنة بسبب كورونا             المجلس الاعلى للسلطة القضائية يعين الاستاذ ''سعيد بوطويل'' وكيل للملك بالداخلة             ميركل تدعو إلى منع بيع برامج التجسس للدول التي لا تتوفر فيها مراقبة قضائية على من يستعملها             الرئيس الفرنسي يغير هاتفه ورقمه بعد جلسة “استثنائية” لمجلس الدفاع الوطني ناقشت برنامج “بيغاسوس”             حزب ''النحلة'' يزكي الشاب ''حمدي مشنان'' لخوض غمار إنتخابات الغرفة الفلاحية عن دائرة الداخلة             والي الجهة يترأس اجتماع لجنة اليقظة وعودة الحظر الليلي للداخلة لوقف زحف كورونا             الكاتبة العامة لوزارة أخنوش والمهرب المثالي.. علاقة مشبوهة يخيطها رئيس قسم التصدير بالمعمل !!             مراسلة / المدير الجهوي للإتصال بالداخلة يتعرض لحادثة سير والداخلة الآن تتمنى له الشفاء العاجل             شاهد.. بحضور سعيد امزازي.. افتتاح المدرسة العليا للتكنولوجيا            شاهد.. صلاة العيد وذبح الاضحية وصلة الرحم في زمن كورونا من وجهة نظر الدين مع الشيخ "ابراهيم اذ موسى"            شاهد.. سوق الأضاحي بالداخلة تعرف كثرة العرض ووجود اثمان مناسبة ايام من حلول العيد            شاهد.. تفاصيل اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية الاقتصادية بإقليم أوسرد             شاهد.. وسط عرس كبير البيت الاستقلالي بالداخلة يتعزز بإنضمام النائب عبد الفتاح المكي وعدد من الاعضاء            شاهد.. بحضور كجمولة منت ابي.. افتتاح مقر حزب التقدم والاشتراكية بالداخلة            شاهد.. عمال فندق ريجينسي يواصلون احتجاجهم على بلدية الداخلة لتسوية وضعيتهم            شاهد.. تفاصيل النسخة الاولى من أيام الاستثمار المنظم بالداخلة            شاهد...تفاصيل اللقاء الجهوي المنظم من طرف اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالداخلة حول المناصفة            شاهد.. الخطاط ينجا يتفقد مشاريع المجلس الجهوي الخاصة بالسكن الاجتماعي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 26 يوليو 2021 05:54



أضيف في 27 يناير 2021 الساعة 01:42

مفارقة / حاويات ملك الاخطبوط المصادرة بأكادير.. عدم تطبيق القانون يفند تصريحات اخنوش!!



الداخلة الان


لم يزل الحديث عن كلام اخنوش حول انه لا احد تحت وصاية وزارته فوق القانون، لم يجف بعد، حتى اتت الاخبار مجددا من اكادير لتؤكد ان ملك الاخطبوط سيتم تحرير حاوياته المصادرة بفعل تهريب الاخطبوط الغير مصرح به.

وحسب مصادر خاصة للداخلة الآن، فإنه قد تم مصادرة حوالي 29 طن على متن 8 شاحنات تعود ملكيتها لملك الاخطبوط ولا تتوفر على وثائق قانونية، حيث كان من المتوقع ان يتم حرقها.

ذات المصادر، اعتبرت ان المنتوج المصادر، جرى التوقيع على محاضره من طرف الجمارك بميناء اكادير، حيث كان من المفروض ان يتم حرق المنتوج وتغريم ملك الاخطبوط مليون درهم اضافة لغلق الوحدة التجميدية المصدرة. وذلك وفقا للمساطر المعمول بها في هذا الاطار.

ولأن القانون على ما يبدو يسري فقط على من لا سند له في وزارة اخنوش، فإن عدم تطبيق القانون على هذا المستثمر الذي يصف نفسه دوما "بالمستثمر المثالي" منذ سنة 2015، يطرح اكثر من علامة استفهام حول الجهات التي توفر له الحماية بسخاء.

اطراف اكثر اضطلاعا تتساءل كذلك عن اسباب تعمد ملك الاخطبوط المخاطرة دوما بالتهريب العلني خلال سنة الانتخابات، حيث سبق ان تم القبض على حاوياته التي اضم الاخطبوط المهرب سنة 2015، حيث خرج من تلك الازمة بعد تدخل اطراف بحزب التراكتور النافذ انذاك.

فهل يخرج مجددا منها بفعل حزب وزير القطاع الذي بات يلعب دور التراكتور اليوم ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا